طعن جديد لمحامين في “الاتحادي الأصل” ضد مفوضية حزب البشير للانتخابات

الخرطوم:

تتقدم مجموعة محامين في الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل اليوم الاثنين بطعن جديد للمحكمة المختصة بعد أن تفاجأوا بعدم وجود محكمة بالخرطوم وعدم اختصاص المحكمة العليا بالنظر في أي طعن لا يمت بصلة لمرشحي الرئاسة.
وتقدم 21 من قيادات الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل في الثالث من فبراير الحالي بطعن لدى محكمة طعون الانتخابات يطعن في قبول مفوضية الانتخابات نجل رئيس الحزب، محمد الحسن الميرغني مندوباً للحزب.
وقال القيادي في الاتحادي الأصل علي السيد المحامي لـ”سودان تربيون” إن طلباً آخر سيدفع إلى مفوضية الانتخابات لتأجيل الإعلان عن الكشف النهائي للمرشحين لحين البت في طعن الحزب الذي تقدم به لرفض تفويض الحسن الميرغني. وأكد السيد أن الجهات المختصة نقلت إليهم تشكيل محكمة فورية للبت في طعنهم.

الجريدة

تعليق واحد

  1. البلد يتلاشى يا قوم . وهذه العصابة الان مفككة الاعضاء ، يجب العمل السريع لنكون جاهزين لاستلام السلطة لفرض القانون والنظام بدلا عن الفوضى التي يسعى النظام على احلالها بديلا عنه ، ليستطيع الهروب في ظل الماء العكر.
    خلايا المقاومة بالاحياء و التنسيق مع مسربي الحركات المسلحة و دعم المغتربين بالسلاح او قيمة السلاح ، هذا هو المثلث الذي يمكن ان يصنع الحل.
    كلاب الامن و الكيزان يجب اقتناصهم واحد واحد.

  2. رئيس المفوضية اصم لا يسمع فهو مبرمج لاداء مهمة محددة سلفا ويقبض ملايينه ويتخارج لا مجال لاي حديث عن طعون او افادات قانونية لان المجال مفتوح امامهم لاجراء اي تعديلات وفي اي لحظة وفي اي ثانية

  3. شعيراتو عاملات زي دخان الشيشة ده مهمتو قروشو ولا عندو اي علاقة بما تقومون به قوموا لثورتكم بلا انخجاجات معاكم

  4. أ علي السيد سلام ورحمه سيروا ونحن معكم طهروا الحزب من ناس المراغنه

    اعيدوا الحزب لما كان عليه بلا مرغني بلا فته ووووووو

  5. الاصم لايعترف بمرور السنين فهو يعيش فيما دون العشرين عاما والرجل يردد اغنية الحالم سبانا احب محيو الجميل (يغازل بشبش ) والنقاطه شغاله فى الحسابات البنكية ولا يهمه فاز البشير ام قامت قيامة الشعب السوداني ، فالرجل سامبل يعبر عن الجماعة كلهم .. فهم جميعا فى غيبوبة سلطانية لم يتلقوا منذ ربع قرن بريدا … مسكين شعب السودان نال من الشقاء الكثير …

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..