الخامس والعشرون من شهر ديسمبر المقبل إستلام مشروع المدينة الاجتماعية

(سونا)- إتفقت وزارتا المالية واالإقتصاد وشئون المستهلك والتنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم مع الشركات المنفذة لمشروع المدينة الاجتماعية بسوبا جنوب جامعة افريقيا على أن يكون استلام المشروع في الخامس والعشرين من ديسمبر المقبل .
جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى عقد صباح اليوم بوزارة المالية وضم الاستاذ عادل محمد عثمان وزير المالية والاقتصاد وشئون المستهلك ، الدكتور أمل البيلي وزيرة التنمية الاجتماعية بحضور مدير عام وزارة التنمية الاجتماعية الاستاذ محمد صالح ود. التجاني الشيخ الاصم امين عام المجلس الأعلى للبيئة والترقية الحضرية وممثلي الشركات العاملة فى مشروعات المدينة الاجتماعية وذلك للوقوف على سير العمل ومعالجة العقبات التى تعترض سير تنفيذ المشروع وتمكين الشركات من الإسراع لإكمال الاعمال المتبقية.
وأشادت وزيرة التنمية الإجتماعية الدور المتعاظم الذي ظل يقدمه وزير المالية لإكمال المشروع وجعله واقعا ملموسا ، مشيرة الى أن مشروع المدينة الاجتماعية يعتبر من اكبر المشروعات الخدمية التي تنفذها ولاية الخرطوم في الشأن الاجتماعي لارتباطه بالشرائح الاجتماعية الضعيفة ، موضحة أن المشروع لازمه بطء التنفيذ في الفترة السابقة وشددت على اهمية التزام الشركات بالجدول الزمني المحدد من قبل الاستشاري لإستلامه في التاريخ المحدد توطئة لإفتتاحه في إحتفالات ولاية الخرطوم بعيد الاستقلال المقبل .
من جانبه وجه وزير المالية ادارة التنمية بالوزارة بالالتزام الصارم بسداد التمويل المطلوب للشركات العاملة والتواجد ميدانيا بالمشروع بالتنسيق مع ادارة التنمية بوزارة الشئون الاجتماعية لمتابعة سير العمل واستلام الاعمال المنجزة والتنسيق مع وزارة البنى التحتية لرصف الطرق الداخلية بالمدينة الاجتماعية .
وتفيد ( سونا ) أن مشروع المدينة الإجتماعية يكتسب أهميته لتقديمه الخدمة لشرائح المعاقين والمشردين وفاقدي السند وأن المدينة الاجتماعية تشكل نقله نوعية في جانب الدور الإيوائية بالولاية بضمها لدارالرشاد والفتيات ومعهد السلمابي للسمع والتخاطب بجانب قيام ورشة للأطراف الصناعيه بولاية الخرطوم .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..