تواصل أزمة المواصلات بالخرطوم وسائقون يزيدون التعرفة

الخرطوم: رابعة أبو حنة/ أسماء سليمان
تواصلت أزمة المواصلات بالخرطوم يوم أمس، ورصدت (الجريدة) تزاحم المنتظرين في موقفي (السكة حديد) و (الاستاد) في انتظار المركبات التي تقلهم الى مناطقهم، وذلك في خطوط (أمدرمان، الكلاكلات والحاج يوسف).
وأشارت المتابعات لتدخل السلطات لتوجيه أصحاب المركبات (الهايسات) إلى المناطق التي تشهد خطوطها زحاماً، مع إلزام السائقين بالتعرفة المقررة.
وفي السياق زاد بعض السائقين في المركبات الصغيرة التعرفة في خط الحاج يوسف إلى الخرطوم بنسبة (25%)، حيث بلغت (4) جنيهات بدلاً عن (3) جنيهات، وعزا سائقون تلك الزيادة إلى اغلاق المدخل الى موقف الاستاد مما يضطرهم للرجوع الى الحاج يوسف والمركبة فارغة من الركاب، بينما اكتفى بعض السائقين في ذات الخط بأن تكون صينية بري هي المحطة الاخيرة مع الابقاء على التعرفة في (3) جنيهات، ليضطر الركاب الى ارتياد مركبة أخرى للوصول إلى الخرطوم.

الجريدة

تعليق واحد

  1. التحضر والنظام من القيم الانسانية المهمة منظر الزول البنط بالشباك عشان يدخل الحافلة منظر لايمكن ان تشاهده باي حال من الأحوال آلا في السودان !!!؟؟؟ في كينيا وتنزانيا وأوغندا الركوب بالصف الواحد بتأسف لما يشوف الرقي في ناس لي امبارح كلنا بنشوفهم اقل منزلة قيمة مع أنو العكس صحيح

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..