محمد فؤاد يرفض التواجد في رمضان..غادة عادل ترفض كشف سر استبدالها ببسمة في "واحد صحيح"

رفضت الفنانة المصرية غادة الإفصاح عن السبب الحقيقي لاعتذارها، أو رأيها في استبدالها بالفنانة بسمة، في فيلم "واحد صحيح"، فيما أكد المطرب محمد فؤاد أنه يكتفي في رمضان المقبل بكرسي المشاهد.

جاءت هذه التصريحات على هامش حفل مجلة "دير جيست" في عيدها السابع، بوجود عدد كبير من النجوم والنجمات سواء السينمائيين أو المطربين، وشهد الحفل تتويج الفنانة داليا البحيري بجائزة أحسن ممثلة عن مسلسل "ريش نعام"، ودرة التونسية وأحمد رزق على جوائز عن مسلسل "العار"، واكتفت إدارة المجلة بمنح جوائز شرفية للنجمين محمود ياسين ومحمد صبحي عن مشوارهما الفني.

ونفت غادة عادل وجود أية مشاكل بينها وبين الفنان هاني سلامة، وهو ما دفعها للاعتذار عن المشاركة في فيلم "واحد صحيح"، ورفضت غادة الإفصاح عن السبب الحقيقي لاعتذارها أو رأيها في استبدالها بالفنانة بسمة.

وقال الفنان محمد فؤاد: إنه تلقى أكثر من عرض تلفزيوني؛ لكنه وجد أن الفترة الحالية غير مناسبة، وأنه لا يريد أن يصور عملا في شهر أو اثنين، ويكون لمجرد التواجد في شهر رمضان؛ لذا فضل تأجيل التلفزيون هذا العام، والاكتفاء بكرسي المشاهد.

أما الفنان مصطفى شعبان فقال: إنه بصدد قراءة عدد من الأوراق السينمائية هذه الأيام، وكان قد أوشك على دخول تجربة تلفزيونية جديدة مع الفنانة التونسية درة زريق لكن تم تأجيلها.

أما الفنان أحمد حلمي فقد رفض الأحاديث الصحفية، متعللا بأنه ليس لديه جديد حاليا للحديث عنه.

كان أكثر الحضور لفتا للانتباه هم الفنانون محمد فؤاد وأنغام والتونسية درة ومصطفى شعبان؛ حيث ظل هذا الثنائي جالسا على منضدة واحده وأطلق عليهما بعض الحضور "الديو" القادم؛ خاصة بعد أن سبق وقدما معا مسلسل "العار" في شخصية الزوجين؛ اللذين لفتا الأنظار ولقيا ثناء الجمهور بشكل كبير، وهناك أيضا مشروع تلفزيوني جديد بعنوان "لسة متجوزين"؛ لكنه توقف حاليا نظرا لوجود بعض المشاكل الإنتاجية.

وأما الفريق الغنائي؛ المكون من أحمد فهمي وأحمد الشامي ومحمد نور؛ فقد أشار -في حديث خاص لـmbc.net- إلى مشروعاته الغنائية القادمة، مؤكدا أنهم يستعدون لتقديم أغنية جديدة بعنوان "يالا نعمل حاجة عشانها"، وسيهدونها إلى مصر بمناسبة نجاح الثورة، وسيكون مصورها هو المخرج هاني أسامة، فيما اتفقوا مع المخرج محمد جمعة على تصوير أغنية أخرى وهي "رايحة جاية".

ام بي سي

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..