الثلاثية .. هدف برشلونة بعد عبور الأزمات

كووورة
أجواء حماسية يعيشها لاعبو برشلونة في الآونة الأخيرة، فتحقيق الفوز أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا جعلهم يستعيدون الثقة في أنفسهم لإنهاء هذا الموسم بتحقيق الألقاب ويبدو أن الأزمة التي عاشها الفريق في الأسابيع الأخيرة أصبحت من الماضي.

وكشفت صحيفة “سبورت” ، أنه من جديد يشعر لاعبو فريق برشلونة أنهم بإمكانهم تحقيق الألقاب الثلاثة: “الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا وكأس الملك”، ويريدون إعادة ما حققوه خلال موسم 2008-2009 مع بيب جوارديولا على مقاعد البدلاء.

ولقد تغيرت الأوضاع مؤخراً في غرفة خلع ملابس برشلونة، اللاعبون يريدون نسيان المشاكل التي عانى منها الفريق في الأسابيع الأخيرة بعد الجدل القائم حول ليو ميسي، وبنفسه الأرجنتيني قاد ثورة ليكون جميع مكونات الفريق متحدين على الأقل حتى 30 يونيو، إذ أن ميسي سئم من عدم تحقيق الألقاب.

وتشير الصحيفة الكتالونية ، إلي أن جميع اللاعبين يدركون بأنهم يمرون في الوقت الحالي بأفضل فترة لهم من الناحية البدنية، والفوز أمام الروخي بلانكوس كان أحد المفاتيح في هذه الثورة، وقد استعاد لاعبون أمثال ألفيس، بيكيه، بوسكيتس وانييستا أفضل مستوياتهم وظهروا بشكل أفضل بدنياً.

وقد وجد أخيراً لويس إنريكي تشكيلته الأساسية في الوقت المناسب، فالفريق حاليا قوي من الناحية البدنية واللاعبون يشعرون بالراحة والأمان على أرضية الميدان، والدليل على ذلك هو الصلابة الدفاعية التي يظهرها زملاء ليو ميسي، برشلونة أكثر أماناً في الخط الخلفي وأيضا الخط الهجومي بدأ يظهر فعاليته ويتبقى فقط بأن يستعيد لويس سواريز حسه التهديفي.

وذكرت صحيفة “سبورت” من مصادرها أن الفريق إستعاد الابتسامة، والإيمان والطموح، والأجواء أصبحت هادئة نوعاً ما والجميع يريد الإستمرار على هذا الحال، وحالياً كل التركيز ينصب على مباراة الأربعاء المقبل في إياب كأس الملك أمام أتلتيكو مدريد والتي قد تكون نقطة تحول هذا الموسم وأنه ليس هناك مجال للفشل فيها.

ويعتبر رجال لويس إنريكي أنهم في حالة تخطي رجال دييجو سيميوني، فإن اللقب سيكون تقريباً من نصيبهم، إذ يعتقدون أن المنافسين الذين لا زالوا في كأس الملك هم على بعد سنوات ضوئية منهم.

وفي الأخير، فإن اللاعبون يريدون القتال على الدوري الإسباني حتى النهاية، والمباراة أمام ديبورتيفو لا كورونيا أظهرت نواياهم في تحقيق الليجا وهم مستعدون لكي لا يفقدوا العديد من النقاط في مرحلة الإياب، والهدف واضح هو الضغط على ريال مدريد ومحاولة التغلب عليهم في مباراة الإياب بالدوري على الكامب نو، وهم مقتنعون أن رجال كارلو أنشيلوتي سيفقدون نقاط وأنهم سيستغلون ذلك.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..