بيان حركة /جيش تحرير السودان : بيان حول عملية ما سماه النظام بالحوار الوطنى

حركة /جيش تحرير السودان
بيان حول عملية ما سماه النظام بالحوار الوطنى
الى جماهير الشعب السودانى عامة وجاهير الحركة
كلكم تابع المسرحية التى بدأ النظام بث حلقاتها منذ زمن غير قليل والذى يسمى بالحوار الوطنى والذى قصد به النظام اطالة عمره، وكذلك الخروج من ازماته التى تحيط به من كل حدب وصوب ، الاقتصاد السودانى يواجه ازمة قد تصل الى انهياره، والتشرزم الاجتماعى بلغ زروته، وكل شيء فى السودان بلغ الحد الذى لا يطاق والمجتمع الدولى يحاصر النظام وللخروج من هذه الازمات حاول تأليف المسرحية التى تبدأ حلقتها الاولى يوم غد السبت بالخرطوم 10/10/2015.
نحيى كل الشعب الصامد الذى ظل يقاطع مسرحيات النظام كما نحيى القوى السياسية السودانية الصامدة والحركات الثورية التى ظلت اصابعها على الزناد وظلت مبتعدة عن المشاركة فى مثل هذه المسرحيات سيئة الاخراج .
نظام الانقاذ الذى جثم على صدر الشعب السودانى منذ ربع قرن من الزمان وارتكب كل انواع الجرائم والفظائع الذى يتخيلها الانسان،ومارس كل انواع الاهانات فى الشعب السودانى كيف يصدق ذلك النظام وهو فعل كل تلك الجرائم؟
هذا يعنى ان النظام يحاور نفسه لانه لا يعقل ان يحضر معارض للنظام حوار تحت حماية النظام نفسه والاغرب من ذلك ان ينادى البشير الثوار ليحضروا الى الخرطوم تحت حمايته ؟! لا يحضر ذلك الحوار الا التنظيمات السياسية التى خلقتها المؤتمر الوطنى واصدقائه.
نحن نعلن موقفنا الرافض لمثل هذه المسرحيات سيئة الاخراج لانها لاتزيد السودان والسودانيين الا وبالا وقضايا السودان لا تحل بهذه الطريقة الاستهبالية.

تدعو الحركة كل القوى السياسية السودانية والثورية لنوحد كلمتنا ضد الظلم ونواجه مشكلاتنا بشجاعة ولا يتأتى ذلك الا بأحترام انفسنا والمصالحة معها.
هذا ما قصدت ان اطلعكم عليه لأن الامر لا يستحق اكثر من هذا التوضيح لان الشعب عالم بتلك المسرحية واى جهد لتوضيحه اكثر سيصبح لازم فائدة لأن الشعب السودانى فطن ولك التحيه ايها الشعب والنصر قريب بتوحدنا.

عبدالعزيز يحيى (دافورث)
رئيس الحركة والقائد العام
البريد الالكترونى [email][email protected][/email] 9/10/2015

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..