مورينيو يهدد بخطف نجوم آرسنال للابتعاد عن تشيك

كووورة
شدد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي، بطل كأس الاتحاد والدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الماضي، على رفضه انتقال حارسه المخضرم بيتر تشيك إلى صفوف آرسنال الإنجليزي.

وألمح مورينيو في تصريحات عبر صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “لكل نادٍ مهتم بالتعاقد مع بيتر تشيك، أجد لاعباً بين صفوفه أريد ضمهم أيضاً”.

ولفتت الصحيفة إلى أن “السبيشيال وان” أبدى إعجابه الشديد بقدرات ثنائي آرسنال أليكس تشامبرلين وثيو والكوت الذي ينتهي عقده في صيف 2016، ولم يتوصل لاتفاق لتمديد عقده مع الجانرز حتى الآن.

وواصل المدرب البرتغالي: “القرار في يد مالك النادي لأنه يقدر العطاء الكبير لبيتر تشيك، وأكن كامل الاحترام للحارس الدولي مثل أي شخص في النادي، ولكن بالنسبة لي لا مجال لانتقاله لناد ينافس تشيلسي على الألقاب في إنجلترا”.

وكان تشيك طلب الموافقة على انضمامه إلى صفوف آرسنال لرغبته في البقاء بالعاصمة الإنجليزية لندن، علماً بأن عقده مع “البلوز” ينتهي بنهاية الموسم المقبل، واستقر على الرحيل بعدما خسر مكانه في التشكيلة الأساسية بعد عودة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا من إعارة 3 سنوات بصفوف أتلتيكو مدريد.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..