سقوط رباطة نظـام الإنقـاذ في مواجهة شباب الإتحادي الموحد

بسم الله الرحمن الرحيم

الحزب الإتحادى الديموقراطى الموحد
The Unified Democratic Unionist Party
السودان وطن للجميع
دار الزعيم إسماعيل الأزهري

السبت 14/7/2012
سقوط رباطة نظـام الإنقـاذ في مواجهة شباب الإتحادي الموحد
تتواصل ثورة جماهير بلادنا في مواجهة نظام الإنقاذ وحزبه الحاكم وحلفائه من أشباه الإتحاديين وبدخولها في أسبوعها الخامس نؤكد إصرارنا علي المضي فيها حتي تبلغ غاياتها المرجوة لا يثنينا عنف النظام المستخدم في مواجهة أهلنا العزل إلا من إيمانهم المطلق بالحرية والكرامة، إننا في الحزب الإتحادي الديموقراطي الموحد إذ نؤكد عزمنا علي مواصلة الكفاح جنبا ً إلي جنب كل القوي المعارضة إنما نستلهم ماضينا المشرق في منافحة المستعمر والدكتارتوريات العسكرية التي قصمت ظهر أمتنا لعشرات السنين وأعاقت بناءها وتقدمها وسط الأمم والشعوب..
بالأمس وعقب صلاة الجمعة بمسجد الشيخ الضرير غرب دار الزعيم الشهيد إسماعيل الأزهري خرج شباب الحزب الإتحادي الديموقراطي الموحد إلي الشارع يحملون لافتاتهم وأعلام الإستقلال فتعرضوا إلي عنف لا مثيل له من أعداد مهولة من رباطة النظام بإستخدام العصي والأيدي ومحاصرتهم حتي بعد لجوئهم لدار الزعيم الأزهري حتي لحظة كتابة هذا البيان ، أيضا ً قامت عصابات ورباطة نظام الإنقاذ بالإستيلاء علي جوال الأستاذة عبير عثمان مسؤول قطاع الإعلام بحزبنا بعد أن تحدتهم برفض الركوب معهم..
إننا إذ ندين مثل هذه السلوكيات غير المألوفة لشعبنا نؤكد بأن شموع مقاومتنا لهذا النظام ستظل متقدة إلي أن يزول بإذن الله ..
إننا في الحزب الإتحادي الديموقراطي الموحد نحيي أطباء السودان علي مواقفهم المشهودة ضد هذا النظام ونضالهم المتصل ضد سياساته وإنحيازهم لعافية وصحة أبناء وبنات شعبهم، إن إسترداد أطباء السودان لنقابتهم المسلوبة من قبل أعوان وإنتهازيي النظام ُيشكل علامة نصر فارقة في مسيرة إسترداد الحرية لبلادنا كما يؤسس لمرحلة مفصلية من مراحل إسترداد حرية العمل النقابي بعد أن شوهتها قوانين النظام وأعاقت إستمرارها طوال هذه السنين..
عاش السودان حرا ً مستقلا
عاش الشعب حرا ً أبياً

هيئـــــة القيـــــادة
الحزب الإتحادى الديموقراطى الموحد

تعليق واحد

  1. بيان هزيل جدا جدا- ده ما اسلوب واداء حزب يريد الدخول في مواجهة واسقاط نظام الكيزان
    انصحكم بالذهاب الى كاودا واخذ دورة تدريبية على ايدي اشاوس الحركة الشعبية
    “فتعرضوا إلي عنف لا مثيل له من أعداد مهولة من رباطة النظام بإستخدام العصي والأيدي”
    لكن ما بالغوا المفروض كان يقابلوكم بالورود والايسكريم-الرجال ماتوا في كرري
    “امت عصابات ورباطة نظام الإنقاذ بالإستيلاء علي جوال الأستاذة عبير عثمان مسؤول قطاع الإعلام بحزبنا بعد أن تحدتهم برفض الركوب معهم”
    لالالالا دي بالغتوا فيها عدييييل كدة – يعني حارقكم موبايل الست؟ طيب ولا تزعلوا رسلوا لي عنوانها وانا حا ارسل ليها موبايل ايفون4 !
    ما تشدوا حيلكم معانا شوية وامشوا اخدو ليكم دروس في الصمود والبسالة من طلاب وطالبات جامعة الخرطوم
    بيان يفرس زي وش مولاكم

  2. لكم التحية مثني وثلاث ورباع ياشباب الاتحاي الموحد لكم التحية وانتم تثورون ضد بعض الانتهازين الذين اندسوا في غفله من الزمان واصبحوا يسمون انفسهم قيادات للاتحادي العملاق الذي كان يقوده رجال كرام ياكلون اصابعهم ولا ياكلون قضاياهم فالثورة الحقيقية هي التي بداتهم بها ضد القيادات الباليه ومن ثم الثورة ضد نظام الانقاذ الفاسد . الان نستطيع ان نقول بان المستقبل لكم ايها الشباب وللسودان بكم .

  3. الاحزاب والتيارات والمنابر ومنظمات المجتمع المدني المعارضة لهذا النظام بجب ان تمارس الضغط المستمر وذلك بتعدد صور النضال اليومي الدوؤب الصبور وسط جمهور منتسبيها وجماهير الشعب السوداني بمختلف انتمئاته الفكرية والثقافيةوالحزبية من أجل المشاركة في توسيع وتمديد الغمل الجماعي المؤثر.
    وما تحرك شباب الانحادي الموحد في جمعة الكنداكة الا مثال يجب أن تقتدي به باقي الفصائل المعارضة ويا حبذا لو تم ذلك بتنسيق من هيئة الاجماع الوطني التي يمكن ان تنسق بين هذه المكونات والمجموعات الاخرى من الطلاب والمستقلين والمهنيين الخ حتى يتم التاثير المطلوب على النظام وتحقيق اهداف الثورة الثالثة ضد الشمولية والاستبداد والاقصاء والفساد الخ من سيئات النظام الهالك باذن الله .
    يجب ان تتضاغر كل الجهود في طي الخطوات والمراحل التي تفصلنا عن تخقيق سودان المساواة والعدالة والحرية بالصبر والحراك المستمر ونسيان الاختلافات وتاجيلها الى ان يصير الحلم حقيقة وبعود للسودان مجده وبهائه.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..