أخبار السودان

تصريح صحفي من الفريق عبد العزيز ادم الحلو

قد ظل المؤتمر الوطني كعادته يمارس الكذب والتضليل علي جماهير الشعب السوداني عموما وشعب ولاية جنوب كردفان خاصة،وقد ظهر علينا أحمد هارون وزمرته بـ ( كذبة كبري) في الايام القلائل الماضية تقول أن الأحوال الأمنية بالولاية ( مدينة كادوقلي) هادئة وأنهم سيطروا علي كل المناطق بولاية جنوب كردفان.
نريد أن نأكد لكم بأن المعارك مازالت مستمرة داخل مدينة كادوقلي وأن الجيش الشعبي مازال مسّيطر علي مواقع مهمة داخل المدينة.
ونأكد لكم بأن عدد من المحليات بإكملها تقع تحت سيطرة الحركة الشعبية بنسبة 100% وهي محليات ( دلامي،هيبان،البرام،أم دورين) أضافة الي أن أكثر من (60) حامية أخري منتشرة علي طول الولاية قد تم تحريرها تماما من قبضة جيش المؤتمر الوطني.
ننتهز هذه الفرصة لنقول لكم أن هارون وزمرته ومعاونيه يطلقون هذه النداءات في محاولة لتضليل الرأي العام وتقتيل المذيد من المدنيين العزل كعادتهم،الا أن الحقيقة هي أنهم مازالوا يواصلون القصف العشوائي بالطائرات علي القري والأحياء بالولاية بما في ذلك أجزاء من مدينة كادوقلي وخاصة المناطق المحررة.
نريد أن نطمئنكم بأن قواتنا ستتخذ ما يلزم من ترتيبات من إجل حماية المدنيين العزل بالولاية.
وأخيراً نناشد جميع مواطني الولاية بعدم الإنسياق وراء إكاذيب أحمد هارون وزمرته.

النضال مستمر والنصر أكيد

الفريق عبد العزيز ادم الحلو
المناطق المحررة- مركز القيادة (كادوقلي)
السبت 18 يونيو2011م

تعليق واحد

  1. هكذا الرجال يا بلاش. سوف يظل يذكرك التاريخ دوما ايها البطل الهمام ضرغام الرجال. اسد الكراكير .ان صورتك ايها القائد عبد العزيز الحلو تؤكد انك رجل على حق .و مؤمن بقضيتك تمأأأأأأأأأأأما فانت الان فى الميدان و ببزتك العسكرية كمان . و الصورة تؤكد بانك بخير وتقود عمليات التحرر و التحرير بنفسك .فابناء جبال النوبة هذه المرة مصممون و عازمون على اخذ حقوقهم كاملة دون مثقال ذرة من النقص حتى ولو بقى اخر واحد على وجه هذه ا البسيطة فالمسالة اصبحت مسالة تطهير عرقى و ابادة و محو من الوجود .وينكم يناس قندور و مندور و قنطور و المانافع و وزير النفاق الاهبل و المجرم الهارب و سوار الاجنبى القادم من غرب افريقيا؟ نايمين فى الكندشة مع نسوانكم و الرجال فى الميدان. مسكين الشعب السودانى حكامه 60% اجانب يساق الى ارض الموت و الهلاك دون اى مبرر منطقى . شكرا لكم قبلنا غنائمكم فى كادوقلى و لا تخفوا ماغنمناه سوف يرد الى بيت مال المسلمين. فالمشكلة ليست فى قوة العتاد انما فى ( تصميم الرجال .و الغبينة و الايمان بالقضية ) . نقول للقائد عبد العزيز كلنا عبد العزيز . فألحرب تقتل ثائرا و الارض تنبت الف ثائر *** فيا كبرياء الجرح لو متنا لحاربت المقابر. فلا تقلق اننا باقون ما دامت لنا قضية باقية .فلنا الصدر دون العالمين او القبر .

  2. عنة الله علي المؤتمر الوطني ولعنة الله علي الحركه الشعبيه ـ ليس فيكم من يفكر في استقرار هذا البلد الذي اصبح لقمه سائغه سهلة التناول من غير اي معاناه ـ فبالله عليكم تذكروا شهداءنا منذ الثوره المهديه ومرورا بشهداء كرري الذين سطروا اروع انواع البساله والشجاعه التي اعترف بها العدو قبل الصديق ومرورا بعلي عبد اللطيف وصحبه وذلكم المغوار غيد الفضيل الماظ الذي استشهد وهو ممسكا بزناد مدفعه واليطل ود حبوبه ومرورا برجال الاستقلال الزعيم الازهري والامام عبد الرحمن والسيد علي الميرغني ومروا بالمحجوب الذي تحدث امام الزعيم عبد الناصر في مصر بان الحكومه المصريه اذا لم تسحب قواتها من حلايب فان الجيش السوداني سوف يحرر المدينه بقوة السلاح لا بالرضوخ والركوع كما يحدث ـ بلد تفشة فيها القبليه والاثنيه والعرقيه البغيضه ـ بعنة الله لمن ايقظ نار القبليه ـ

  3. اذا فرضنا يا سوداني ان جنوب كردفان تحت سيطرة الجيش وامبيكي حيكون جابو شنو والذي نعلمه ان الرئيس الجنوب الافريقي السابق ثامبو امبيكي هو الوسيط الكوز لما تضيق السماء بناس الانقاذ ياتي ليسهل عليهم وبعدين ثامبو امبيكي الكيزان بيدوه فلوس وبينفذ الحركات الاجرامية بحق الشعوب في المنظقة واضيف اليك يا سوداني الجيش السوداني تذوق الويل في جنوب كردفان وهنالك المزيد في المعارك القادمة فيا سوداني عشان لا تعيش في عالم التضليل حاميات القري في جنوب كردفان كلها ساقطة وكادقلي تحت وابل من الزخيرة والجيش الشعبي داخل مدينة كادقلي ويا سوداني عشان تعرف اثر ناس الحكومة رسلوا امبيكي عشان يعملوا هدنة للحرب واعطاء القائد الحلو منطقة جنوب كردفان باي اتفاقيات مع رجوع قوات الحركة الى حدود 56 هذا ما رفضه قوات الحركة وبعيدن ياسوداني لنا راي في الخرطوم وليس كادقلي والدلنج

  4. رحمك الله ايهة الشعب السوداني الجريح و المقلوب علي امرة
    الكل يتحدا و الشعب هو الخاسر و الكل يدعي التحرير و الله نحنا في حيرة من امرنا
    ولاكن نقول
    للحلو و البشير اتقو الله في الموطنين
    واقترح ليكم اقتراح يا الحلو و البشير ومناوي و خليل اجمعو الاسلحة و الجيوش اطالعو في الصحراء اتقاتلو و الفائز يجي القصر
    ومافي داعي تصفو حساباتكم علي حساب الشعب وداخل المدن و القري والفرقان
    ونحنا شعب مابقي منا من قوة حتي نصبر علي هذة الفاعيل
    اتقو الله اتقو الله
    وتوبوالي الله رمضان علي البواب

  5. الفرصة الآن مهيأة تماما

    تحالف بين الحلو ، العدل والمساواة ، مني ، البجا

    ومن هناك مساعدة وظهر يحميهم في النيل الأزرق ..

    هذه فرصة كبيرة أرجو أن لا تضيع بمساومات الجبهجية

    أو الإرتكان للحركة في جوبا ..

    الجماعة كان قايلنها نزهة صغيرة زي أبيي

    وبعدين "الله أكبر"

    لا …

    من هنا وجاي : كل تهور حيدفعوا تمنوا كبير

    وإن شاء الله غطرسة الجبهجية حتنتهي تماما

    لا يهم كم من الأرض تم "تحريرها"

    المهم تاني أي "قلة أدب" حتكون مكلفة للكيزان

  6. الله ينصرك يا عبدالعزيز على هؤلاء الخونة الكذابين والذين باعوا الوطن وافسدوا الاخلاق هؤلاء الكيزان الوساخانين والله هؤلاء الكيزان النجوس لا يصلحون حتى ان تقطع بهم الجمار هؤلاء يزيدوك نجاسة وتلوثا لعنة الله عليهم الدجالين المنافقين قسموا الوطن لقسمين وبتروا شماله فى حلايب وتركوا الاف العكتارات الزراعية من الاراضى السودانية للحبش والارتريين غرتهم السلطة والمال ففسدوا وافسدوا اخلاق الشعب السودانى والله الواحد اصبح لا يثق حتى فى اقرب الاقربين اليه . ضيعت الوطن يا ابوجاعورة يا سفاح ياقاتل كيف تنام بالله بالليل وانت غارق فى دماء الناس الابرياء ؟ سوف يكونى مصيرك مصير صدام والحبل جاى على فقهتك الماكنة دى شد حيلك . الله ينتقم منك يا سفاح

  7. أخي الحلو والله إن كانت هناك آخر قطرة في دمي لأعطيتها لك ولإخوتي في جنوب كردفان ودارفور ….. فأرجو ألا تفوت هذه فرصة لإزاحة هذا النظام الغاشم المتسلط الذي يعرف بالمؤتمر الوطني… وإلي الأمام منصور بإذن الله….

  8. السودان عايز انقاذ حقيقى الان ولا ما ح تلقوا سودان ذاته عشان تنقذوه بل ح يكون فى اكثر من سودان باسهم بينهم شديد و كل واحد يستعين بالشيطان عشان يهزم التانى!! اعتقد 44 سنة من حكم العسكر و العقائديين(يسار ولا اسلاميين) كفاية و شوف وصلونا لى وين!! بدل ما يحلوا مشكلة الحكم فاقموها زيادة!! والله لو سالت اكثر الناس تشاؤما ما ح يصدق انه و بعد 22 سنة من عام 1989 ان البلد تصل الى ما وصلت اليه الان!!!!

  9. أعيد عليكم وصية جدي :حدثنا جدي عن حكيم الزمان (ورعان بن عبد المتين) أنه قال : لعلي لن يمتد بي العمر لأشهد العصر الملعون . سألناه : و ما هو العصر الملعون ؟ أجاب : عصر بني كوز . سألناه : و من هم بني كوز ؟ أجاب : جماعة يملأون الدنيا جوراً و ظلماً . قلنا صفهم لنا يا عبد المتين . قال : تجدهم نهاراً يحدثون عن الزهد و الورع حتى تسيل دموعهم على لحاهم خاصة أمام كاميرات التلفزيون و أهم شعاراتهم هي الحفاظ على الشرع و أنها (لله لا للسلطة و لا للجاه) . قلنا : ثم ماذا ؟ . قال : و لكنهم ما أن يتوارون عنكم حتى يهرولون نحو (اللغف) و (اللبع) و النهب ، يصرفون أكثر من 70% من الميزانية على مرتباتهم ، خذ مثلا بتاع سوق الأوراق المالية : مليااار … نعم مليار جنيه ، الجنيه ينط الجنيه (كلما يحسب مليون يصرخ منفعلا : هي لله ، هي لله)، بتاع الرائد 300 مليون (شعاره يا خيبتي لكنه أيضا يهتف : ما لدينا قد عملنا )، وكيل وزارة التربية و التعليم حافزه فقط 165 مليون (قال : هي لله أما التلاميذ الذين يجلسون على الأرض فيزورهم و يعلمهم الهتاف : لا ولاء لغير الله)، و هلمجرا و هلم لبعا … و لكنهم يجيدون الكلام عن الجهاد و شرع الله و يثيرون احط الغرائز من عنصرية و قبلية و جهوية و … و .. . قلنا : يا لله ، صفهم لنا حتى نحذرهم . قال ورعان : يعتلون سنام السلطة و هم حفاة عراة برقاب مسلولة ثم بعد حين من اللبع و اللغف تمتد كروشهم أمامهم و تتضخم رقابهم و يتطاولون في البنيان و يستوردون أفخم العربات ثم يتخيرون الحسان فينكحون مثنى و ثلاث و رباع و حتى عشرمية ( بالتطليق ثم النكاح) . قلنا : زدنا وصفاً . قال : يحتكرون الوظائف حتى لا يجد أبناءكم ملجأ من العطالة و يحيلونكم للصالح العام لزوم التمكين حتى تجوعوا و يحتكرون السوق و الشركات و الجيش و البوليس و القضاء … فلا تجد من ينصفك منهم فهم يعملون بالحكمة القائلة : زيتنا في بيتنا أو بالحكمة الأخرى : وراك وراك ، محل تقبّل تلقانا هناك … قلنا : يا للهول يا شيخنا . قال : لعلكم لم تعرفوا ما هو الهول الأفظع بعد ؟ قلنا : و ما هو ؟ قال : سيقتلون مليونين من الأبرياء في الجنوب بدعوى الجهاد و سيقولون أن القرود و السحب تقتل الكفار معهم ، الكفار الذين ستفوح من جثثهم الروائح النتنة أما جثث المجاهدين فتفوح منها روائح المسك و العنبر مما سيكرّه أهل الجنوب حتى ينفصلون ، و سيقتلون ثلاثمائة ألف من أهل دارفور و لكنهم سيعترفون بعشرة ألف فقط ، و لأنهم لا يرتوون من الدماء سيلتفتون لجنوب كردفان و جنوب النيل الأزرق ….. : كما أنهم أنهم يطلقون النار على أي مظاهرة سلمية ، سيفعلونها في أمري و كجبار و بورسودان و كل المظاهرات السلمية في الخرطوم و غيرها بل حتى على الأطفال في العيلفون في معسكرات المجندين . قلنا : يا مولانا و كيف نميزهم ؟ قال : بتزويرهم لأي انتخابات و كثيرون منهم لهم لحى كلحى تيوس عبد الجليل . قلنا و من هو عبد الجليل ؟ قال : من ماسحي جوخ بني كوز الذين تكاثرت تيوسهم و بالأمارة هو أحد حواري الفاطر ديمة . قلنا فماذا نفعل إن أدركنا ذلك الزمن الملعون ؟ قال : عليكم بالوعي و أن تتفلوا يساركم عقب كل صلاة و تقولوا (تفو) ، تفو ، تفو ثلاث مرات .

  10. كل الكلام الاتقال هنا اصحابه يمكن ليهم حق
    بس الان في ناس بتدفع في التمن من اطفال وعجايز
    بالبلدي هسة انت في بيتك دا تشيل سلاحك وتتمرد يعني عليك وعلي ال بيتك
    الحلو دا ما كان يغير الوضع بي جيوشه الحكومة في الخرطوم
    مش يلبد في الجبال ويحتمي بالمساكين
    انا متاكد انه نادم اشد الندم خلي عرمان ينفعك اسالك هل سلح اهله في الجزيرة استغليت اهلنا النوبة من اجل الحركة الشعبية
    قدر الفي دمرتها حليل يوسف كوة لو في لا انت لا غيرك

  11. Commander ALHILU, go a head and never look back……no surrender …no retreat ….you fight for good causes ….you will be victorious…as matter of fact, you fight the devil himself

  12. يا حسرة على السودان ويا حليلك يا النميري أبو عاج انا بعلق على بعض التعليقات وأجمل تعليق عجبني هو asim والله اقترح اقتراح 100% أن يذهب البشير والحلو وخليل يتصارعوا في الخلاء والبفوز يحكمنا لأننا وصلنا هذه المرحلة من اللعب بالسودان والسودانيين والوطن والمواطنه وهكذا كل من لايسوى شيء يريد أن يحكم وكما علق ا|لأخ Nobawi أيضاً بأن الحلو كذاب كغيره وكان موجود في السلطة ماذا عمل وزي ما قاليه كان تغيرها من الخرطوم مش تجي الجبال وتشرد الأولاد على الرغم من الجوع والضياع يجي الحلو يكمل الناقصة اسأل الله رب العالمين أن يرينا فيكم جميعاً يوما أسود كيوم هامان يا رب يزلزل الأرض فوق رؤوسكم جميعاً بلا استثناء كل من ضر وأضر بالسودان والسودانيين .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..