صحيفة تكشف قرار كاسياس النهائي حول مستقبله في ريال مدريد

كووورة

لا يزال مستقبل إيكر كاسياس، حامي عرين نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد مع ناديه يشغل حيزاً واسعاً عبر وسائل الإعلام الإسبانية المختلفة.

فبعد أخذ ورد من خلال عدة تقارير تحدثت إحداها عن رحيل كاسياس القريب ونفت الأخرى ذلك، نشرت صحيفة ABC الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد تقريراً اليوم الخميس أكدت فيه قرار إيكر كاسياس النهائي حول مستقبله في العاصمة مدريد.

وتحدثت الصحيفة عن كون كاسياس يشعر بالدعم الكبير والثقة من مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي فضلاً عن رئيس النادي فلورنتينو بيريز الذي كان قد صرح في الصيف الماضي بالقول: “كاسياس أحد رموز ريال مدريد الذين لا يمكن الإستغناء عنهم.”

وبعد تقارير أخيرة تحدثت عن إمكانية رحيل كاسياس في نهاية الموسم الحالي أشارت “إي بي سي” إلى أن فكرة كاسياس حالياً هي البقاء في صفوف النادي حتى نهاية عقده مع ريال مدريد في 30 يونيو 2017 وعدم الرحيل قبل ذلك.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مطلع الموسم الحالي مع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس ليكون بديل إيكر كاسياس في حال رحيله، بيد ان الأول لم يأخذ فرصته الكافية حتى الآن في ظل مشاركة إيكر كاسياس شبه المستمرة بقرار من الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..