حقيقة انسحاب مخرج «سيرة حب» بسبب سيرين عبدالنور

في الوقت الذي بدأ فيه عرض مسلسل «سيرة حب»، الذي تواصل النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور تصويره، خرجت بعض الأخبار لتقول وتؤكد انسحاب المخرج ماندو العدل من العمل بسبب خلافاته مع عبدالنور التي تصر على التدخل في تفاصيل العمل.

وفي هذا الصدد قال ماندو العدل، في تصريحات له، إن هذا الكلام عار عن الصحة، حيث يتواصل تصوير باقي الحلقات بشكل طبيعي، مؤكدا أن علاقته بسيرين وبغيرها ممن يشارك في العمل جيدة، ولم تحدث أي خلافات، ولكن يبدو أن هذه الشائعات بدأت بعد عرض العمل وردود الفعل الجيدة له، ولذلك فهو يفضل التركيز على تصوير باقي الحلقات بدلا من الرد على هذا العبث.

من ناحية أخرى، تواصل سيرين تصوير مشاهدها في فيلم «حلو وكداب» الذي يجري تصويره في إحدى قرى مدينة الغردقة. وتشارك سيرين في بطولته مع كل من شريف سلامة وأحمد السعدني وهو من إنتاج صادق الصباح وإخراج أحمد سمير عاطف.

هذا الفيلم يمثل عودة لسيرين عبدالنور إلى السينما المصرية مرة أخرى بعد أن قدمت تجربة فيلم «رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» منذ سنوات وكان بمنزلة بوابة دخولها للجمهور المصري وشاركت في بطولته أمام محمد هنيدي وليلى طاهر وقدمت في الفيلم مجموعة من الأغنيات ولكنها فضلت بعدها التركيز على الأعمال الدرامية، حيث تقاسمت العديد من البطولات منها مسلسل «الأدهم»، ومسلسل «روبي» وغيرهما من الأعمال التي وضعتها في مصاف نجمات الدرجة الأولى في الدراما. ويعتبر فيلم «حلو وكداب» من نوعية الأعمال اللايت كوميدي، ومن المفترض أن يعرض في عام 2015.

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..