الحضري يواصل مسيرته رغم رحيله عن الاسماعيلي

© رويترز

لم يظهر الحارس المخضرم عصام الحضري أي نوايا على وضع حد لمسيرته الطويلة رغم توصله لاتفاق من أجل الانفصال عن الإسماعيلي المصري لكرة القدم، وهو اخر ناد يلعب له في مشواره المثير للجدل.

ونقلت وسائل اعلام محلية عن الحضري (42 عاما)، قوله إنه سيعود إلى وادي دجلة الذي لعب له في النصف الثاني من موسم 2013-2014 قبل انتقاله للإسماعيلي هذا الموسم.

وقال بديع أبو علي عضو مجلس إدارة الإسماعيلي إن النادي سيكرم الحضري الذي شارك في 141 مباراة دولية مع مصر، ويعد على نطاق واسع من أفضل الحراس الافارقة عبر العصور.

ونقل عنه موقع الإسماعيلي على الانترنت قوله: “الفريق استفاد كثيرا من الحضري هذا الموسم، وأتمنى له التوفيق”.

وقال الحضري، الذي ساعد الإسماعيلي على احتلال المركز السادس في الدوري هذا الموسم، إن حاجته للسفر كل يوم من القاهرة، حيث يقيم إلى الإسماعيلية كانت من أسباب رغبته في الانتقال لناد قاهري.

وصنع الحضري اسمه مع الأهلي الذي انضم إليه في 1996 قادما من دمياط المتواضع وبقي بين صفوفه حتى 2008 عندما انتقل بشكل مثير للجدل إلى سيون السويسري بدون موافقة ناديه.

وعاد الحضري إلى مصر لينضم للإسماعيلي في يوليو تموز 2009، وبعد موسم واحد انتقل الحضري للزمالك غريم الأهلي التقليدي، لكنه لم يستمر إلا أربعة أشهر لينضم بعدها إلى المريخ السوداني في ديسمبر كانون الأول 2010.

وبقي الحضري بين صفوف المريخ حتى نهاية عام 2013 وهي فترة شهدت اعارته لفترة قصيرة للاتحاد السكندري المصري.

وخاض الحضري مباراته الدولية الأخيرة مع مصر في نوفمبر/تشرين الثاني 2014، ضد تونس في تصفيات كأس الامم الافريقية وساهم في فوز بلاده بكأس الامم الافريقية أربع مرات في 1998 و2006 و2008 و2010 في مسيرة طويلة بدأت في لقاء ودي أمام كوريا الجنوبية عام 1996.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..