الرئيس اللبناني سليمان يعلن تضامنه مع الجالية السودانية

نقل وزير الدولة عدنان السيد حسين تحيات رئيس الجمهورية ميشال سليمان والحكومة اللبنانية الى السفير السوداني إدريس سليمان، خلال زيارة قام بها السيد حسن للسفارة السودانية، كما نقل "تقدير الرئيس سليمان والحكومة العالي لشعب السودان واعتزازهما بالعلاقات بين البلدين الشقيقين وتضامنهما مع الجالية السودانية المقيمة في لبنان حيال الحادث الذي جرى في السادس من الشهر الجاري".

وتطرّق اللقاء بحسب بيان صادر عن السفارة السودانية الى "رغبة الحكومة اللبنانية في تطوير العلاقات اللبنانية ـ السودانية في تنمية المصالح المشتركة، حتى تكون نموذجية في إطار العلاقات العربية ـ العربية والتعاون والانفتاح". وشكر السفير السوداني الوزير السيد حسين ورئيس الجمهورية والحكومة على التضامن، مؤكداً أن حادثة الأوزاعي "معزولة وفردية ولن تؤثر على العلاقات الاخوية بين الشعبين الشقيقين".

لبنان الآن

تعليق واحد

  1. مرة اخرى :
    التحية للشرفاء من ابناء شعبنا من الاعلامين والقايمين على المواقع الاكترونية وكل قطاعات المجتمع الذين فجر هذا الموقف براكين الغضب في داخلهم واثبتوا للعالم ان السودانين كالجسد الواحد جنوبه وشماله شرقه وغربه واجبروا هذه الدولة المتعجرفه على الاعتذار وعلموها كيف يكون التعامل مع البشر وليعلموا هم وغيرهم ان وراء كل سوداني شعب واعي يعرف كيف يرد على الاهانة وكيف يسترد حقوقه
    على العموم القضية لم تنتهي بعد الاعتذار سننتظر نتايج التحقيق ومن ثم معاقبة المتورطين وتعويض المتضررين نفسيآ وماديآ . وبعد ذلك ياتي الدور على حكومتنا الموقرة ومحاسبتها على عدم تفاعلها مع هذا الموضوع مع ان الشاعر يقول ( انك تسمع اذ ناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي ….. ولو نارآ نفخت بها أضاءت ولكن انت تنفخ في رماد ) وسفيرنا المحترم بدون خجله ربط عمته ومشى يتقبل الاعتذار كانه هو من تبنى القضية وسهر عليها صحيح الاختشوا ماتو !!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..