تشيلسي يبحث عن 3 صفقات قبل غلق موسم الانتقالات

كووورة
حصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي على الضوء الأخضر من الملياردير الروسي رومان آبراموفيتش مالك النادي للتحرك من أجل تدعيم الفريق بثلاث صفقات من العيار الثقيل قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لمحو البداية الكارثية للفريق في الدوري بالخسارة أمام مانشستر سيتي بثلاثية بعد التعادل مع سوانزي سيتي 2/2 في الجولة الافتتاحية.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن مورينيو اقتنع بأن الصفقات التي أبرمها هذا الصيف غير كافية، حيث اكتفى بثلاث صفقات فقط هي آسمير بيجوفيتش ورادميل فالكاو ورحمن بابا لتعويض رحيل الثلاثي بيتر تشيك وديديه دروجبا وفيليبي لويس.

وأشارت إلى أن “السبيشيال وان” نقل لآبراموفيتش رغبته في تدعيم 3 مراكز بثلاث صفقات قبل نهاية أغسطس الجاري، وهم قلب الدفاع ولاعب ارتكاز الوسط إضافة إلى رأس الحربة.

ولفتت إلى أن سقوط تشيلسي بثلاثية نظيفة أمام مانشستر سيتي يوم الأحد الماضي أكد أن الفارق كبيراً في القوة الضاربة بين الفريقين، حيث كانت تضم مقاعد بدلاء السيتي أسلحة أقوى مثل الحارس ويلي كاباييرو وسمير نصري وزاباليتا وكليتشي وديميكليس وويلفريد بوني، والمهاجم النيجيري الواعد كليتشي إيهيناتشو.

أما “دكة” البلوز فكانت أقل قوة بوجود العناصر الشاب كورت زوما وروبين لوفتس تشيك وجامال بلاكمان إضافة إلى ريمي وفالكاو وجون أوبي ميكيل والبعيد عن الصورة خوان كوادرادو.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..