الإتحاد السوداني يوقف المدينة والمريخ يستأنف

تسلم نادي المريخ السوداني عبر مكتبه التنفيذي عصر اليوم الأحد خطابا رسميا من إتحاد كرة القدم السوداني يفيده فيه بإيقاف مهاجمه الدولي السوداني بكري المدينة إلى حين مثوله أمام اللجنة المنظمة التابعة للإتحاد يوم الثلاثاء القادم.

وبموجب قرار إيقاف بكري فإن المريخ سيفتقد لخدماته في مباراته غدا بالدوري الممتاز أمام ضيفه فريق الأمل عطبرة بمدينة أم درمان.

وحمل الخطاب مضامين من بينها إعتداء اللاعب بكري على حكم مباراة فريقه أمام الأهلي شندي والتي خسرها يوم الاربعاء الماضي 0-1.

وأبدى نادي المريخ إنزعاجه من توقيع إسم مسؤول إتحاد الكرة الذي حمله الخطاب وهو المحامي عبد العزيز شروني وهو مساعد لسكرتير إتحاد الكرة الفعلي مجدي شمس الدين المتواجد خارج السودان هذه الايام.

وقام نادي المريخ مساء اليوم أيضا بكتابة إستئناف حول قرار إيقاف نشاط لاعبه في هذا التوقيت دافعا ببعض الحجج التي تحمي اللاعب والنادي على حد سواء.

يذكر أن مباراة المريخ مع مضيفه الأهلي شندي شهدت نهايتها أحداث شغب من جماهير نادي الأهلي شندي التي ألقت بعض المقذوفات ما تسبب بإصابة الحكم المساعد عبد الجبار حتى نزف على رأسه كما دخل بعض لاعبي المريخ في ملاسنات حادة مع حكم المباراة.

كووورة

تعليق واحد

  1. (يذكر أن مباراة المريخ مع مضيفه الأهلي شندي شهدت نهايتها أحداث شغب من جماهير نادي الأهلي شندي التي ألقت بعض المقذوفات ما تسبب بإصابة الحكم المساعد عبد الجبار حتى نزف على رأسه)

    جماهير الأهلي شندي؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

    خافوا الله يا ناس

  2. ما السر راء فشل لاعبي الهلال الذين ينتقلون للمريخ – من الدحيش مرورا بهيثم وانتهاء ببكري والعكس غير صحيح؟؟

  3. رد لل Alhaj
    في السودان كل شيء جائز وليس للاتحاد القوة في المواجهة وسيرفع العقوبة و يلعب المدينة اليوم

  4. طبيعي إيقاف لاعب إعتدى على حكم .. إلى متى تدافع الأندية عن سلوك لا عبيها المشين ؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..