حزب الترابي يطرح مبادرة لدمج التنظيمات السياسية ذات الخلفيات المشتركة

طرح حزب المؤتمر الشعبي بالسودان الذي يتزعمه حسن الترابي مبادرة لدمج الأحزاب والتنظيمات السياسية ذات الخلفيات المشتركة في كيان واحد، يعبر عن قضاياهم المشروعة.

وقالت أمينة المرأة بحزب المؤتمر الشعبي سهير صلاح الدين ? في تصريح صحفي اليوم الأحد :?إن المبادرة أو النظام الجديد يستهدف التصدي لحل أزمات الواقع السياسي والاقتصادي والاجتماعي بمشاركة الجميع?، موضحة أن النظام يهدف لتوحيد أهل السودان برؤية جديدة لتلافي سلبيات الممارسة السياسية السلبية بالبلاد.

وأضافت أنه يمكن تغيير اسم حزب المؤتمر الشعبي في حال اتفقنا في هذا التحالف والائتلاف، داعية كافة القوى السياسية للوحدة والاندماج.

وأكدت أن النظام المطروح هو مشروع مستقبلي يؤسس لمرحلة جديدة للتعامل مع قضايا البلاد بشكل ممنهج وسليم، ويقلل من الاختلافات ويتيح ممارسة ديمقراطية حقيقية وشفافة.

تعليق واحد

  1. شكلو ناس الشعبي غلبهم يعملوا شنو! مرة الخالف و مرة المالص!
    سموه أهل القبلة و لمو معاكم أبو كلام و الحسن الصغير عشان تجيكم الطامة مع بعض!

  2. محاولة يائسة .. واي محاولة تبنى على الظلم وتقسيم السودانيين على اساس ديني فهي فاشلة من الاساس…
    الترابي بعد الـ80 لا يزال يحلم فيما ان المعبد الذي بناه بالكذب والنفاق هجره اصحابه عام1999م وقام تلامذته الذين رباهم على التقية وشهوة السلطة والحكم باسم الاسلام بهجره واقصاءهن سوق السياسة ويحاول الترابي الدخول اليهم كل مرة بنظام جديد ؟

    الحزب الوحيد الذي يكتب له النجاح هو الحزب الذي يقوم على التنمية والعدالة وان جميع السودانيين سواسية وعدم الاكراه في الدين والسياسة والاجتماع

    ودعوة الشعبي دعوة تقوم على تمييز بعض التيارات مثل السائحون والشعبي والمؤتمرالوطني والاخوان المسلمين جناج جاويش ..وهو ما يسميه الترابيين ذوي الخلفية المشتركة على بقية السودانيين وبالتالي الاستئثار بالسلطة والوظائف والتمكين ومحاربة الآخرين باسم الدين باعتبار ان (ذوي الخلفيات المشتركة) هم افضل من غيرهم واتقى من اغير واكثر اسلاما من غيرهم ومثل هذه المحاولة هي (تزكية للنفس) مرفوضة شرعا وعقلاً.

    عودوا الى رشدكم واترك التسيد باسم الاسلام والدين .. فالوطن للجميع مسلمهم وكافرهم عاصيهم ومطيعهم وعند الله تجتمع الخصوم..

  3. لن تكون هناك اية فائدة من تغيير اسم الشعبي لاي اسم اخر فالترابي منذ اخراجه لجبهة الميثاق الاسلامي خارج اسوار جامعة الخرطوم في 25 نوفمبر 1964 وصعوده لمنصب الامين العام لتك الجبهة تاركا زملاءه من الاخوان امثال الحبر نور الدائم الاستمرار في الدعوة لازالة الشر بالسنتهم وقلوبهم متحملا مسئولية ازالة الشر بالسلطة (بالايدي) ( وهي اعلي درجة واكثر اجرا)وهو منغمس في العمل السياسي الخبيث بفقه الضرورة لخلط الامور السياسية الدنيوية بالعبادات حتي اصبح رقما سياسيا ودينيا في مجالس الصراع حول السلطة المركزية حتي اصبح امبراطورا غير متوج لفترة زادت علي العشرة اعوام(1989 – 2000)وكلما شعر بعزلة من الشعب غير اسم تنظيمه (الجبهة الاسلامية القومية) وعندما تاكد ان الشعب السوداني يكره جماعة الاخوان المسلمين (لانهم فشلوا في الاتيان باية او حيث لا يعرفونه كما قال قطب من حزب الامة ) غير اسم الحزب بعيدا عن الدين (المؤتمر الوطني والمؤتمر الشعبي ) والشعب يعلم انهم هم الاخوان المسلمون وليسوا اية جماعة اخري . استنفذ الاخوان المسلمون (في مجموعاتهم المختلفة ) كل اساليب الدجل وورطوا معهم مجموعات قيادية سلفية اخري حتي جف بئر الدجل وكرههم الشعب السوداني واصبح يعرف من طرقة حديثه مهما غير الجلد (احسب ان —-) اذن الترابي والذين معه والذين خرجوا عليه من الاخوان المسلمين ليس لديهم جديد يلفت انظار الشعب اليهم ولا زالت قوانينهم وتراثهم القمئ هو الحاكم والسائد حتي اليوم بتيجة واضحة المعالم لا جدال فيها ويكفي ان جنيه 1989 يعادل في قيمته 1200 جنيه في 2015 .فماذا يعني تغير الجلد للمرة الخامسة . لا شئ .

  4. يظل الثعبان يغير جلدة من حين لاخر ولكن تبغي السموم في جوفة 0اللعتة تحيكم ب الساحق والماحق يا كيزان الشوم

  5. يا شيخ الترابي آلا يمكنكم ضغط الاحزاب الصغيرة لدرجة ان يصبح بالسودان اربع احزاب كبرى تتجمع عندها كل احزاب السودان مثلما معمول به في الغرب المتحضر .

    الهرج والمرج إلا في هذا البلد بلد استقل من 1955 وحتى الآن لم استقر آليس لكم عقول يا كبار اهل السودان السياسيين فلسفة فارغة ونضم بدون فائدة وخروج ومروق واجتماعات في بلد كالسودان واعلم يا شيخنا الآن اي حكومة حكمت هذا البلد لم تجعل منه بلد فقط صنعوا خرابة اسمها السودان آلا تخجلوا بالله يا شيخ الترابي ؟

    اخجلوا فشلتو الشعب السوداني وجعلتم السودان في ذيل القائمة في كل شيء .

    ضموا الاحزاب الصغيرة البراغيث واعملوا بالبلد اربع احزاب فقط تدير وتحكم هذا البلد بالتناوب كما في امريكا واوروبا وبريطانيا متى نصبح دولة لها مكانة بين الدول العالمية؟ .

  6. شكلو ناس الشعبي غلبهم يعملوا شنو! مرة الخالف و مرة المالص!
    سموه أهل القبلة و لمو معاكم أبو كلام و الحسن الصغير عشان تجيكم الطامة مع بعض!

  7. محاولة يائسة .. واي محاولة تبنى على الظلم وتقسيم السودانيين على اساس ديني فهي فاشلة من الاساس…
    الترابي بعد الـ80 لا يزال يحلم فيما ان المعبد الذي بناه بالكذب والنفاق هجره اصحابه عام1999م وقام تلامذته الذين رباهم على التقية وشهوة السلطة والحكم باسم الاسلام بهجره واقصاءهن سوق السياسة ويحاول الترابي الدخول اليهم كل مرة بنظام جديد ؟

    الحزب الوحيد الذي يكتب له النجاح هو الحزب الذي يقوم على التنمية والعدالة وان جميع السودانيين سواسية وعدم الاكراه في الدين والسياسة والاجتماع

    ودعوة الشعبي دعوة تقوم على تمييز بعض التيارات مثل السائحون والشعبي والمؤتمرالوطني والاخوان المسلمين جناج جاويش ..وهو ما يسميه الترابيين ذوي الخلفية المشتركة على بقية السودانيين وبالتالي الاستئثار بالسلطة والوظائف والتمكين ومحاربة الآخرين باسم الدين باعتبار ان (ذوي الخلفيات المشتركة) هم افضل من غيرهم واتقى من اغير واكثر اسلاما من غيرهم ومثل هذه المحاولة هي (تزكية للنفس) مرفوضة شرعا وعقلاً.

    عودوا الى رشدكم واترك التسيد باسم الاسلام والدين .. فالوطن للجميع مسلمهم وكافرهم عاصيهم ومطيعهم وعند الله تجتمع الخصوم..

  8. لن تكون هناك اية فائدة من تغيير اسم الشعبي لاي اسم اخر فالترابي منذ اخراجه لجبهة الميثاق الاسلامي خارج اسوار جامعة الخرطوم في 25 نوفمبر 1964 وصعوده لمنصب الامين العام لتك الجبهة تاركا زملاءه من الاخوان امثال الحبر نور الدائم الاستمرار في الدعوة لازالة الشر بالسنتهم وقلوبهم متحملا مسئولية ازالة الشر بالسلطة (بالايدي) ( وهي اعلي درجة واكثر اجرا)وهو منغمس في العمل السياسي الخبيث بفقه الضرورة لخلط الامور السياسية الدنيوية بالعبادات حتي اصبح رقما سياسيا ودينيا في مجالس الصراع حول السلطة المركزية حتي اصبح امبراطورا غير متوج لفترة زادت علي العشرة اعوام(1989 – 2000)وكلما شعر بعزلة من الشعب غير اسم تنظيمه (الجبهة الاسلامية القومية) وعندما تاكد ان الشعب السوداني يكره جماعة الاخوان المسلمين (لانهم فشلوا في الاتيان باية او حيث لا يعرفونه كما قال قطب من حزب الامة ) غير اسم الحزب بعيدا عن الدين (المؤتمر الوطني والمؤتمر الشعبي ) والشعب يعلم انهم هم الاخوان المسلمون وليسوا اية جماعة اخري . استنفذ الاخوان المسلمون (في مجموعاتهم المختلفة ) كل اساليب الدجل وورطوا معهم مجموعات قيادية سلفية اخري حتي جف بئر الدجل وكرههم الشعب السوداني واصبح يعرف من طرقة حديثه مهما غير الجلد (احسب ان —-) اذن الترابي والذين معه والذين خرجوا عليه من الاخوان المسلمين ليس لديهم جديد يلفت انظار الشعب اليهم ولا زالت قوانينهم وتراثهم القمئ هو الحاكم والسائد حتي اليوم بتيجة واضحة المعالم لا جدال فيها ويكفي ان جنيه 1989 يعادل في قيمته 1200 جنيه في 2015 .فماذا يعني تغير الجلد للمرة الخامسة . لا شئ .

  9. يظل الثعبان يغير جلدة من حين لاخر ولكن تبغي السموم في جوفة 0اللعتة تحيكم ب الساحق والماحق يا كيزان الشوم

  10. يا شيخ الترابي آلا يمكنكم ضغط الاحزاب الصغيرة لدرجة ان يصبح بالسودان اربع احزاب كبرى تتجمع عندها كل احزاب السودان مثلما معمول به في الغرب المتحضر .

    الهرج والمرج إلا في هذا البلد بلد استقل من 1955 وحتى الآن لم استقر آليس لكم عقول يا كبار اهل السودان السياسيين فلسفة فارغة ونضم بدون فائدة وخروج ومروق واجتماعات في بلد كالسودان واعلم يا شيخنا الآن اي حكومة حكمت هذا البلد لم تجعل منه بلد فقط صنعوا خرابة اسمها السودان آلا تخجلوا بالله يا شيخ الترابي ؟

    اخجلوا فشلتو الشعب السوداني وجعلتم السودان في ذيل القائمة في كل شيء .

    ضموا الاحزاب الصغيرة البراغيث واعملوا بالبلد اربع احزاب فقط تدير وتحكم هذا البلد بالتناوب كما في امريكا واوروبا وبريطانيا متى نصبح دولة لها مكانة بين الدول العالمية؟ .

  11. بس كده حرام ظلم فى خلفيات كبيره فور ويل وفى خلفيات صغيره فرونت درايف

    وفى خلفيات ركشه

    محاولة فاشله اخرى لتعطير الخرا

  12. بس كده حرام ظلم فى خلفيات كبيره فور ويل وفى خلفيات صغيره فرونت درايف

    وفى خلفيات ركشه

    محاولة فاشله اخرى لتعطير الخرا

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..