وزير إسباني يعلّق على إطلاق الصافرات ضد بيكيه

EFE ©
أكد وزير الدولة الإسباني لشئون الرياضة ميجيل كاردينال اليوم الجمعة أن لاعب برشلونة جيرارد بيكيه، الذي تعرض لصافرات استهجان من جانب الجماهير خلال المباراة الودية التي جمعت أمس الخميس بين إسبانيا وكوستاريكا، “كان دائما لاعبا ملتزما وكريما مع منتخب إسبانيا ومحبوب من الفريق”.

وأوضح كاردينال “إنه يستحق دعم الجميع لأن بيكيه، بعيدا عن التقدير الذي يستحقه كل منهم عن مشاركته في الاحتفالات الأخيرة، هو لاعب عظيم وكنز للمنتخب”.

وأضاف في بيان أن لاعب البرسا “يشارك منذ صغره مع المنتخب الإسباني وجميع الرياضيين يقدرون جهوده وتفانيه الدائم على مدار مشواره. يجب أن نعتني بأبطالنا وألا نسقط في فخ الاستفزازات التي تسعى إلى زعزعة منتخب نموذجي ومتحد أسعد الإسبان مرات عديدة”.

وأطلقت بعض الجماهير صافرات استهجان ضد بيكيه في ودية أمس التي انتهت بفوز المنتخب الإسباني على كوستاريكا بهدفين لواحد، بسبب التعليق الساخر الذي قاله مدافع البرسا خلال احتفال فريقه بالثلاثية (الليجا وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا) عن المطرب الكولومبي كيفن رولدان الذي أحيا حفل عيد ميلاد كريستيانو رونالدو.

كان بيكيه قد قال وقتها “شكرا رولدان كل شيء بدأ من عندك”، في إشارة إلى حفل عيد ميلاد نجم ريال مدريد الذي أقيم بعد ساعات من الهزيمة الكبيرة الذي منى بها الميرينجي أمام أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة في الليجا، والذي أثار جدلا كبيرا داخل أروقة النادي الملكي.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..