أخبار السودان

وزير الرياضة: اقتطاع مليون و (34) ألف متر مربع من المدينة الرياضية

البرلمان: سارة تاج السر
أكد وزير الشباب والرياضة حيدر قلوكوما، اقتطاع مليون و34 الف متر مربع من المدينة الرياضة التي تبلغ مساحتها الكلية نحو مليون و440 الف متر مربع.
وقال الوزير أمام البرلمان أمس، إن ما تبقى من المدينة الرياضة هو 406 آلاف متر مربع، ولفت الى تشكيل مجلس لإدارة المدينة الرياضية برئاسة وزير رئاسة الجمهورية، والذي وجهه بانشاء محفظة من 15 مصرفاً برأس مال قدره 400 مليار جنيه، من أجل اكمال منشآت المدينة الرياضية، واوضح قلوكوما ان الوزارة فتحت عطاءات لإكمال الإستاد الاولمبي، ومن ثم النظر في المنشآت الأخرى بالمدينة.

الجريدة

تعليق واحد

  1. هذه جريمه يجب محاكمة مسئولي الحكومة التى قاموا بها وكذلك الذين استفادوا من تلك الاراضى واستعادتها منهم وبدون تعويض لانهم تغولوا على ارض تخص شعب السودان وخصوصا وانه يتعلق بتربية النشأ
    المدينة الرياضيه من اخطر الملفات التى ظلت حكومة المؤتمر الوطني تتحاشى فتحها لاسباب قد تكون معلومه وبعضها غير معلوم ولكن في نهاية الامر هو ملف لجريمه شريره وان طال الزمن او قصر سيتم فتح هذا الملف ويتاح للشعب معرفة تفاصيله كما جرائم الفساد الاخرى وهي مسالة وقت فقط

  2. ديل بكونوا اتحللوا من الارض التي استولوا عليها في عهد عبدالرحمن الخضر صاحب بدعة التحلل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. السلم عليكم مدنية عمرها مع الانغاذ وكل وزير يكورك ياكل يشبع نوضوع البنيات يصمت اخير يبيعهو يملو كرشهم شويه شويه لما تصبح مبيوعه

  4. هي ويني ما تبقى من المدينه الرياضيه ؟؟ لم نراها لا في الخريطه ولا على الطبيعه يعني نمشي نشوف يوسف عبدالفتاح إن كان حي ونفتش جيوبه !!!

  5. سبحان الله لغشهم لرب الناس والناس ما عندهم مشروع واحد فيهو بركة ،،راجعو براكم الاكتمل والهوا ساكت مثل ترعة كنانة والرهد والمدينة الرياضية التي تبنيها الاندية مش الحكومة في مصر القريبه ..اسالو رابمبو من ارض المدينة الدور فيها بيع هو وعصابته وفاتو السنتر وتلاتة ارباع ارض المدينة اتباع بجرأة وقوة عين والان رامبو يسكن في فيلا فخمة في الصافية بحري التي لم يكن يحلم بان يمر في شوارعها مجرد مرور …فعلا انقذ نفسو ولبت رامبو الانقاذ المتخلف ذهنيا!!!!!

  6. سبحان الله لغشهم لرب الناس والناس ما عندهم مشروع واحد فيهو بركة ،،راجعو براكم الاكتمل والهوا ساكت مثل ترعة كنانة والرهد والمدينة الرياضية التي تبنيها الاندية مش الحكومة في مصر القريبه ..اسالو رابمبو من ارض المدينة الدور فيها بيع هو وعصابته وفاتو السنتر وتلاتة ارباع ارض المدينة اتباع بجرأة وقوة عين والان رامبو يسكن في فيلا فخمة في الصافية بحري التي لم يكن يحلم بان يمر في شوارعها مجرد مرور …فعلا انقذ نفسو ولبت رامبو الانقاذ المتخلف ذهنيا!!!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..