أسرة تتنازل عن القصاص في مواجهة قاتل ابنهم

الخرطوم ? سماح عثمان

من المقرر اليوم أن يصدر النطق بالحكم في قضية مقتل لص بعيار ناري ونجاة اثنين من معاونيه عند تسللهم إلى منزل تاجر في منطقة اللاماب جنوب الخرطوم، أمام قاضي المحكمة الجنائية بالكلاكلة مولانا عمر أبوبكر بعد تنازل أولياء الدم عن حقهم في القصاص. وحسب الوقائع تشير التفاصيل إلى أن الشاكي سمع صوت طلق ناري أدى لوفاة شخص، بينما أقر المتهم من خلال الاستجواب أن المجني عليه واثنين من شركائه تسللوا ليلاً لمنزله، وعندما استيقظ رشقوه بالحجارة ما دفعه لإطلاق النار على المتهم التي أودت بحياة المجني عليه، وتحرك فريق من الشرطة إلى مكان الحادث ورسمه وتم نقل المتوفي لمستشفى الخرطوم لتأكيد وفاته، ومن ثم إلى المشرحة لتحديد أسباب الوفاة، وعند اكتمال التحريات وجهت له النيابة تهمة القتل العمد، وبإحالة الملف إلى المحكمة استمع قاضي المحكمة لأقوال الشاكي والشهود، ووجهت له المحكمة التهمة تحت نص المادة (130) من القانون الجنائي وتم حجز جلسة للنطق بالقرار

اليوم التالي

تعليق واحد

  1. اولا اللص هو المعتدي وتسور االمنزل ليلا ثم قام بلاعنداء علي صاحب المنزل..ففي كل الاحوال لايمكن اعتبار القتل هنا قتلا عمدا وانما هو قتل من اجل الدفاع عن النفس والمال ..

  2. سبحان الله كويس يعمل ليه قعده بالجبنه ولا شنو ؟دا قانون شنو دا الحرامس يسرق تفكه يطعن ويسرق تده 3 شهور سجن كويس وين الامن و الامان ؟

  3. اعتقد أن الخبر غير صحيح لان قانونا اللص البتهجم عليك في بيتك بالليل وتقتلة ده ليس قتل عمد ده تهجم منزلي وانا بستغرب في الناس البكتبو الاخبار دي يجب ان يتحروا الصاح أولا ثم بعد داك ينقلو الخبر امكن العكس الحرامي هو العندو المسدس وكدا تبقى واضحة بس ليه العفو زول دخل للناس في بيتهم وقتلهم !!!

  4. حرام عليك يا بنتناصياغة ركيكة جدا لخبر دسم
    وحسب الوقائع تشير التفاصيل إلى أن الشاكي سمع صوت طلق ناري أدى لوفاة شخص،

  5. اولا اللص هو المعتدي وتسور االمنزل ليلا ثم قام بلاعنداء علي صاحب المنزل..ففي كل الاحوال لايمكن اعتبار القتل هنا قتلا عمدا وانما هو قتل من اجل الدفاع عن النفس والمال ..

  6. سبحان الله كويس يعمل ليه قعده بالجبنه ولا شنو ؟دا قانون شنو دا الحرامس يسرق تفكه يطعن ويسرق تده 3 شهور سجن كويس وين الامن و الامان ؟

  7. اعتقد أن الخبر غير صحيح لان قانونا اللص البتهجم عليك في بيتك بالليل وتقتلة ده ليس قتل عمد ده تهجم منزلي وانا بستغرب في الناس البكتبو الاخبار دي يجب ان يتحروا الصاح أولا ثم بعد داك ينقلو الخبر امكن العكس الحرامي هو العندو المسدس وكدا تبقى واضحة بس ليه العفو زول دخل للناس في بيتهم وقتلهم !!!

  8. حرام عليك يا بنتناصياغة ركيكة جدا لخبر دسم
    وحسب الوقائع تشير التفاصيل إلى أن الشاكي سمع صوت طلق ناري أدى لوفاة شخص،

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..