لماذا سيكون لقاء فياريال خاصا بالنسبة لكريستيانو؟

كووورة
يستعد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد لاستضافة نادي فياريال على ملعبه سانتياجو بيرنابيو بعد غدٍ السبت ضمن إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الليجا الإسبانية .

وسيحمل اللقاء طابعاً خاصاً لنجم ريال مدريد الأول كريستيانو رونالدو الذي سيكون في مواجهة واحد من الأندية الذي تلذذ البرتغالي بهزِّ شباكها مراراً وتكراراً .

وتشير الإحصائيات إلى أنَّ فياريال أحد ضحايا كريستيانو المفضلين حيث سبق وأن سجل في شباكه 10 أهداف في 8 مباريات جعلته أكثر لاعب عبر تاريخ المسابقة الإسبانية يهز شباك الغواصات الصفراء .

ولعل مباراة الفريقين في مرحلة الذهاب تشهد على اعتياد رونالدو على التسجيل في شباك فياريال حيث سجل الهدف الثاني لفريقه في المباراة .

هذا وعجز رونالدو عن التسجيل فقط في مناسبة واحدة أمام فياريال منذ انضمامه لصفوف ريال مدريد واضعاً فياريال ضمن قائمة ضحاياه المفضلين والذين هز شباكهم في 10 مناسبات على الأقل في الليجا جنباً إلى جنب مع ريال سوسيداد (10) ، مالاجا (13) ، أتلتيك بلباو (14) ، خيتافي (15)، إشبيلية (16) .

ويبدو ان عودة البرتغالي للتسجيل مؤخراً مع فريقه في المباراتين الأخيرتين أمام كلٍ من إيلتشي في الليجا وشالكة في دوري الأبطال ستدعو البرتغالي لمواصلة هذه المسيرة التهديفية ما يفرض على أسينخو حارس فياريال ورفاقه الحذر.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..