أخبار السودان

بحث تفعيل القوات السودانية المصرية المشتركة

الخرطوم (سونا) – التقى الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف وزير الدفاع بمكتبه ظهر اليوم بالعقيد الركن حاتم محمد الدغيدى ملحق الدفاع المصري بالخرطوم حيث تناول اللقاء مجمل العلاقات الثنائية وسبل تنفيذ وتطوير بروتكولات التعاون الموقعة بين القوات المسلحة السودانية والقوات المسلحة المصرية ومن بينها تفعيل القوات المشتركة بين البلدين .

تعليق واحد

  1. قوات مشتركة؟!!!!! مع من؟ مع من يحتلون ارضنا ايها السفلة واشباه الرجال.. حسابكم قرب ياما من لاكرامة ولا عزة ورجولة لهم.

  2. قال سوداني ون لو كنت سوداني بحق وحقيقة ما قلت كلامك الفارغ ده يا حاسد مصر ام الدنيا رغم انفك وأنف امثالك مش لمان يعملوا مع تشاد تسكت ساي وتشاد بتفكر في دولة الزغاوة الكبري ليس الا اما مصر بتفكر في أمنها وأمن السودان وسوف تكون اول دولة تقف معنا في الشينه مش زي ناس ادريس دبي حيكون اول زول يفكر في غزو السودان …………وتشاد تُمارس كل انواع السحر و……اما مصر تستعمل العقل والحكمة والحمد لله مصر لن تتاثر بمثلك عكس ادريس دبي اي كلمه حتي لو سقط سهوا لن تهداء لهل بال ولا تعرف ان تنحني لسحابة صيف

  3. غير غرابة الخبر شايف معلقين من الجداد الالكتروني المصري كمان .. يحتلوا أرضنا و بعد داك دايرين يحتلوا راكوبتنا .. الواحد ما عارف يلقاها من وين ولا وين !

  4. قوات مشتركة؟!!!!! مع من؟ مع من يحتلون ارضنا ايها السفلة واشباه الرجال.. حسابكم قرب ياما من لاكرامة ولا عزة ورجولة لهم.

  5. قال سوداني ون لو كنت سوداني بحق وحقيقة ما قلت كلامك الفارغ ده يا حاسد مصر ام الدنيا رغم انفك وأنف امثالك مش لمان يعملوا مع تشاد تسكت ساي وتشاد بتفكر في دولة الزغاوة الكبري ليس الا اما مصر بتفكر في أمنها وأمن السودان وسوف تكون اول دولة تقف معنا في الشينه مش زي ناس ادريس دبي حيكون اول زول يفكر في غزو السودان …………وتشاد تُمارس كل انواع السحر و……اما مصر تستعمل العقل والحكمة والحمد لله مصر لن تتاثر بمثلك عكس ادريس دبي اي كلمه حتي لو سقط سهوا لن تهداء لهل بال ولا تعرف ان تنحني لسحابة صيف

  6. غير غرابة الخبر شايف معلقين من الجداد الالكتروني المصري كمان .. يحتلوا أرضنا و بعد داك دايرين يحتلوا راكوبتنا .. الواحد ما عارف يلقاها من وين ولا وين !

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..