فيرجسون: نيفيل يملك مقومات النجاح مع فالنسيا…مانشستر يونايتد يتمنى التوفيق للشقيقين نيفيل مع فالنسيا

كووورة – معتز الحديدي

امتدح السير اليكس فيرجسون، المدير الفني التاريخي لفريق كرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الانجليزي، جار نيفيل لاعب المانيو السابق، ومدرب فالنسيا الاسباني الحالي.

وقال فيرجسون في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “جاري لديه سمات عدة تمكنه من النجاح في مهتمه التدريبية الأولى مع فالنسيا”.

وأضاف: “سيكون ناجحا في إدارة لما يمتلكه من مهارات قيادية، فضلاً عن أنه يعمل بإخلاص وجد”.

وتابع: “هو من النوع الذي لا يخاف اتخاذ قرارات كبيرة، وهي ميزة رائعة لأي مدرب أتمنى التوفيق مع فالنسيا”.

وظهر نيفيل في تشكيل مانشستر يونايتد 602 مرة كظهير أيمن تحت قيادة فيرجسون.

وأعلن نادي فالنسيا تعيين جاري نيفيل مدربًا للفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم بعد إقالة البرتغالي نونو.

[COLOR=#FF0045][COLOR=#FFFF00]مانشستر يونايتد يتمنى التوفيق للشقيقين نيفيل مع فالنسيا[/COLOR][/COLOR] EFE ©

تمنى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الأربعاء التوفيق لجاري نيفيل، المدير الفني الجديد لفريق فالنسيا الإسباني، ولشقيقه فيل، أحد أعضاء الطاقم الفني، “فيما تبقى من الموسم”.

وكان نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم قد أعلن الأربعاء، توصله لاتفاق مع جاري نيفيل لتدريب فريقه الأول حتى 30 يونيو/حزيران 2016.

وسيبدأ نيفيل مهام عمله رسميا يوم الأحد المقبل، استعدادا لمباراة أوليمبيك ليون الفرنسي في التاسع من ديسمبر/كانون أول الحالي ضمن دوري الأبطال الأوروبي.

ونشر النادي الإنجليزي رسالة عبر موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) مع صورة للشقيقين بقميص (الشياطين الحمر): “نتمنى التوفيق لجاري وفيل فيما تبقى من الموسم مع فالنسيا”.

وخاض جاري نيفيل، البالغ من العمر 40 عاما، أكثر من 600 مباراة مع المان يونايتد خلال مسيرته التي امتدت لنحو 19 موسما منذ (1992-1993) حتى (2010-2011).

وحفلت مسيرة جاري مع (الشياطين الحمر) بالعديد من الألقاب والإنجازات، حيث فاز بثمان ألقاب للدوري الإنجليزي ولقبين في دوري الأبطال الأوروبي وثلاثة ألقاب في كل من كأس إنجلترا وكأس الدوري (الكابيتال وان) وكأس الدرع الخيرية ولقب في بطولة الإنتركونتيننتال وكأس العالم للأندية.

ومن جانبه، كان شقيقه الأصغر فيل نيفيل، ناشئا أيضا في صفوف المان يونايتد، حيث قضى نحو 11 موسما بين جدرانه حتى انتقل لنادي إيفرتون في عام 2005، قبل أن ينهي مسيرته الكروية معه بعدها بثمان أعوام.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..