طقوس النجوم برمضان.. حسن الرداد

سكاي نيوز عربية
رغم انشغاله الدائم بالعمل وارتباطه بتصوير أحدث أعماله، مسلسل “حق ميت”، إلا أن لشهر رمضان الكريم طقوسا لا يمكن للفنان المصري حسن الرداد تفويتها، أهمها الصلاة والطبخ.

وقال الرداد لـسكاي نيوز عربية: “يتميز شهر رمضان بطقوس معينة أحاول قدر الإمكان ألا أتخلى عنها، أهمها الصلاة التي أبدأ يومي بها”.

وأشار الفنان الشاب إلى حرصه على التواجد في المطبخ ومساعدة والدته بالطبخ، قائلا: “رغم انشغالي فإني أحاول دائما أن أساعد والدتي في الطبخ قبل موعد الإفطار”.

“البط.. وجبة اليوم الأول”

ونوه الرداد إلى أن من طقوسه السنوية في رمضان، تناول “البط” خلال وجبة الإفطار في اليوم الأول من الشهر الفضيل، إلى جانب الاستماع للراديو خلال الإفطار.

وتابع: “وجبة البط أساسية في أول أيام الشهر، كما أنني أحب تناول الأطعمة المصرية مثل الفول والطعمية (الفلافل)”.

وعن الأعمال الدرامية التي يتابعها الممثل المصري، قال: “حاولت خلال اليوم الأول أن أشاهد أكبر قدر ممكن من المسلسلات ولكن ضيق الوقت وارتباطي بتصوير باقي مشاهد مسلسل حق ميت، منعني من متابعة أي عمل درامي أو إمضاء وقت طويل مع أسرتي”.

يذكر أن مسلسل “حق ميت” هو من بطولة الرداد إلى جانب أحمد عبد العزيز وإيمي سمير غانم، ويعرض خلال شهر رمضان ويتميز بطابع بوليسي درامي، وهو دور يختلف عن ذلك الذي أطل به الرداد على جمهوره هذا العام في فيلم “زنقة الستات” الذي تميز بالطابع الكوميدي.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..