بكري يقدم تقريراً لمجلس الوزراء عن أداء الحكومة الائتلافية

الخرطوم – سونا – قدم النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق اول ركن بكري حسن صالح لجلسة مجلس الوزراء الختامية برئاسة رئيس الجمهورية المشير عمر البشير اليوم تقرير اداء الحكومة الائتلافية .
وقال الامين العام لمجلس الوزراء د. عمر محمد صالح إن السيد النائب الاول أوضح في التقرير الايجابيات العديدة التي اتسم بها أداء الحكومة الائتلافية، حيث عملت بتناسق وهمة واضحة الأمر الذي تجلى في توحد الخطاب الرسمي الذي كان سمة للمرحلة الماضية.
كما أشار إلى انتظام آليات التنسيق بين المركز والولايات، مما مكن من تحقيق العديد من الإنجازات خلال الفترة الماضية بالولايات المختلفة.
الي ذلك اوضح الامين العام للمجلس ان ممثلي الأحزاب السياسية المشاركة في الحكومة تحدثوا في الجلسة الختامية مؤكدين التعاون والتناغم الذي ساد أعمال الحكومة مما مكنها من تحقيق إنجازات مقدرة وأكد قادة الأحزاب أن الممارسة التي اتسمت بالتعاون والسعي المخلص نحو الغايات القومية قد عدلت الصورة الذهنية وأكدت أن الجميع يمكن أن يعملوا يداً واحدة لبناء الوطن ودعوا الحركات المتمردة لإلقاء السلاح والالتحاق بركب السلام والتنمية مؤكدين أن الفرصة متاحة أمام الجميع للعمل ضمن منظومة العمل السلمي للتعبير عن الآراء و للإسهام في بناء الوطن.

تعليق واحد

  1. اول مرة اسمع الحكومة الائتلافية دي …ولو واحد من السودان عارف ليهو انجاز يقولو لينا نحنا عايشين بره ما نظلم الراجل

  2. هههههههههههههههههههههههه ديل كمان ضاربنها معاك يابكورى

  3. الائتلافية مع من حزب الاجلاف تفييمنا لكم طيلة ال25 عاما تحت الصفر ساقطووووووون غير النجاح ف حياتكم فقط لم ولن نري شيئا

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..