نصائح "أوبرا" تحتل أجزاء بارزة من أشهر المسلسلات والبرامج الأمريكية الجمعة 20 مايو 2011

يبدو أن تأثير الإعلامية الأمريكية الشهيرة "أوبرا وينفري" لم يقتصر فقط على ما تطرحه من قضايا ومشكلات في حلقات برنامجها "أوبرا"؛ بل إن هذا التأثير امتد لتصبح شخصيتها مصدر إلهام للعديد من الشخصيات التي يجسدها ممثلون مشهورون في أبرز المسلسلات الأمريكية.

بالطبع "أوبرا وينفري" لا تشارك بدور في هذه المسلسلات، لكن يرد ذكرها في مواقف عديدة أبرزها عندما يقع نجوم العمل في مشكلة ما؛ فإنهم يفكرون في أن برنامج "أوبرا وينفري" هو الحل.

ففي مسلسل "How I Met Your Mother" ذكر الفنان "نيل باتريك هاريس" في إحدى الحلقات أنه سيقدم مفاجأة مجانية وهدايا مثلما تقوم بها "أوبرا" في البرنامج، لكن بالطبع هداياه كانت رمزية مقارنة بالهدايا التي تقدمها أوبرا لجمهورها.

أما في مسلسل "Desperate Housewives" فقد قالت "لينيت" إحدى نجمات المسلسل في إحدى الحلقات إنها لا تستطيع أن تتحمل الإثارة؛ حيث ستذهب إلى مؤتمر سيشارك فيه كبار الشخصيات مثل "بيل جيتس"، و"أوبرا"، معتبرة أن ذلك من أكثر اللحظات إثارة في حياتها.

كما ظهر اسم "أوبرا" في برنامج "Saturday Night Live" عندما تحدثت الفنانة الكوميدية "مايا رودولف" عن الأشياء المفضلة لدى "أوبرا" والحماس الذي تطلقه عند الجمهور، أما في المسلسل الشهير "Friends" فقد تم ذكر "أوبرا" في حوار دار بين "ريتشيل" وصديقتها "فيبي".

وفي مسلسل "The Office" فقد ظهر اسم برنامج "أوبرا" عندما سأل "مايكل" حبيبته "بام" عما إذا كانت شاهدت حلقة "أوبرا" بالأمس، والتي ألهمته فكرة تبني طفل من الصين.

تأثير أوبرا
& وفي الموسم الثامن من برنامج "Will & Grace" تلقى "جاك" رسالة من أحد المعجبين ببرنامجه الحواري، وكان خائفا من الخروج من خزانة الملابس؛ لكن جاك ساعده، من خلال الاستعانة ببرنامج "أوبرا".

وظهر تأثير "أوبرا" واضحا في نهاية الموسم الأول من مسلسل "30 Rock" حيث كشفت "ليز ليمون" عن أنها تتبع كل النصائح التي تقولها "أوبرا" في برنامجها.

وفي الموسم الثاني من مسلسل "Californication" كانت إحدى الفتيات تشعر بالقلق بسبب زفافها المقبل، وتدخل في جدل مع الطرف الآخر؛ مما دعا "هانك مودي" إلى أن يطلب منها تخفيف حدة الجدال، وفقا لنصائح يشاهدها في "أوبرا".

ومع المسلسل الكوميدي "Cougar Town" تصادف وقوع حادث في إحدى حلقاته فقالت بطلة المسلسل: "أوبرا تقول إن الحديث في الهاتف أثناء القيادة خطير".

وفي لحظة مؤثرة؛ ظهر تأثير "أوبرا" في إحدى حلقات المسلسل الطبي الشهير "Grey’s Anatomy" حينما قامت الدكتورة "أبريل" بإقناع مسلح بعدم إطلاق النار عليها من خلال إخباره قصة حياتها، مستعينة بما ناقشته أوبرا في برنامجها من أنه عندما تخبر القاتل بتفاصيل شخصية عن نفسك تكون أقل عرضة للتعرض للقتل.

وفي المسلسل الشهير "Ugly Betty" أوضحت شقيقة "بيتي" أنها حصلت على دافع جديد للحصول على عمل، بعد أن استمعت لنصيحة من أوبرا بأن تسيطر على حياتها.

ام بي سي

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..