حقيقة الخلافات بين نيكول سابا وزوجها يوسف الخال

عبرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن غضبها، بسبب الشائعات التي تتحدث عن خلافها مع زوجها يوسف الخال، في وقت تنشغل فيه بمسلسلين للدراما الرمضانية إضافة إلى فيلم يجمعها بالكوميدي محمد سعد بعنوان «حياتي متبهدلة».

وانتشرت شائعات خلاف سابا وزوجها في الأسبوعين الأخيرين، وذلك بسبب التباعد بين النجمين في الفترة الحالية، لانشغالهما بتصوير أعمال فنية شتى، إذ إن يوسف أيضا مشغول بتصوير عملين دراميين الأول «سوا» الذي يجمعه مجددا بإيميه صياح بعد نجاح تجربتهما المشتركة في «وأشرقت الشمس»، والثاني هو «تشيللو» الذي يجمعه بنادين نجيم وتيم حسن.

ولم يعد الخال يعير أهمية للأخبار التي تتعلق بحياته الخاصة، أو بخلافاته مع زوجته، لأنها لا تتعدى إطار الشائعة، لكن ذلك دفع نيكول أمس إلى الرد عبر حسابها على «تويتر» على المشككين بحبها أو بخلافها مع زوجها.

ورغم أن الرد كان مقتضبا، فانها تمنت على الجميع أن يتركوها تعيش بسلام وهي ليست على خلاف مع زوجها، وطالبت بمراعاة أهلها وأصدقائها الذين يتأثرون بمثل هذه الأخبار الكاذبة وفي سياق منفصل، كشفت نيكول في تصريحات لها، أنه لا مشكلة لديها في تقديم دور «شهرزاد» من جديد ولكن ضمن إطار مختلف في مسلسل يحمل عنوان «ألف ليلة وليلة»، فهذه الشخصية هي عبارة عن «براند» بحسب تعبيرها، وهي إضافة إلى أي ممثلة، وإذا ذكر بعد ذلك من الفنانة التي قدمت شهرزاد؟ فسيذكر اسمها.

يذكر أن نيكول تشارك أيضا في برنامج «نجم الشعب» في القاهرة الى جانب النجم العالمي الشاب خالد والمغني المصري حكيم.v

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..