الجهاز الفني ينفذ عقوبة بله جابر..المريخ يستعد بالصحافة غدا لمواجهة تماسيح النيل في الممتاز بالاثنين والبدري يقبل اعتذار الدافي

يخوض فريق الكرة بنادي المريخ في الثامنة من مساء غد الجمعة بملعبه بامدرمان تجربة اعدادية امام نادي الصحافة الخرطومي (درجة ثانية) في اطار تحضيراته الاعدادية لمواجهة نيل الحصاحيصا في الجولة القادمة لبطولة الممتاز.

قابل البدري الذي قبل اعتذاره برنامج خاص للمغربي عبدالكريم الدافي

اخيرا اسدل الستار على ازمة محترف المريخ المغربي عبدالكريم الدافي والذي قام بمقابلة المدير الفني للفريق الكابتن حسام البدري وقدم اعتذاره حول تغيبه الاخير بعد عودة البعثة من انجولا. وقام المديرالفني حسام البدري بقبول اعتذاره مع التأمين علي الغرامة المفروضة عليه من قبل لجنة الكرة بخصم مبلغ الفي دولار..

وزاول الدافي تدريباته مع الفرقة الحمراء بعد ان قام الجهاز الفني بوضع برنامج تدريبي خاص له.

[COLOR=blue]الجهاز الفني ينفذ عقوبة بله جابر[/COLOR]

نفذ الجهاز الفني للمريخ في مران الامس العقوبة علي نجم الفريق بله جابر بعد قرار ايقافه من جانب دائرة الكرة وتحويله للتدريبات مع فرقة الشباب حتي نهاية الدورة الاولي وذلك لما بدر منه من تصرفات غير مقبولة مع المدير الفني للفريق حسام البدري.

المريخ يتدرب اليوم

يواصل المريخ سلسلة تدريباته اليومية استعدادا لمباراته القادمة امام ضيفه النيل الحصاحيصا يوم26 من الشهر الجاري ويؤدي الفريق مرانا في السادسة من مساء اليوم بملعبه بام درمان.

قوون

تعليق واحد

  1. فريق قروش الوالى سورى اقصد فريق قروش النهب 😎 الوالى ينهب فى الشعب وبهد دااك يشترى بيها مواسير حق الشعب عمروا مابنفع مهما عملت عمل الخير

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..