السجن سبع سنوات لثلاثة اشقاء اردنيين قتلوا شقيقتهم لإمتلاكها هاتفا نقالا

عمان ـ صادقت محكمة التمييز في الأردن على حكم لمحكمة الجنايات الكبرى يقضي بالاشغال الشاقة المؤقتة لمدة سبع سنوات ونصف السنة على ثلاثة اشقاء اقدموا على ضرب شقيقتهم وحبسها حتى الموت بسبب امتلاكها جهازهاتف نقال، بجرم القتل القصد بالاشتراك.
وقال مصدر قضائي ليونايتد برس إنترناشونال قررت المحكمة وضع كل منهم بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة سبع سنوات ونصف السنة بعد ان خفضتها من الاشغال الشاقة المؤقتة مدة خمسة عشر عاما بعد تنازل ذويهم حقهم الشخصي.

وبين قرار المحكمة ان احد المتهمين الثلاثة اكتشف ان لدى شقيقته جهاز هاتف نقال وانها تتحدث به فاخذه منها وضربها ما دفعها لمغادرة منزل اهلها الكائن في منطقة الغويرية في مدينة الزرقاء (شرق).

وبعد ستة ايام اكتشفوا انها ذهبت لمنزل شقيقتها بعد ان كانوا ابلغوا المركز الامني عن تغيبها فذهبوا لاحضارها وبعد وصولهم سألها احدهم عن سبب تغيبها عن المنزل فلم تجبه فقام بضربها بقدميه ويديه حتى سقطت ارضا ثم اخذوا يضربوها جميعا وتناول احدهم عجل دراجة هوائية من البلاستيك وضربها على رأسها ما ادى لارتطام رأسها بحائط الغرفة.

واستمروا بضربها مدة ثلث ساعة الى ان فقدت الوعي فحبسوها باحدى غرف المنزل واغلقوا الباب عليها دون ان يسعفوها وفي اليوم التالي اكتشفوا انها فارقت الحياة.

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..