إستعداداً لمباراة سوزيلاند ..منتخبنا الوطني يهزم نظيره الأثيوبي بثنائية بكري المدينة .. مازدا يشيد بالتجربة والإعداد يتواصل اليوم

الخرطوم – أديس أبابا: صلاح ياسين

استهل منتخبنا الوطني تجاربه الاعدادية بالعاصمة الاثيوبية اديس ابابا بالفوز على نظيره الاثيوبي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع المنتخب عصر أمس ضمن إستعدادات صقور الجديان لمباراة سوزيلاند في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائي الأمم المقام العام المقبل بغينيا الإستوائية والجابون.
نجح المنتخب الاثيوبي في التقدم بهدف السبق في شوط المباراة الأول الذي خاض فيه منتخبنا المباراة بتشكيلة ضمت الحارس المعز محجوب بجانب موسى الزومة وأمير ربيع وخليفة أحمد وأحمد الباشا وعلاء الدين يوسف ومصعب عمر وعمر بخيت وبشة وبكري المدينة.
وفي الشوط الثاني إجتهد الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المدير الفني محمد عبد الله مازدا لتعديل النتيجة والإستفادة من التجربة حيث تحقق له ذلك بفضل الهدفين السريعين اللذين حملا توقيع المهاجم بكري المدينة وأجرى مازدا خلال هذا الشوط عدداً من التبديلات بدخول مهند الطاهر بديلاً لبشة والطاهر حماد بديلاً لصاحب الثنائية بكري المدينة.
وأشاد مازدا بالتجربة، وقال إنّها تفيد الجهاز الفني كثيراً في إطار التحضيرات لمباراة سوزيلاند وقال انهم لا ينظرون للنتيجة بقدر ما يهم الفائدة المرجوة من المباراة والإعداد لوزيلاند.
هذا وسوف يواصل منتخبنا صباح وعصر اليوم في البرنامج الاعدادي حيث يجري منتخبنا عددا من التدريبات الخفيفة ويقوم بتصحيح الاخطاء التي صاحبت تجربة الامس.

الرأي العام

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..