وزير المالية يتوجه الى واشنطن للمشاركة في اجتماعات الربيع

الخرطوم: تقوى موسى
توجه وزير المالية والاقتصاد الوطني بدر الدين محمود عباس، الى العاصمة الأمريكية واشنطون مساء أمس، على رأس وفد رفيع المستوى للمشاركة في اجتماعات الربيع في الفتره من (17-20) أبريل الجاري، والخاصة بصندوق النقد والبنك الدوليين.
وتناقش تلك الاجتماعات الأداء الاقتصادي في الدول الأعضاء في مجموعة مؤسسات (بريتون وودز) وتنعقد خلال الاجتماعات عدد من السمنارات المختصة في مجال العمل المالي والاقتصادي.
ويضم وفد السوان المشارك محافظ البنك المركزي عبد الرحمن حسن عبد الرحمن، ود. صابر محمد حسن، ووكيل وزارة المالية والاقتصاد الوطني مصطفى يوسف حولي، بجانب الوفد الفني من وزارة المالية وبنك السودان.
وسيلتقي وزير المالية، بوزراء المالية في الدول التي لديها علاقات اقتصادية مع السودان، كما سيعقد لقاءات لمناقشة الدين الخارجي مع الدول ذات المديونية الكبيرة للسودان، ووزارة الخزانة الأمريكية ومكتب الأصول الأمريكية (أوفاك)، واليابان والنرويج وفرنسا وإيطاليا والنمسا، وذلك في إطار سعي السودان للاستفادة من مبادرة الدول المثقلة بالديون (الهيبكس)، وسيلتقي وزير المالية ببعض المديرين التنفيذيين بالبنك وصندوق النقد الدوليين.

الجريدة

تعليق واحد

  1. * “العلمانيين”:- ( إنتو قايلين مبادرة “الهيبكس” بقت مسخره “انتخابات” كمان و لا شنو!!..و لا قايلنها “تكيه” يعنى زى دول الخليج, تغشوهم بى حكاية “عاصفة الحزم” و مسرحية تخليكم عن “حلف إيران”!!..و لا يعنى قايلين ناس “الدول الدائنه” غبيانين و داقسين!!..و لا قايلين ديل دنيين و رخيصين زى ناس “امبيكى” و ناس “أوبسانجا”, ناس “رشوه” و كده!!.. معقول يا بدر يا وزير الماليه تكون انت ذاتك برضو ما عارف شروط “الهيبكس”..لالالا..ما بنصدق!!)
    * بدر الدين محمود عباس, وزير الماليه (من على مقاعد “الدرجه الأولى” فى الطائره المتجهه الى امريكا):- ( ما غايتو اهو يا اخوانا!!..”إرزق المساكين من المجانين”!!..و “رب ضارة نافعه يا جماعه”!!..منها نرتاح و نرفه شويه!..و بالمره نتعالج!..و فسحه و شوية هدايا!!..و كمان نطلع لينا “قرشين حلوين” بدل سفريه!..و لما نرجع ردنا جاهز من هسه: “الدول الدائنه تفهمت بالاجماع وجهة نظر السودان و وعدونا خيرا”.. بالله يا اخوانا العلمانيين نرجوكم ما تقاطعوا لينا و تقطعوا رزقنا ساكت)!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..