رئيس البرلمان: (عارفين نفسنا كان قتلة او حرامية والناس عارفانا)..هؤلاء تابعين للصهوينية .. لن نترك الجالية السودانية بامريكا لمجموعة من الصهيونية.

البرلمان: هبة عبيد
كشف رئيس البرلمان ابراهيم احمد عمر عن تفاصيل ما تعرض له الوفد البرلماني الزائر لأمريكا من هتافات معادية من مجموعة من الجالية السودانية خلال مخاطبته ندوة بأمريكا.
وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد تناقلت فيديو يحتوي على هتافات معادية للوفد بندوة بأمريكا. وفيما اتهم«7» من أبناء دارفور تابعين للصهوينية بالسعي لإفشال الندوة بإطلاق هتافات «خائن إرهابي قاتل فاسد»، قطع بإنها لم تؤثر فيهم. وقال«عارفين نفسنا كان إرهابيين او قتلة او حرامية، والناس عارفانا». وتابع «سمعنا الهتافات بهنا وطلعت بهنا» ، وكشف ابراهيم خلال مؤتمر صحافي امس عن انتقاد الجالية لسياسة الحكومة في السدود والاقتصاد، وتوعد فيه ابراهيم بعدم ترك الجالية السودانية بامريكا لمجموعة من الصهيونية.

الانتباهة

تعليق واحد

  1. والله انتو حرامية وسفلة وكلاب وقتالين قتلة والناس عارفاكم بلاء يخمكم ايها المنافقون والله حكومتكم دى تنتهى و الله الا تدخلوا فى بطون امهاتكم لكن بس ارجو اتلراجيكم يا كلاب

  2. صدقت ياغطاية البرطمان .. فأنتم عارفين أنفسكم بل ومتأكدين من صحة ما وصفكم به أفراد الجالية في أمريكا و الناس ايضا عارفنكم وللحق فانها المرة الأولى التي تقول الحقيقة . ولا نقول السامية السيدة تراجي ..قبح الله وجوهكم ..

  3. يعرفه كل خريجى كلية التربية بجامعة الخرطوم بداية الثمانيات محاضرا وعميدا للكليه ضعيف المستوى الفكرى والثقافى لاتعرف مكتبة الكليه له ارثا اكاديميا او ثقافيا فجاء مع رفاقه التتر وتوزر وامسك بمعول الهدم والتشريد وامامكم المحصلة سودان اليوم

  4. برضو الاخوة السودانيين في أمريكا مارسوا أقصى درجات التحمل والتهذيب , غير كده مفروض تتجلدوا لغاية ما تقوموا جارين.

  5. الي من يهمه الامر في امريكا:

    ***- ارحموا عزيز قوم ذل…
    ٢-
    عينة من ترجمة للمثل
    اعلاه باللغة الانجليزية.
    *************
    1-
    Be a merceful to honorable man of people who had been insallted
    ***-
    2-
    do not kick a person when he is down
    ***-
    3-
    – Have mercy on he who has been before a significant personality within his nation.

  6. * حكاية “قاتل و حرامى و فاسد” دى بيعرفها “الغاشى و الماشى”!
    * و “الصهاينه” ديل انتو ما كايسين طريقة “التطبيع” معاهم!..و مع امريكا مركز الصهيونيه ذاته!
    * و الصهاينه “الجد جد” مش “ضربوكم” فى جعباتكم هنا لامن بكيتوا!..سويتوا شنو!! تانى دايرين تسووا ليكم “صهاينه” جداد فى الجاليه!
    * يا ناس أخير ليكم تبعدوا من “الجاليه” و الحكاوى الزى دى!..أمريكا دى ما لعب بتاع “عيال” كشكوش!..و ما تفتكر نفسك فى حى “الركابيه”!, و أصلا إنتو ما ناقصين!!
    * و زى كلامك المهبب البتقولوا ده, بجيب ليكم هوا ساكت! و كان راجل كان تقولو هناك, كان عرفت حاجه!..ما تجى تتنفخ فينا ساكت!ّ
    * ياخ اقول ليك, نحن ذاتنا بقينا “صهاينه”!..رأيكم شنو!!

  7. ظنك ياtaluba متخلف وتجهل التاريخ والديانات التي من الله وقبل هذا في تعليق لك سابق اتهمت الدين الاسلامي بدين القتل اشارة الى الدواعش كل ما نقوله لا تربط الاسلام بهؤلاء اللئام والله يهديك وتعليق مثل هذا يجب الا تنشره راكوبتنا الظليلة حتى تتهم بنشر الاباطيل والاكاذيب

  8. *وفيما اتهم«7» من أبناء دارفور تابعين للصهوينية بالسعي لإفشال الندوة.. *وقال«عارفين نفسنا كان إرهابيين او قتلة او حرامية، والناس عارفانا».
    *وتوعد فيه ابراهيم بعدم ترك الجالية السودانية بامريكا لمجموعة من الصهيونية.

    بالله ده فهم رئيس برلمان؟؟ بالله ده اسلوب بروف؟؟ كلام ما يقولو رئيس انداية!!!
    يعني داير ممن يتمت ابناءهم وأرملت زوجاتهم وأثكلت امهاتهم وقتلت وشردت عجائزهم وشيبهم وشبابهم..وأهنت نساءهم.واغتصبت حرائرهم وفتياتهم..وأحرقت قراهم..ودمرت زرعهم..وجففت ضرعهم.. وقطعت نسلهم..ان يقابلوك بباقات الورد وأكاليل الزهور؟؟

    تباً لك أيها المأفون…

  9. البروفيسور العجوز الهالك ابراهيم احمد عمر قاتل ولص وناهب للمال العام وخطط للرئيس الدائم هو وجماعته الاسلاميه الترابيه كل الجرائم التى ارتكبت فى جنوب السودان ودارفور والنيل الازرق وجبال النوبه والخرطوم .
    هذا العنصرى الحقود الفاشل حطم السودان وهجر شعبه حتى وصلوا الى اسرائيل هربا من دولته الاسلاميه الاجراميه .
    ان كان الوطنيون الذين هتفوا ضده واتهموه بالقتل والغدر والخيانه والعنصريه هم ربائب بنى صهيون . فكلنا بنى صهيون وضد الجبهة الاسلاميه الترابيه .
    هذا المشعوذ يعتقد انه مبعوث العناية الالهية لشعب السودان ليدخله جنات النعيم ويستأثر هو بجنات الدنيا وملياراتها المنهوبه . فى نهاية عمرك الطويل الفارغ يابرفيسور لا تنسى ان تأخذ معك المليارات المسروقه لتدفن بجانبك لتصير مليارديرا فى الدار الاخرة ايها المأفون الاجير الجائع .

  10. المهم انك سمعت باذنك حقيقتك و حقيقة حكومتك كقتلة و حرامية و فاسدين و ما قدرت لا ترد لا ترسل ناس الامن شفت قلة الحيلة

  11. ابراهيم احمد عمر رجل فاشل ضعيف الحجه ولا يمكن ان يقنع احد .
    البتقول عليهم صهاينه ديل ياهم السودانيين اولاد البلد الذين شردهم الككيزان وشتتهم فى كل اركان الارض .
    اما مسألة انك حرامى فلا يختلف اثنان على ان كل تنظيمكم تأسس على الفساد والتمكين والارهاب بأسم الدين الاسلامى .

  12. هذا الرجل المتلجلج لا يصلح أن يكون رئيساً للبرلمان، ثُم ماذا تفعل أنت وصحبك في أمريكا؟؟ – فأمريكا باعت واشترت فيكم وربحت تجارتها، فها أنتم تفعلون ما تؤمرون به، وتشتكون أن الجزرة ليست بحجم العصا التي بسطتم لها قفاكم، وممدتم لها أياديكم.

    إن جريمة تدمير التعليم ستلاحقك إلى أبد الآبدين .

  13. آسفة التعليق نشر مبتور … وتكملته …
    أما حكاية الصهيونية فقد اثبتموها باستضافتكم لمندوبتها الساقطة ولا نقول السامية السيدة تراجي مصطفى ..!

  14. انتو بي جهة ضد الصهيونية وبي جهة جاريين وراءه حفيانيين وحضورك لأمريكا جرياً وراء الصهيونية..

    وانتو لو كان عندكم احترام للبشر ما شردتموهم من السودان.. ؟؟ عليك الله ما تختشى في اخر حياتك ترأس برلمان مزور وانتخابات مزورة ووثبة مزورة وتوصيات حوار وطني مزور وبعد دا تقول عارفين انفسنا.. والله ناس ابوي الفي عمرك قاعدين في مزارعهم صباح مساء ومرتاحين وعمره الواحد ما كذب في حياته ولا قاعدين اصلا يتكلموا الا لماماً..

  15. من المفارقات العجيبه جدا جدا انو الزول ده كان بيدرس معانا زمان امتحنا في خورطقت..ومن المفارقات الغريبه انوكنا مسمنو في الفصل ((الضب))..وسبب التسميه لان بجوار المدرسه كان في بيوت دعاره مرخصه وكان مصاحب حبشيه مجكسها بتسكن في تلك البيوت..وكان بيشرد حصه الاسلاميه بيتلب بالشباك يمشي ليها واول مواعيد الحصه تقرب تنتهي بيكون متلبت زي الضب تحت الشباك بمجرد مع الاستاذ يطلع يجي متلب خاشي الفصل.
    فسبحان الله يامهاذل هسي بقى كوز واخو مسلم..من اين اتى هولاء؟بل من هم هولاء؟؟

  16. يا بروفسير أين ال 300 مليون دولار التي خزنتوها في حساب إبنك بأحد البنوك الأوروبية وكان متزوج من بنت شريف التهامى ولما مات فجأة أستولت الزوجة على تلك الأموال بحجة أنها ورثة وجريتوا وراها ووراء والدها الذى وقف على الحياد وما معروف حليتو المصيبة كيف؟؟؟؟ تلك الأموال كانت أموال الشعب السودانى منهوبة من أموال البترول وخزنتوها بالخارج لصالح الحركة الإسلامية ولو عندك شرف وكرامة يجب أن تكشف عن ذلك وإلا فلتخرس إلى يوم الحساب حيث الحساب العسير.

  17. والله يا بروف اهلنا ما بقولوا للحرامي حرامي بقولوا يدو خفيفة والاعور بقولوا ليهو اب عين دائما بختاروا الالفاظ المقبولة لكن وقت يكتر عليهم بقولوا ليك في ود عينك … على العموم العود كان ما فيهو شق ما بقول طق وانتو تحمدو سيدكم تطقطو من كل الاتجاهات والشقوق مالياكم لي حدكم .

  18. والغريب ان حكومتهم ساعية بيديها وكرعيها للاعتراف باسرائيل ربيبة الصهيونية وتبادل التمثيل الدبلوماسي معها!!

  19. ابن الدلالية الذي درس على حساب الشعب أصبح يفتري على الناس. نعم حرامي وقليل أدب يا ابراهيم أحمد عمر

  20. بل انتم الصهاينة ان كنت تعلم او لاتعلم فهده حقيقتكم والصهاينة لايخدعووو الا امثالكم المساكين فيااا ابراهيم احمد عمر انت ضد شعبك وضد وطنك السودان فهده حقايق فان كنت لا تعلمها فاستفيق وراجع حساباتك

  21. خلاص رسلو الكيزان لامريكا عشان تعملو موازنة في القوي نحنا صهاينه يا ابن المافونه وانتو كيزان قتله وحراميه , انت انسان احمق وحرامي وقاتل .يا اهطل قومه نحن تلت الشعب موجودين خارج الوطن ومﻻيين في امريكا

  22. قتله دي ماشفناك عديل بتقتل . لكن حرامي دي انت حرامي كبير وفضيحه قروش ولدك المات في لندن وبنت شريفالتهامي زوجته استولت علي المليون من البنك لانها الوارث الشرعي لولدك وجريتوا ونططوا و وسيطوا ليها غازي صلاح الدين يرجع قروشكم رفضت وخلتكم تتحسروا علي القروش الهربتوها الي لندن ياحرامي

  23. كفاية سيدك البشير اعترف إنكم قتلوا عشرات الآلاف بدون ذنب في دارفور.. و دا كلام موثق صوت و صورة..

    أما الجالية دي إنت مالك و مالها… لعلمك دي ما تابعة لحكومتك

  24. ورينا بس ال300 مليون دولار الكانت في حساب المرحوم ولدك عملت فيها شنو مع بت شريف التهامي وناس المهدي .

  25. انتو ورانا ورانا الله يقطع سنينكم وسيرتكم العطره .الناس تركت ليكم البلد برضو زي الكلاب جارين وراهم ماهذا البلاء يارب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  26. خاين وفاسد وحرامي واعمالكم والله الصهاينة ما بعملوها في الاجانب خلي في شعبهم..المهاجرين الفي امريكا فاتوا البلد انت ياغبي برضوا لاحقم. حسبي الله فيكم.

  27. يا اخوانا الراجل كبر فى السن ومابينفع يتقال عليهو حرامى
    انا اقترح تقولو ليهو حرامى عجوز او اببو حرامى
    يعنى برضو راعو عامل السن يعنى غسان حرامى وعمك الارمص دا حرامى؟

  28. اوعه تكون سويته ف نفسك
    ========================
    ليتك لو وصلت وتخلقت وتشيهت ب اخلاق الصهاينة الفيكم معروفة ومن شدة خوفكم تتحركون تحت الحراسة الكلابية والسيارات المظلله والسكن ف المربعات المقفولة باهظة الثمن والحكومية ي رزيل اصبحت تتكلم ب تحت وانشل لسانك

  29. التاجر/البروف يملك سوبر ماركت ضخم وفخم بحي الرياض يرتاده علية القوم اسمه (الانفال) لاحظوا الاسم ، عارفين معنى الانفال
    يعني شنو ؟؟
    الانفال يا سادة تعني (الغنيمة) .. هكذا يفكر هذا الحرامي وكيزانه و شيخهم الدجال وتنظيمهم العالمي بان السودان هذا
    (غنيمة) لهم ولتنظيمهم وياها دي البسّموها احياناً مكتسبات الحركة (الاسلامية) .. والتي هي مكتسباتهم وملياراتهم الدولارية الدنيوية التي يضعونها في بنوك بلاد الكفر الصهيونية .
    عشان كدا قال الامنجي نافع من قبل (بعد ما لبنت ما بنديها بغاث الطير) .

    والآن هذا الداعشي الرعديد يصف الوطنيين الذين عروه بانهم تابعين للصهيونية .
    والصهيونية عايزة منكم شنو بالله ايها الكذبه ان كنتم تعتقدون بانها تستهدف السودان فلا نعتقد بانها ستجد افضل منكم في
    تدميره كما هو حاصل الان ولذات السبب تدعم الصهيونية واسرائيل صديقكم بشار الاسد و غيره من على شاكلتكم

    ووالله انت قاتل وفاسد و كذلك رئيسك و تنظيمكم وسيأتي اليوم (القريب) الذي سنحاسبكم فيه على ما اقترفت ايديكم القذرة .

  30. واللة يابروف افرادالجالية ديل ما اظن شتموك . انت رئيس برلمان لرجل سفاح ومطلوب ضبطة واحضار حيا او ميتا لمحاكمتة بلاهاى فعليه من يقبل العمل معة يعد شريكة فى الاجرام . وبعدين انت بروف فى شنو .ثم اين العيب فى الصهيونية .رجل بعمرك وعلمك يفترض فية الصدق

  31. قال ( لن نترك الجالية السودانية بامريكا لمجموعة من الصهيونية )

    يعني حتعمل شنو ؟؟
    انت قايل نفسك في ميدان جاكسون ام في برلمانك المزيف ؟؟
    ارسلوا لهم كلاب امنكم ..
    بل ارسلوا لهم صواريخكم وبوارجكم وحاملة طائراتكم و حاصروها واقطعوا عنها (الموية والكهربا و الغاز)
    وخلوا الصهاينة يعيشوا على (الحطب) كما فعلتم باهل السودان
    ثم آتوا بقادتها للسيد محمد عطا .

  32. ” ليس منا من دعا إلى عصبية وليس منا من قاتل على عصبية وليس منا من مات على عصبية ” ? رواه مسلم ، والمقصود بالعصبية هو تغليب الانتماء العرقي والقبلي والقومي.

  33. 285 قتيل فى سبتمبر 40 قتيل فى كجبار 10 الف قتيل فى دار فور باعتراف رسمى موثق
    2 مليون فى الجنوب 14 فى كجبار 25 فى بورسودان 18 ضابط فى رمضان ده قليل من كثير وقال نحنا ما قتله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  34. يا جماعة الخير الانقاذ بريئة من اى جريمة مثالين فقط شنق مجدى محجوب وجرجس واركانجلو وفصل الناس من الخدمة المدنية والعسكرية هذه الاشياء عملتها الصهيونية وليس الكيزان عشان تلطخ سمعتهم فقط!!!
    والحاجة التانية القاصى والدانى بيعرف ان اسرائيل واقفة مع المعارضة لاسقاط نظام الانقاذ او الكيزان والسبب معروف لكل العالم وهو ان جيش الانقاذ محاصر القدس واسرائيل ما قادرة تتنفس عشان كده هى واقفة مع المعارضة!!!!!
    كسرة:اى زول معارض للكيزان هو عميل للصهيونية واعداء الاسلام ما اصلا الوطنية والاسلام هم عند الكيزان فقط!!!!
    اعوذ بالله زى ما بيبقول شبونة!!!

  35. عشان ما متعودين تسمعوها من الشعب في السودان بقمعكم للتعبير ببلطجية الشرطه والامن ,,, اوربا وامريكا ما تمشي حتسمع وسخكم كلو يا قتله يالصوص في صهيونيه اكتر منكم انتو يا منافقين

  36. انا امريكى واعتز ب ذلك الان عرفت السبب لية كانت فى ريحة غريبة فى الهواء فى الايام الماضية والسبب انو كان فى زبالة برلمانية فى زيارة للبلد جايين ل شنو ما امريكا بلد كفرة ويهود

  37. ارى ان قول ابراهيم احمد عمر (الناس عارفانا لو كنا حرامية او ارهابيين او قتلة ).هو قول يلام عليه بشدة لانه لم ينف عن حكومته او حزبه هذه التهم او يؤكدها.بل قال الناس عارفانا وهو نوع من الهروب.فان كان يرى هذا القول حقا فكان الواجب يحتم عليه ان يوضح لنا ماذا فعل هو كرئيس للبرلمان وقيادى حزبى لمواجهة هذه التهم والتعامل معها اما ان كان يرى ان هذه التهم باطلة فكان ينبغى ان ينفيها ليتيح لمن قالوا بها ان يقدموا له الادلة والبراهين.لهذا فان قوله بالصورة التى قالها يعتبر سكوتا عن الحق ومن غير سك فان الشيخ ابراهيم يعرف من هو الساكت عن الحق.

  38. والله يا إبراهيم عمر كيف تخرجون من حساب الله وقد بلغت من العمر عتيا وتوليت مسئولية كبيرة برعايتكم لاهل السودان لقد ضعيتم تلك الأمانة فماذا قتولوا لله يوم تقبرون لقد هلكتم وقتلتم اهل السودان ماذا تقولون لله؟؟؟؟؟؟

    جوعتم معظم اهله وافقرتموهم بسياساتكم التي كرست الأموال لكم ولاهل الإنقاذ فقط اين العدالة يا شيخ؟؟؟؟؟؟

    هل انتم ناسين يوم تقبر وعما قريب والله ماذا تقول لربكم ؟؟؟؟؟؟

    نحن نريد العدل بين الناس ؟؟؟؟؟؟

    واليهود والصهاينة اصدق من اهل الإنقاذ في تعاملاتهم مع الناس انتم كذابين وحرامية كحكومة …………….

  39. يا أخوي أنت أكثر واحد مسكين في الإنقاذ وناهب 65 مليون دولار أخذتها أرملة ابنك … طيب الشيطان فيكم يكون ناهب كم دولار بالحسبة البسيطة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  40. انت يابراهيم عمر :كلم ام احفادك ارملة ابنك ؛بنت شريف التهامي بنت فاطمه المهدي : كلمها لوما( وده من سابع المستحيلات) اتصرفت في ال 10 مليون دولار من مال الشعب السوداني ال كانت في حساب المتوفي ابنك في لندن ؛كلمها تردها في حساب المعارضه لانها لو رجعتها لكم في الحكومه اكيييييد مش حنعرف لها طريق ابدا

  41. الراجل ده ما بخجل ولا عنده دم , انا لو العمر ده وسمعت الهتاف ده ضدى يا انتحر او على اضعف الايمان استقيل واقعد فى البيت استغفر ليل ونهار عسى ولعل الله يغفر لك

  42. لماذا اتسم اهل المؤتمر الوطني بصفة الحرمنه والسرقة و النهب
    اي مواطن سوداني لو سالته عن فلان الؤتمرجي يقول ليك ده كوز معفن حرامي
    يا بروف انت ما حارمي طيب
    ليه مباري الحرامية

    يا بروف ليه عاوز تطبع مع مع اسرائيل
    وهل اميريكا لمت جدادها لتطبع معها
    اوردنمونا مورد الهلاك
    وتصرون على الكذب الأشر
    شينه في حقك وانت تحمل درجة علمية لا يستهان بها ورئيس التشريعيين الاول في السودان
    ولا تعرف نبض الشارع او ماذا يريد
    او ماذا يقول فيكم
    حسبنا الله و نعم الوكيل فيكم

  43. انت السودانيين سابوا ليك البلد كلها لاحقهم في امريكا وعايز تفرض وصايتك عليهم ؟ وبعدين الصهيونية دي مش كنت عايز تطبع علاقتك معاها قبل اسبوعين ورفضت

  44. المحيرني الكيزان ديل كلما كبرت اعمارهم زاد جهلهم و كلما حملوا القاب اكاديمية زاد طيشهم و حماقتهم … هذا الاحمق المافون يحمل لقب بروفسر و هو اكل زمنه و زمن غيره يعني شاب لامن بقى تسعة و كرت … بدل ما يعقل و يتوب و يستغفر و يشوف ليهو خلوه يستغفر فيها من جرايمه و جرايم نظامه ما زال متشبث بالدنيا و السلطة و الحكم و مصر يفرجنا على جهله و سفاهته و قلة عقله .. اختشي يا شيبه

  45. صهيونية ؟؟؟ على فكرة تنظيم الاخوان منذ ميلاده له برنامج واجندة خفية هي الوصول الى السلطة باي وسيلة (( غايتهم بررت كل الوسائل التي تتنافى مع الفطرة الانسانيةالسليمة ناهيك عن كل الكتب السماوية)).
    اشتغلوا لعقود من الزمن في حرب قذرة ضد الشيوعية والاشتراكية لدغدغة العاطفة الدينية لسنين … الشيوعية .. الكفر والالحاد …. وعاك وعاك … بالله الذي خلق السموات والارض ايهم اقرب لتعاليم الاسلام السمحة انتم ام المرحوم نقد والشهيد عبد الخالق ؟؟؟ ايهم يتدفق سماحة اهل السودان بكل تكوينهم السماوي والارضي انتم ام مختار الخطيب ام الاستاذ محمود محمد طه؟؟؟ قالها بروف الحبر نور الدائم (( نقد افضل من كثير من الاسلاميين)).
    انتهينا من مسرحية (الشيوعية) ودخلنا في نفق الصهيونية … الشي المؤسف ان يصدر مثل هذا الهراء من رجل بعمر ابراهيم احمد عمر الذي تسبقه كلمة بروف…
    أي صهيونية وما علاقة هولاء المعارضين الشرفاء بالصهيونية يا استاذ الفلسفة ؟
    غدا نسمع عن المحفل الماسوني في زريبة الشيخ عبد الرحيم البرعي … وعمالة شيخ ازرق طيبة للموساد … وارتباط الشيخ الصابوني بعصابة ال كابوني ومافيا صقلية .
    انه عصر ابراهيم احمد عمر وكبيرهم الذي علمهم السحر ترابي… محن سودانية لا صهيونية ولا شيوعيةولا بطيخ.

  46. عارفين نفسنا كان قتلة او حرامية والناس عارفانا نعم صدقت أنتم لديكم مهارات على مستوى رفيع فى القتل والنهب يعنى شهداء سبتمبر أصابتهم ضربة حر

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..