قالت إن الإبتعاد عن الدراما والسينما يكون للمرضى فقط..نرمين الفقي: لم أقرر إعتزال الفن كما نشر

محمد عاطف:

القاهرة ? نفت النجمة نرمين الفقي ما تردد عن إعتزالها الفن، والذي نشر على صفحة تحمل إسمها، لكنها لا تخصها. وقالت: فوجئت بتلك الصفحة التي تحمل إسمي ولا أعرف عنها شيئا ومكتوب عليها «أنوي إعتزال الفن»، وهذا غير حقيقي.
وأضافت: الأصدقاء على مواقع التواصل الإجتماعي كتبوا على المواقع ما ينفي الشائعة وأشكرهم. ولدى سؤالها، هل يمكن أن تفكر في إعتزال الفن، وما هو السبب الذي يضطرها للإعتزال؟ قالت: شائعة الإعتزال ترددت لأنني أعتذر كثيرا عن الدراما، والذي يضطرني للإعتزال الفعلي المرض.
وعن كثرة الإعتذارات عن الأعمال الفنية، قالت: أحـب أن يـذكر الجميع أعمالي الجيدة، وإعتذرت هذا الـعام عن أربعة أعمال لم تعجبني، وأحاول أن أظهر بـما يتـوافق مـع إختياراتي وثـقة الجمـهور في.
وأضافت: طالما هناك مسلسلات جيدة لا بد أن أختارها والعام الماضي رشحت لمسلسل من بطولتي ومسلسل «جبل الحلال» أمام النجم محمود عبد العزيز، ووجدت أعمالا جيدة كنت أتمنى المشاركة فيها. وأوضحت: التمثيل أما أن يكون دورا جيدا أو أجرا كبيرا وتقول: لا أضع الأجر الكبير في المقدمة وأختار الدور الذي لا يؤخرني في مسيرتي والسيناريو الذي أختاره لا بد أن أقرأه حتى أنتهي منه وإذا تركته لا أوافق عليه.
وأشارت إلى أن الدراما التي تجمع الأستاذ والتلميذ تحقق النجاح وحدث ذلك في «جبل الحلال» ومعي أيضا في «الليل وآخره» أمام الفنان يحيى الفخراني، والأخير من المسلسلات التي لا أنساها.
وعن رأيها في الدراما العربية المشتركة الآن، والتي بدأت عام 2008 بمسلسل «عرب لندن» قالت: هذا يخلق نوعا من المنافسة الجميلة وتكون دراما «سبايسي» للمشاهد والتشويق. نيرمين متفائلة بدراما رمضان 2015 وعن مسلسل «هز الهلال ياسين» قالت باق فيه 4 ساعات فقط وتوقف، وأنا حزينة على عدم اكتماله، ويكفي أنه قصة وسيناريو محمد جلال عبد القوي ويصلح الآن والمشكلة إنتاجية.
وعن البطولات المطلقة والجماعية وتمسك نجمة معينة بإسمها دون غيرها قالت: إستمرار النجمات أمر جيد، لكن بمفردها صعب لا بد من إكتمال بوكية الورد بكافة الأجيال وكل جيل يدعم غيره وتلك سنة الحياة، وزمان كانوا يقفون بجوار بعض بقوة وهذا مطلوب استمراره بين الأجيال الفنية.

محمد عاطف:
«القدس العربي»:

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..