تحرير 48 رهينة من أيدي تجار ومهربي البشر وضبط سلع مهربة تُقدر بــ 2 مليار جنيه

(سونا) – تمكنت قوة مشتركة من شرطة كسلا وجهاز الأمن والمخابرات الوطني والقوات المسلحة من ضبط كميات من السلع المهربة اغلبها من السجائر بلغت 6 أطنان بتكلفة كلية تُقدر 2 مليار جنيه إضافة إلى تحرير 48 رهينة من اللاجئين منهم 12 فتاه ضمنهم 8 قصر من أيدي تجار تهريب البشر وذلك بعد عملية مداهمات أوكار تهريب البشر بمنطقة نهر عطبرة .
وثمن والى كسلا ادم جماع ادم لدى مخاطبته بأمانة الحكومة القوة المشتركة ثمن الجهود التي قامت بها القوة في ضبط هذه الكميات من السلع والبضائع المهربة.
وقال ان التنسيق بين الأجهزة النظامية مكَن من تحقيق هذه الانجازات ، داعياً إلى ضرورة المتابعة والتنسيق المستمر لإحكام السيطرة على الحدود وتأمين الوطن والمواطن .
وأوضح عقيد شرطة عوض مفتاح نور الهدى قائد القوة المشتركة ان المواد التي تم ضبطها تمت عبر قوة مكونه من سريتين مجهزه بكامل المعينات والتسليح .
وقال ان القوة قامت بتمشيط مناطق الطريق القومي بمحليتي ريفي كسلا وغربي كسلا في إطار العمل القومي لمكافحة كل الظواهر السالبة التي طرأت على السطح خاصة عمليات تهريب السلع وعمليات الاتجار بالبشر .
وأكد مفتاح ان العملية التي تمت مساء أمس بعد متابعة ومعلومات دقيقة توفرت للشرطة على أثرها قامت القوة بتحرير 48 رهينة .
وقال ان العملية حفتها بعض المخاطر حيث رد الجناة على القوة بإطلاق نار كثيف على الشرطة مؤكداً انه لم يصب أي فرد من أفراد الشرطة بأي أذى وتم توقيف 7 من أفراد العصابة وسيتم تقديمهم للمحاكمة وفقاً للقوانين .

تعليق واحد

  1. بطلوا الدجل والشعوذه هي بضاعتكم يا آدم جماع و بطلوا تمثيل بعدين إنت ما خليتوا في البلد جيش…….. الله أكبر عليكم…
    الحج والعمره خبرها شنو….؟؟؟

  2. المهربين الكبار فاتحين ليهم كبارى وناس قريعتى راحت ناس السجاير يقبضوهم
    غايتو محن سودانيه ..!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..