رئيسة تشيلي تحتفل مع أبطال كوبا أمريكا في قصر لامونيدا

EFE ©

استقبلت الرئيسة التشيلية ميشيل باشليه في قصر (لامونيدا) الرئاسي بالعاصمة سانتياجو منتخب البلاد عقب تتويجه ببطولة كوبا أمريكا لكرة القدم التي أقيمت على أرضه، وذلك بفوزه السبت على الأرجنتين بركلات الترجيح (4-1) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وتوجه اللاعبون مباشرة من الملعب الوطني بالعاصمة التشيلية إلى القصر الرئاسي دون تغيير ملابسهم، حيث اكتفوا بارتداء قميص رياضي شتوي، باستثناء إدواردو فارغاس وغاري ميديل وخورخي فالديفيا، الذين ذهبوا إلى القصر وهم يرتدون الزي الذي لعبوا به، وحتى الحذاء.

وقفز اللاعبون مع الرئيسة التشيلية خلال الاجتماع، الذي عقد بإحدى قاعات القصر الرئاسي، دون أي اعتبار للبروتوكول، ورددوا “نحن أبطال، نحن أبطال”.

بعدها، طلبت منهم الرئيسة أن يطلوا عبر شرفات القصر، حيث كان آلاف التشيليين في انتظارهم.

وكان فارغاس، وهو يحمل الكأس، أول من يظهر عبر الشرفات الأربعة، تلاه أرتورو فيدال وأليكسيس سانشيز وباقي اللاعبين.

بعدها، نزل اللاعبون إلى منصة كانت قد وضعت في باحة لوس كانيونيس، حيث جلسوا إلى جوار الرئيسة ورئيس الاتحاد التشيلي لكرة القدم سرخيو خادوي لالتقاط صور تذكارية.

وقام أليكسيس بعد ذلك بحمل الكأس والركض لخارج القصر أمام الجماهير، وتلاه زملاؤه، ليلتقطوا الصور التذكارية باستخدام هواتفهم المحمولة، قبل أن يستقلوا حافلة إلى المعسكر للاستحمام والاحتفال مع ذويهم باللقب.

تعليق واحد

  1. يدعي الكيزان ان وصولهم للسلطة عبر الديمقراطيةيقابل بالتامر لهذا هم يبررون الانقلاب المسلح.ومادروا ان شيوعيي شيلي كانوا اول من تعدت الامبريالية علي شرعيتهم وقائدهم الليندي الذي قتل قتلا .مرسي اسعد حالا منه.بل ان شغل الغرب الشاغل كان دعم نظم غاية في الفظاعة وبلاهوادة كان المناهضون بالالاف يسامون سوء العذاب والقهر.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..