جوارديولا: كنا نريد التتويج اليوم لإسعاد جماهير بايرن ميونيخ

DPA ©
أعرب المدير الفني الاسباني لبايرن ميونيخ الالماني جوسيب جوارديولا عن أسفه لتعادل فريقه المفاجئ مع ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 1-1، في المرحلة 32 من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، اليوم السبت.

كان بايرن بحاجة للفوز اليوم حتى يحتفظ رسميا باللقب للموسم الرابع على التوالي، قبل لقائه المرتقب مع ضيفه أتلتيكو مدريد الاسباني في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل.

رغم التعادل، احتفظ الفريق البافاري بصدارته للبطولة بعدما أصبح رصيده 82 نقطة، بفارق 5 نقاط أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الثاني.

يحتاج بايرن للحصول على نقطة واحدة فقط خلال مباراتيه الأخيرتين بالبطولة أمام مضيفه انجلوشتات وضيفه هانوفر للتتويج رسميا باللقب، دون النظر لنتائج دورتموند، في ظل تفوقه على منافسه اللدود في مواجهاتهما المباشرة بالبطولة.

وقال جوارديولا عقب المباراة: “بطبيعة الحال، كنا نريد الفوز اليوم من أجل إسعاد جماهيرنا”.

أوضح: “مازلنا بحاجة لنقطة واحدة، التعادل أو الفوز على انجلوشتات في المباراة المقبلة كفيلان بحصولنا على اللقب رسميا، ولكن الوقت قد حان الآن للتركيز في مواجهة أتلتيكو يوم الثلاثاء، والتي ستكون مباراة مختلفة بالتأكيد، وينبغي علينا اللعب بشكل أفضل”.

يتعين على بايرن الفوز بفارق هدفين خلال لقائه مع أتلتيكو بملعب أليانز أرينا، حتى يحجز بطاقة التأهل للمباراة النهائية، بعدما تلقى خسارة 0-1 في مباراة الذهاب، التي أقيمت خارج ملعبه الأسبوع الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..