ناصر القصبي يقدم شبيه «طاش» في رمضان المقبل

تشير مصادر إلى أن الفنان الكوميدي السعودي ناصر القصبي سيكون نجم رمضان الأول على شاشة «MBC» في 2015، من خلال بطولة مطلقة لمسلسل كوميدي لم يتحدد اسمه بعد. ويتكون العمل من 30 حلقة منفصلة، بمشاركة باقة من نجوم السعودية والخليج، الذين يساند كل منهم القصبي في بطولة بعض الحلقات ومنهم: ، حبيب الحبيب، وريماس منصور، وأسعد الزهراني.

وتبين المصادر، حسب موقع «سيدتي نت»، أن العمل الجديد من إنتاج «MBC»، وتنفيذ مؤسسة نوافذ للإنتاج الإعلامي، التي تعود ملكيتها لناصر القصبي، فيما يشرف الفنان ناصر القصبي على ورشة كتابة المسلسل، التي تضم كل من: خلف الحربي، وناصر العزاز، وعبدالرحمن الوابلي، وعبدالعزيز المدهش.

وكان القصبي قد قام أخيرا ببطولة فيلم كوميدي قصير بعنوان «أرض العرب»، بمشاركة الفنانين جابر النغموش وأسعد الزهراني، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لدولة الإمارات، من إنتاج «MBC»، حيث يجسد الفيلم في عشرين دقيقة التطور الذي تشهده الإمارات ضمن قالب كوميدي. وقد انتهى من تسجيل حلقات التصفيات الأولى لبرنامج المواهب «أرابز غوت تالنت 4»، كعضو لجنة التحكيم في برنامج بمشاركة الفنانين أحمد حلمي، ونجوى كرم، وعلي جابر، فيما سيظهر البرنامج على الهوا قريبا على قناة MBC قريبا.

أما مسلسل «بيوت من تراب» الذي هو من بطولة الفنان ناصر القصبي، والذي كان من المقرر تصويره خلال أكتوبر الماضي وتم تأجيله، وسوف يبدأ تصوير جزأين منه متتابعين بعد شهر رمضان المقبل بسبب هذا التأجيل، علما أن المسلسل يتكون من خمسة أجزاء، أما التصوير فسيتم ما بين الرياض ودبي، وهو مسلسل تراجيدي اجتماعي كوميدي يرصد التغيرات في حياة أسرة سعودية خلال 50 عاما، من إخراج عبدالخالق الغانم، وبطولة:، حبيب الحبيب، وريماس منصور، ومحمد المفرح، ومريم الغامدي، ومحمد القس، ومروة محمد، ومريم حسين، وسناء بكر يونس، وأمينة العلي، وأميرة محمد، وزارا البلوشي، وغصون طحان، ويشرف على العمل عبدالرحمن الزايد.
وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..