اتحاد علماء الأخوان المسلمين يطلق حملة تضامن مع القرضاوي

(CNN) — رد الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين على قرار الشرطة الدولية “الانتربول” ادراج اسم رئيسه، يوسف القرضاوي، المرجع الروحي لجماعة الإخوان المسلمين، على قوائم المطلوبين، فدعا أنصاره إلى إطلاق حملة للتضامن معه تحت عنوان “القرضاوي ليس إرهابيا” بالترافق مع دفاع لعدد من المقربين منه عن أفكاره

وحض الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، جميع “المخلصين” على المشاركة في وسم “هاشتاج” خاص للدفاع عن القرضاوي ورفض إدراجه على قائمة الانتربول مضيفا: “يتضح أن حملة التضامن مع فضيلة الشيخ تتخذ شكل موحد عبر الهاشتاج و عبارات التضامن.”

من جانبه، غرّد علي القره داغي، الأمين العام للاتحاد بالقول: “الغريب أن الذين اتهموا القرضاوي هم من قتلوا الشعب واستحيوا نساءه وانقلبوا على الشرعية !فبالله عليكم من هو الإرهابي ؟! العلامة القرضاوي عالم رباني ذو منهج وسط كتب ودافع عن منهجه بعشرات الكتب من يتهمه بالإرهاب فهو الإرهابي ويخدم الإرهاب !”

وكانت الشرطة الدولية أو ما يُعرف بـ”الانتربول،” قد وضعت القرضاوي على قائمة المطلوبين لديها، وجاء في تقرير الانتربول أن القرضاوي الذي يحمل الجنسية المصرية والقطرية، مطلوب من قبل السلطات المصرية لقضاء عقوبة بتهم “التحريض والمساعدة على ارتكاب القتل العمد، ومساعدة السجناء على الهرب والحرق والتخريب والسرقة.”

وأشار التقرير إلى أنه من يملك أي معلومات عن القرضاوي أن يراجع مركز الشرطة المحلية في منطقته.

تعليق واحد

  1. من جانبه، غرّد علي القره داغي، الأمين العام للاتحاد بالقول: “الغريب أن الذين اتهموا القرضاوي هم من قتلوا الشعب واستحيوا نساءه وانقلبوا على الشرعية !فبالله عليكم من هو الإرهابي ؟!

    يا غرة بغل ولا غرة زفت ده ، انت بتقصد البشير و لا منو؟ من قتل الشعب و استحى النساء و انقلب على الشرعية هو البشير، خليفة المسلمين و نموذجكم فى الارض.

    القرضاوى بتاعك ده و الله العظيم فى ناس دعوا الله ان يضرة و يخزيه فى الدنيا الاخري. الليبيين قتلوا الاف من ابناء دارفور و سودانيين اخرين بعد ان هو و على منبر صلاة الجمعة قال ان ناس دارفور بيقاتلوا مع القذافى.

    فلذهب الى جهنم الدنيا و ليستعد لجهنم الاخري.

  2. وأشار التقرير إلى أنه من يملك أي معلومات عن القرضاوي أن يراجع مركز الشرطة المحلية في منطقته. ههههههه ما توجهوا خطاب مباشر لقطر

  3. الاسراع بالفتوي هو أسراع الي النار فتحمل شيخنا ما جنته ايديكم من الافتاء المتسارع الوتيرة والوقوع في الشبهات وأنها لخسارة أن يصبح العلماء مطالبين بسب سلوكهم و وقوعهم في الشبهة وعدم الحديث لوجه الله

  4. القرضاوى اختفى من قطر قبل مده ويعرف مكانه ثلاثه اشخاص فقط هم الترابى والبشير وعطا وسيبلغ عن مكانه ضباط الامن المخترقين للنظام وهم كثر .. سترون الايام القادمه كيف تم قبضه

  5. انت بتقصد البشير و لا منو؟ من قتل الشعب و استحى النساء و انقلب على الشرعية هو البشير، خليفة المسلمين و نموذجكم فى الارض.

    **غايتو يا ود جبرون جبتا الكلام راسو عدييييل.. عندما قرأت الفقرة دي بالتحديد قلت ياربي الزول ده بقصد “الجماعة ديل ولا شنو”..نفس الملامح والشبه…لك التحية..

  6. نعم اي عضو في تنظيم الاخوان المسلمين ارهابي و محرض على الارهاب و القتل نعم قطر و القرضاوي اكبر محرضين على الارهاب وسفك الدماء تابعوا وراجعوا كل احداث ما يسمى بالربيع العربي من وراء فوضى ليبيا وجرائم القتل و التفجيرات في مصر واليمن و دخول المرتزقة في سوريا لتقاتل الجيش الحر و جيش النظام و ممارسة القتل وسط المواطنين السوريين العزل من نساء و اطفال و كبار سن اليس الداعم لهم قطر و الاخوان المسلمين بعد هذا كله اليس القرضاوي ارهابي و يحرض على الارهاب كان القرضاوي شيخا متزنا ولكن بدأ واظهر الوجه الحقيقي للاخوان المسلمين

  7. القرضاوي رأس الفتنه ، ليس في مصر وحدها بل في الكثير من الدول التي ينشط فيها اخوان الشيطان ، فهو اول من افتي ضد صدام حسين وهو من افتي بقتل القذافي وهو من اجج الفتنه في سوريا بدعوة هؤلاء البهائم المتأسلمين للجهاد . ولمن لا يعرف فهو السند الحقيقي لكيزان السودان وضامنهم عند قطر واردوغان اما ما يحصل في مصر فهو الآمر الناهي لسرايا القدس واشباهها وهو اول من دعا لتغيير النظام الجديد بالقوه ولا ننسي انه من مؤيدي بوكو حرام وارهابيي مالي ، هذا الرجل ثعبان يسعي بسمه في اي مكان يدس فيه رأسه .

  8. وأشار التقرير إلى أنه من يملك أي معلومات عن القرضاوي أن يراجع مركز الشرطة المحلية في منطقته.

    يعنى الزول لو شاف القرد ضاوى في أى لفه يبلغ الشرطه أو يتصل بالنجده …..

    الكلام دا طبعا ماموجه لينا انحنا هنا في السودان ..!!!

  9. عبيد الله وفلسفة العبودية: لا تؤاخذوا المؤمن العبد المبرمج عندما يعترف المرء بعبوديته ويقر بتبعيته لكائنات خرافية ويقول “المؤمن” بأنه عبد لله، وأنه لا يملك إرادته ومن أمره شيئا وبالتالي فهو غير مسؤول عن تصرفاته قانونا وشرعا وكل ما يقوم به الإرهابي المؤمن من جرائم ومجازر وانتهاكات هي بسبب حبه لله الذي برمجته العبادة عليه، والله هو من يبرر له تلك الجرائم وكي ينال رضا ربه وأن من يحركه هي إرادة الله فقط وكل شيء يتم بأمره والله وبقية الكائنات والحاشية التابعة له من ملائكة ورسل وأبالسة وشياطين وووو ومن هنا يجب النظر إليه كعبد مبرمج يتحرك ضمن مدار فلسفي ونظري محدود لا يمكنه الخروج منه وحين يخرج منه يشعر بأنه فقد توازنه واتزانه..ومن هنا نقدر ونتفهم ونحترم كل رأي متدين ممن خضع لعملية برمجة وغسل دماغ مزمنة استـُـعمرت عقولهم من خلالها وبات من الصعب عليهم التحرر من براثن البرمجة والسطو المسلح بالخزعبلات والإرهاب على العقول ما جعل كثيرين كالعبيد ومسيــّرين؟

  10. نقول ان الله معكم ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين اعلمو ان الزبد سيدهب جفاء اما ما ينفع الناس سيمكث فى الارض ان الله معك ايها الشيخ الداعى الى الله فلا تحزن

  11. قال الغرة داغى القرضاوى عالم ربانى ، طيب اذا هو ربانى ليه اهدر دم القذافى وقال دموا في رقبتى ، نعم القذافى سىء جدا لكن القرضاوى بهدر دمو ساكت كدة بس ، طيب اذا هو عالم ربانى ليه بدعم انقلاب الإنقاذ من اول يوم حتى اليوم ويدين ويشجب انقلاب مصر مش ده تناقض يا عالم ياربانى ، الواحد مفترض يكون عندو مبدأ لا يحيد عنه ، اما القرضاوى عندو وجوه كثيرة ، بعدين ياخى الزول الربانى ده قصة خبو للجزائرية طفت على العالم كلو قاعد يقول ليهو بفكر فيك في صلاتى ، مش كان احسن ليهو يخشع في صلاتو بدل يفكر في النسوان وهو عمرو فوق السبعين آنذاك وهى عمرها كم وعشرين ، قال ربانى قال هأو أو .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..