العدل والمساواة تدعو والي القضارف ومسار للانضمام اليها

بيان حركة العدل والمساواة السودانية بمنطقة الخليج في الذكرى الرابعة للذراع الطويل

بسم الله الرحمن الرحيم

حركة العدل والمساواة السودانية بمنطقة الخليج

Justice & Equality Movement Sudan (JEM)

[url]www.sudanjem.com[/url] [email][email protected][/email]

بيان الذكرى الذكرى الرابعة لعملية الذراع الطويل

الحركة تجدد العهد على العودة الى الخرطوم وتلتزم لجماهير الشعب السوداني بالخلاص من الراقص وزمرته

الحركة تدعو المغاضبين والذبن ركلوا من قبل نظام الاقصاء الى الانحياز الى مشروع العدالة والخلاص

تتقدم حركة العدل والمساواة السودانية بمنطقة الخليج الى جماهير الشعب السوداني قاطبة والى محبي السلام حول العالم بالتهنئة على مرور الذكرى الرابعة لعملية الاسود في ملحمة الذراع الطويل , وتؤكد في هذه المناسبة على الاتي :

الحركة تجدد التزامها وعهدها القاطع لجماهير الشعب السوداني المغلوب على امره والى أسر الضحايا وقوى الهامش والريف على التأكيد على عهدها فب تخليص البلاد والعباد من شرذمة الاقصاء في الخرطوم , وتوكد عودتها الى الخرطوم في لحظة وتبشر جماهير الشعب ان التغيير ان وقته وهو قاب قوسين او ادنى وتدعو كل الشرفاء الى الاستعداد لاكمال مشروع الخلاص.

كما تنتهز الحركة هذه المناسبة لتدعو المغاضبين من سدنة نظام الاقصاء الذين ظللنا نقدم لهم الحقيقة الا انهم لا يعو الدرس حتى وصلوا الى عمق الضياع ان هلموا الى قلعة الاسود ومشروع العدالة الشامل , لاننا ببساطة قدمنا مشروعا شاملا للاصلاح من اجل الجميع.

ونحن اذ نقدم الدعوة صادقة لوالي القضارف ووزير الاعلام الصوري الذي طرد دون ادنى سند قانوني وان زين باستقالة فاضحة , ندعوهم جميعا الى الانحياز للشعب وكفى اهانة ولقمة السعر وسياسة جوع كلبك يتبعك الذي ظل النظام يمارسه معهم.

وفي الختام خالص تهانينا للاشاوس القابعين في زنازين نظام الابادة في الخرطوم والى قواعد وقيادات واشاوس العدل والمساواة والى جماهير الجبهة الثورية ومشروع التغيير.

والثورة حتى النصر

اعلام حركة العدل والمساواة بمنطقة الخليج

[email][email protected][/email]

تعليق واحد

  1. تبا لكم والي القضارف ومسار اشرف من ان ينضما الى حركه ارهابيه مثلكم انت تعيثون في الارض قتلا وفسادا اذا كانت تلك الدوله والتي امرنا باتباع حاكما حتى ولو ظالما فلماذا يتبعون حركتكم الارهابيه ان والي القضارف اعقل من ذلك وهو ظائد الى كرسي الولاية قريبا عقب الانتخابات القادمه مرشحا مستقلا

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..