أخبار السودان

زيارة مرتقبة لـ «الترابي» إلى مصر.

الخرطوم – طلال إسماعيل

رحبت جماعة الإخوان المسلمين في مصر بالزيارة المرتقبة للأمين العام للمؤتمر الشعبي، الشيخ حسن الترابي، إلى القاهرة بعد زوال نظام الرئيس السابق محمد حسني مبارك الذي كان يضع الترابي في قائمة المحظورين من الدخول.
وكشف المتحدث باسم المؤتمر الشعبي من الخارج، المحبوب عبد السلام، – أن وفداً من حزبه التقى المرشد العام محمد بديع وقدم له التهنئة بنجاح الثورة المصرية وانتصار الثورات الإسلامية والعربية، كما بحث اللقاء العلاقات التاريخية بين السودان ومصر ومستقبلها، وقال المحبوب إن المرشد العام للإخوان المسلمين بصدد زيارة الخرطوم قريباً للالتقاء بكافة القوى السياسية سعياً بالحسنى بينها معلناً ترحيبه بزيارة الشيخ حسن المرتقبة إلى مصر.
وأضاف المحبوب أن وفد (الشعبي) سيلتقي بكل القوى السياسية المصرية حول العديد من الموضوعات، وأشار إلى أن الوفد ضم في الزيارة الأمين السياسي كمال عمر ونجوى عبد اللطيف وإسماعيل الأزهري ومن مكتب الأمين العام مصطفى مدني وعوض بابكر. وكشف مصدر مطلع من الحزب أن الترابي بصدد جولة خارجية كبيرة خلال الأسابيع المقبلة تشمل تركيا وفرنسا ودولاً أوروبية أخرى ومصر.
وكانت حكومة الرئيس السابق حسني مبارك منعت الشيخ إبراهيم السنوسي مساعد الترابي من دخول مصر قبل أشهر من الثورة، وزار الترابي مصر في عهد الرئيس الراحل جعفر نميري، وانقطع عنها لما يقارب (30) عاماً.

الاهرام اليوم

تعليق واحد

  1. الله لا عاده منها يارب !! سبب بلاوى السودان غور فى داهية والاسلام برئ من عمايلك دي

  2. لو لا الاخوان المسلمون في العالم الاسلامي لضعنا ربنا يكتر من امثالهم
    (بالبلدي الجاي احلي);)

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..