جمعة شذاذ ألآفاق

جمعة شذاذ ألآفاق

الياقوت سليمان
[email][email protected][/email]

التحية الى الثوار فى كل مكان و العتبة للجرحة الذين غدرت بهم يد الغدر و الخيانة الآثمة .. بعد ان زلزل الثوار اليوم عرش النظام فى جمعة لحس الكوع .. يتواصل المد الثورى الى جمعة شذاذ الافاق و لنرى من هو الشاذ .. هكذا تهتز انظمة الطواقيت واهنة ضعيف امام ارادة الاحرار .. التحية الى الشعب السودانى البطل معلم الشعوب كيف تثور على طواقيتها .. و دام نضال حواء السودان المستبسلة الذى اعطى الثورة معنى آخر هكذا انتى دائما متفردة .. التحية الى الاحرار .. موعدنا فى 06.07.2012 جمعة شذاذ الآفاق انت التغير و انت البديل ودام نضال الشرفاء فى كل مكان ..!

تعليق واحد

  1. أخي الياقوت بعد التحية و الإحترام أتمني منك أن تراجع المقال قبل إرساله و تصحيح الأخطاء الموجودة فيه.
    مثلا و ليس حصرا:
    العتبي = العتبة
    الجرحي = الجرحة
    الطواغيت = الطواقيت
    ضعيفة = ضعيف

  2. ;كلنا انشاء الله فى جمعة شذاذ الافاق .. وهى جمعة اقوى هكذا بداءت كل الثوارت فى الازقة والحوارى حتى انطلقت الى الميادين العامة…. ادعوا كل الشباب لان وقوفكم عن الثورة يعنى مزيدا من الاعتقالات والتنكيل والتعذيب لا وقوف ضد الجلوف

  3. جمعة شذاذ الافاق سوف تكون محمية بأرادة الشعب وهناك جمعة خاصة للفذلوك د. حاج آدم والله صحي ود الترك ولا المتورك جاء دورك يا حاج آدم وسوف نخصص خميس حبه مدة ساعة واحده ل المعتوه راشد عبدالرحيم وكل المأجوران من صحافي الانقاذ المخنثين.

  4. اخواني الكرام اليكم كلام من القلب وآمل ان يكون للقلب . في احصائية بسيطة مستعجلة أحسبوا معي كم كان عدد السيارات الصفيرة ( التي هي دليل الرفاهية ) في السودان قبل البشير وكم عددها الآن ؟ والله في قريتنا في اكثر من 12 سيارة صغيرة للركوب فقط بدل الحمار ( اكرمكم الله ) كم كان عدد انابيب الغاز والبوتوجاز قبله وكم هي الان ؟ كم كان عدد البيوت الفيها سيراميك وكم هي الان ؟ وهذا الآخر من الرفاهية وكم كان عدد الكباري وكم هي الان .وكم كان عدد الجامعات وكم هي الان وكم الشوارع وكم وكم وكم ! احمدوا الله في شباب كتار كان عمرهم اقل من عشرة وقت الانقلاب في 89 والان أعمارهم حول الثلاثين ماشافوا الحالة كانت كيف قبل البشير والله كانت خراب والانتخابات قربت والحشاش يملا شبكتو . وليس حالة العراق والصومال منكم ببعيد والمتربصين بالبلد اكثر منكم . الانتخابات هي الفيصل وحتى لانفقد الامن الذي ننعم به الآن والغلاء ده عالمي . ولو جاء رئيس جديد حايجيب ليكم من وين ؟؟؟ يشحد ليكم ؟ هو في دولة بتدي اليومين ديل . والله والله والله انامسلم ولست من الكيزان . بس الانتخابات هي الفيصل لهذا الامر .وتحياتي لكل الشعب السوداني .

  5. هذا ليس مقالا يا اباتشي
    للمقال شروطه ومميزاته واولها انه يتكون من حوالي 350 كلمه
    وليس كل من يكتب سطرين يعد كاتب مقال
    وهذا للتوضيح
    اذا دعك من هذا وناقش الفكره التي طرحها صاحبها في تلك السطور
    انا مع فكره الشارع لكن اعتقد من الافضل ان يتم اختيار اسم يفهمه رجل الشارع البسيط
    من (التحدي.. الخلاص ) الخ

  6. ليس بين السلمون شواذ الرجاء اختيار الفاظ تنبئ عن هويتنا يكفي عبارات الجمعة الفائتة فالعالمىقرية صغيرة فالعبارات عنوان قائليها وماينطق من قول الا لدية رقيب عتيد فالقران كتابنا والنبي قدوتنا كان يحرص كل الحرص على إختيار ما يليق بامتنا امة الاسلام الرجاء ثم الرجاء الحرص على الاختيار ولكم الشكر

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..