زينة تخرج من عزلتها بـ30 ألف دولار وأزمة في فيلم أحمد عز بسبب دينا الشربيني

خرجت الفنانة زينة من حالة العزلة البرامجية التي كانت تعيشها في السنوات الثلاث السابقة، وقررت الظهور في أحد البرامج من بيروت، حيث توجهت إلى لبنان في الايام القليلة الماضية.

وصورت زينة حلقة من برنامج «Back to School»، الذي يقدمه المذيع عمرو يوسف، على قناة «الحياة»، وقد تقاضت 30 ألف دولار مقابل حلقة واحدة.

وبعد الانتهاء من التصوير، بقيت زينة في بيروت، حيث أمضت وقتا مع صديقات لها في لبنان، وبدت الفنانة وهي شديدة الانتعاش والسعادة.

وفي السياق نفسه، تستعد زينة لتصوير أحدث أفلامها هو فيلم «الليلة الكبيرة»، الذي تعود به إلى السينما مع المخرج سامح عبدالعزيز، الذي تقدم فيه دور فتاة من منطقة شعبية.

من جانب اخر، يواجه فيلم أحمد عز الجديد «المطبعة» أزمة بسبب قرار نقابة الممثلين المصرية بعدم اعطاء الممثلة الشابة دينا الشربيني تصريحا للعمل عقب أزمتها الأخيرة والتي دخلت السجن على أثرها بعد ضبطها وبحيازتها مخدرات، والمثير أن عز كان قد توصل إلى اتفاق مع غادة عبد الرازق لكي تشاركه بطولة فيلمه الجديد لكن موقف النقابة من دينا يعوق تنفيذ الفيلم في ظل تمسك المخرج بها لأداء شخصية البنت الشعبية في العمل.

وقد قام المخرج أحمد علاء والمنتج وائل عبدالله بمحاولات كثيرة مع النقابة لكن بدون جدوى وخاصة أن المخرج انتهى من فريق العمل بالكامل وكان يسعى لبدء التصوير نهاية العام الحالي.

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..