دي ماريا : ابراهيموفيتش لا يقل شأنا عن ميسي وكريستيانو رونالدو

كووورة
أشاد الجناح الأرجنتيني انخيل دي ماريا بزملائه في باريس سان جيرمان الفرنسي، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والايطالي ماركو فيراتي، مؤكدًا ان الاول في نفس المستوى الفني لليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وفي مقابلة خاصة أجرها اللاعب البالغ من العمر (27 عاما) مع صحيفة (لو باريسيان) الفرنسية، صرح قائلا: “لقد اتيحت لي الفرصة للعب بجانب كلا من ميسي مع المنتخب الأرجنتيني، ورونالدو في ريال مدريد، حتى قائد مانشستر يونايتد واين روني والآن بجانب إبراهيموفيتش”.

واضاف: “زلاتان في نفس المستوى الفني لهم، لا يقل عنهم، أعجب بأسلوب لعبه وتحركاته وحماسه الدائم”، كما ابدى إعجابه الشديد بالموهبة الإيطالية في وسط ملعب باريس سان جيرمان ماركو فيراتي، مشيرا بأنه يتوقع له مستقبلا باهرا.

وتابع: “فيراتي؟ هو لاعب رائع، ما زال شابا، ويمكنه تحقيق المزيد في المستقبل”.

واستكمل حديثه مؤكدًا ان فريقه يستطيع الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم نظرا لوجود لاعبين على أعلى مستوى فني.

وواصل: “أنا جئت هنا لمساعدة باقي زملائي من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا، نحن نمتلك مدربا جيدا، ولاعبين على أعلى مستوى فني، يمكنا الفوز بلقب دوري الأبطال، لكن علينا بذل قصارى جهدنا وحصد النقاط بعيدا عن الاخطاء الساذجة”.

وتحدث دي ماريا عن علاقته وخلافته مع مدربه السابق الهولندي لويس فان غال في مانشستر يونايتد الإنجليزي، مشيرًا إلى أن قرار الرحيل كان لا مفر منه.

وقال دي ماريا في تصريحات نشرتها صحيفة (ميرور) البريطانية: “في الحقيقة، عائلتي كانت غير سعيدة في يونايتد، في البداية كنا نحاول التأقلم، لكن الأمور تعقدت في النهاية”.

وأضاف: “الحياة في إنجلترا صعبة، وخاصة على لاعبي أمريكا الجنوبية، البعض تأقلم بنجاح، لكن البعض الأخر الأمور تعقدت معهم”.

وتابع: “علاقتي مع فان جال كانت سيئة وكانت ضعيفة والأمور لم تسر على ما يرام بيننا، لذا قرار الرحيل للنادي الباريسي كان الأفضل لي ولعائلتي، وخاصة ابنتي التي كانت تعاني”.

وختم نجم التانجو تصريحاته بأن الأمور حاليًا تحسنت كثيرًا وأن عائلته سعيدة بنسبة 100% في باريس.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..