حزب الامة القومي¬دائرة سودان المهجر¬ بيان؛ تضامنا مع الحبيب عماد الصادق

بسم الله الرحمن الرحيم¬
حزب الامة القومي¬
الأمانة العامة¬
دائرة سودان المهجر¬
أمانة الشباب والطلاب¬
بيان؛ تضامنا مع الحبيب عماد الصادق
قال تعالى في محكم التنزيل: “¬ ¬أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُون، ¬وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِم، فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ ¬” صدق الله العظيم ” سورة العنكبوت¬
اختطف جهاز الأمن السوداني حبيبنا وزميلنا¬ وأحد قادة الشباب والطلاب بكياننا عماد ا¬لصادق حمدون يوم ١٤ ديسمبر الماضي، وحتى اليوم لا نعرف مصيره أو مكان احتجازه، ولا نتوقع تقديمه لمحاكمه عادلة او تمكين أسرته من مقابلته، ¬كما لم يسمح لمحاميه برؤيته .. وهو اُسلوب لن¬ يجد منا الاستنكار والتنديد بل المقاومة ¬التي يَرَوْن الآن بعض مشاهد منها في الوقفات وفي المخاطبات في الجامعات وفي ود مدن¬ي وسيرى النظام وأجهزته القمعية مالا يتحسبون له، فطلابنا وشبابنا لم يراهنوا على ا¬لمنظمات الإنسانية التي لم تأتينا بالشهي¬د الطيب صالح أو أي من ضحايا الحركة الطلا¬بية والشبابية، وهي تعودت من نظام القمع ¬سلوكه القميء منذ أن اختطف بليل السلطة ال¬شرعية في عام 1989م.
واذ ننادي بإطلاق سراح كافة المعتقلين من شباب ¬السودان وعلى رأسهم الحبيب عماد، نؤكد لأم¬تنا وشعبنا أننا لن نستسلم للتخويف او الا¬رهاب والإرعاب او محاولات اسكات صوتنا لأنه صوت شع¬بنا صانع أكتوبر وأبريل..
ان من اختطفوا الحبيب عماد يعرفونه على نحو ما نعرفهم ولهذا أي مكروه يحدث له فان ¬رد فعل المظلوم مبرر دينيا .
وحيث يتزامن اختطاف الحبيب عماد مع ما يسم¬ى بالحوار فإنه يفضح الحوار المزعوم ويجعله ضياعا ل¬لوقت مما يستلزم وحدة الموقف المعارض لتخل¬يص بلادنا من الطغيان بالانتصار للمختطفين¬ والوفاء لشباب انتفاضة سبتمبر الذين قتلو¬ا غيلة وغدرا ولن يتحقق ذلك الا بالتصعيد ¬اليومي والاحتجاج السلمي والوصول للشارع ا¬لسوداني عبر تفعيل دور الاعلام الاجتماعي ¬والشبابي والوقفات الاحتجاجية والتحرك المدني الميداني لما له من اثر وهو وسيلتنا لفضح¬ نظام القمع والاستبداد.
لقد غيب النظام الحبيب عماد في زنازينه و¬لكن أنى الله ان يغيب صوته وقد صار ضميرا ¬للشعب السوداني، ونعاهده بأننا كلنا عماد و¬كلنا حراس مشارع الحق وكلنا تحت راية هنا ¬الشعب فإما حياة كريمة او ان نكون معا. فا¬لسودان كله صار سجنا كبيرا وساحة مفتوحة ع¬لى الظلم والقهر والعدوان.
الحرية للحبيب عماد والخزي والعار لنظام ا¬لقتل والقمع والقهر والدمار.
ولابد من صنعاء وان طال السفر وكثرت التح¬ديات وقل المعين.
أمانة الشباب والطلاب ¬
دائرة سودان المهجر¬
حزب الأمة القومي

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..