ألمانيا تتبرع بمليون يورو للصندوق الإنسانى المشترك فى السودان

(أ ش أ) تبرعت الحكومة الألمانية بمليون يورو للصندوق الإنسانى المشترك فى السودان لعام 2015، ورغم من أن هذه أول مساهمة من ألمانيا كجهة مانحة للصندوق، إلا أنها تعتبر أحد المانحين الملتزمين للسودان منذ عام 2000. وقال منسق الأمم المتحدة المقيم ومنسق الشؤون الإنسانية والتنموية للسودان بالإنابة المصطفى بنلملى- وفقا لبيان وزعه مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشئون الإنسانية للشرق الأوسط “أوتشا”- إنه نظراً لالتزامات المانحين نحو الأزمات الإقليمية الأخيرة، تقلص تمويل المساعدات الإنسانية للسودان، مضيفا أن مساهمة ألمانيا للصندوق الإنسانى المشترك ستعزز من التزام الجهات المانحة تجاه شعب السودان، وتدعم جهود الشركاء فى المجال الإنسانى للحفاظ على المساعدات العاجلة المنقذة للحياة للناس المحتاجين. وأشار البيان إلى أن الصندوق الإنسانى المشترك فى السودان يعد صندوق لتجميع الأموال من العديد من الجهات المانحة التى تدعم تخصيص وصرف الأموال فى الوقت المناسب لمقابلة الاحتياجات الإنسانية الأكثر أهمية فى السودان. وتلقى الصندوق منحة بمبلغ 22 مليون دولار فى عام 2015، ستخصص للمنظمات الدولية، والمنظمات الوطنية، ووكالات الأمم المتحدة، لتمكينهم من تنفيذ المشاريع العاجلة المنقذة للحياة.

تعليق واحد

  1. المانيا دى الا تتابع بنفسها وتشرف على بنود الصرف ويكون عندها مناديب المان عدييييل وتشطب كل اسم تشك فى انه شقيق الملك اوله صلة به وكل منظمة سندية بين من سيعرضون انفسهم للتعاون معها هسع تلقى لعاب الاسرة المالكة سال حدوا الركب اصلهم هم كجهنم ما بشبعوا كلما بلعوا يقولوا هل من مزيد ؟

  2. حظكم يا كيزان
    والله حقو الواحد ارجع ليكم تانى
    ايوه كنت كوز لكن من الله ما خلقنى ما لقيت ناس حرامية زى ديل
    استحوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا

  3. انتو الالمان والبريطانيين والامريكان ديل بيجيبوا القروش والقمح والحاجات دى من وين مع انهم دول ديمقراطية وزى ما قال نافع انه الديمقراطية سكر وعربدة ونضم كتير ساكت يكونوا ياربى بيجيبوها من زمبابوى او تشاد او ارتريا او سوريا ويجوا يتبرعوا بيها للسودان مع انه السودان ما محتاج لتبرعاتهم لانه ما محكوم بالديمقراطية حقت السكر والعربدة بل محكوم بحكومة تبنى الطرق والكبارى والسدود هسع الدول الديمقراطية مثل المانيا وهلم جرا قدرت تبنى ليها طريق او كبرى او سد واحد زى الانقاذ ما معدنها كلها سكر ونضم ساكت ما زى الحكومات العسكرية والعقائدية يبنوا ويقعدوا يغنوا لبنائهم!!!!!!!!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..