أوديغارد: أسعى دائما للتعلم من رونالدو

EFE ©

قال لاعب الوسط النرويجي الشاب، مارتين أوديغارد (16 عاما)، المحترف في صفوف ريال مدريد الإسباني، إن نجم الفريق، كريستيانو رونالدو، يقدم له النصائح عندما يتدرب معه بالفريق الأول، وأنه يركز دائما على ما يفعله “الدون”، الذي يعتبره اللاعب الأفضل في العالم.

وصرح أوديغارد لوكالة الأنباء النرويجية (NTB) خلال معسكر المنتخب الذي سيخوض الخميس لقاء ذهاب الملحق المؤهل لنهائيات أمم أوروبا 2016 بفرنسا أمام المجر: “لقد قدم لي العديد من النصائح، نتدرب سويا من حين لآخر، لذا أحاول التعلم دائما منه بقدر المستطاع”.

ووجه أوديغارد، الذي يلعب بريال مدريد كاستيا المشارك بدوري الدرجة الثانية الإسباني، الشكر لكريستيانو على تصريحاته الأخيرة لوسائل الاعلام البريطانية التي أشار فيها إلى أن اللاعب النرويجي يعد من ابرز اللاعبين الواعدين في كرة القدم العالمية.

وقال: “هذا رائع، وأنا سعيد للغاية لسماع هذه الكلمات من أفضل لاعب في العالم”.

وكان أوديغارد، الذي سيكمل عامه الـ17 بعد بضعة أيام، قد خاض أولى مبارياته الدولية مع منتخب بلاده الأول وعمره 15 عاما، ورغم أنه خاض العديد من المباريات كأساسي، إلا أنه جلس احتياطيا في المباريات الأخيرة، لذا تتوقع وسائل الاعلام النرويجية أنه سيلازم مقاعد الاحتياطي في اللقاء المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..