أخبار السودان

الحسن الميرغني: ماضون في عمليات الإصلاح بالدولة

أكد مساعد أول الرئيس السوداني محمد الحسن الميرغني مضي الحزب الاتحادي (الأصل) قدماً في المشاركة في عمليات الإصلاح بالدولة، والمساهمة في وضع الترتيبات التي تخرج بالبلاد من الأزمات التي تمر بها، خاصة معايش وهموم المواطنين وإصلاح الضائقة المعيشية.

وقال الميرغني، في تصريح نقله المركز السوداني للخدمات الصحفية عقب عودته من رحلة الاستشفاء بالخارج، الخميس، إن مشاركة الحزب في الحكومة جاءت لخدمة الوطن والمواطن.

ودعا المواطنين لمناصرة القوات المسلحة والشرطة، والوقوف بجانبها لتطهير الأراضي من دنس التمرد والتطرف، والمساهمة في أمن واستقرار البلاد، فضلاً على ضرورة دعم الحوار الوطني والنتائج التي أتي بها بجانب خارطة الطريق التي وقعت عليها الحكومة.

يذكر أن الحسن الميرغني عاد إلى البلاد صباح الخميس بعد رحلة استشفاء دامت لستة أشهر بالقاهرة والإمارات وتايلند.

اس ام سي

تعليق واحد

  1. دنس التمرد ؟؟؟؟؟؟طيلة فترة الميرغنية و الاتحاديين لم ينطق شخص مثل هذا التعبير و يكفى به دليل الفشل

  2. وخدمة الدوله دى إلا الواحد يكون فى الحكومه…راعى الضان بخدم الدوله احسن منك على الاقل بجهز ليكم لحمه للفته.
    دعوة المواطنين لمناصرة القوات المسلحة والشرطة ماعرفنا اى من المواطنين البشيلوا الجزم ولا الحفاة والجوعى.
    والله إنت سفيه وقليل أدب

  3. أولا شي دنسكم انتو وليس دنس التمرد. زي المرة وقت تشاكل راجلها تمشي ويراضوها تاني ترجع لبيت الطاعة نفس الخصال سبحان الله وأخيرا وليس آخرا انت وقت مشيت خليت الدولار بكم وجيت لقيتو بكم اسي من جيت بتعاين للتمرد مانظرت للاقتصاد مالك ولا ديل عشان حيزيحوك يوما ما انت مساعد قصر ولا مساعد لوري اسي حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم فردا فردا

  4. حمد الله علي السلامة جيتي لبيتك خلاص والله انت بت أصيلة أخيرا جيت لبيت الطاعة بلا يخمكم كلكم ياال المرغني ونسأل الله أن يزيح عنا ذاك السرطان انتم والموتمر الاوطني تمشو وتجونا علي كيفكم مرة مارق زعلان ومرة جاينا بإصلاح ومرة رحلة علاجية كانو البلد حقت أبوك لعنت الله تغشاكم كلكم بمتاجرتكم بإسم الدين والشعب وانتم طلاب مال وسلطة ليس إلا وليس منكم رجلا واحد يشار إليه بالبنان لكن يمكن يشار إليكم بالبناااات

  5. احلي كاريكاتير اشوفو المرفق مع الخبر حقو الزول السواهو ياخد جائزة قيمة لانو مصور عمك بصورة الطفل وهو لابس بامبرس وهو يعبث ويقطع ويشرزم الوطن دون إحساس أو معرفة مثل الطفل تماما أبلغ تعبير هذه الصورة للشي الحاصل تماما

  6. عندما تقرا تصريحات هذا الشخص تعلم ان سجننا داخل هذا العبث ربما لا فكاك منه لسنوات قادمة. احزن لابناءي لان هذه المخلوق الغريب سيضايقهم بوجوده في المستقبل تماما كما فعل فينا اباه.
    اللهم لا نسالك رد القضاء ولكن نسالك اللطف فيه.

  7. الولد انتحر يياسيا وغير مؤسف عليه والاتحاديين قالو كلمتهم وفي الجامعات والشارع مع الشعب وسيتادب الحسن والمرتزقة الذين معه من جماهيرهم….عن اي بلد تتحدث لتصلحه يا مافون؟؟؟عن البلد یقتل طلابه فی قلب العاصمة بدم بار ناهيك مما يحدث بعيد عنها،،،فعلا الاختشو ماتوا !!!

  8. أخبار ال181 يوم شنــــــــــــــــــــــــــــــــو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    زي ما قال ود جبره

  9. (دنس التمرد) ????? كمان ??? دى حاتجيب ليك مصادرت حديقة السيد على الميرغنى فى شارع النيل من قبل الشعب ورجوعها للشعب السودانى (المالك الاصل) فى العهد الاديمقراطى القادم !!!!

  10. إقتباس ~ ودعا المواطنين لمناصرة القوات المسلحة والشرطة، والوقوف بجانبها لتطهير الأراضي
    يا الحسن الميرغني لقد إنطبق عليك القول … سكت دهراً و نطق كفراَ…
    إذا كنت تصف رجال دارفور و جبال النوبة و النيل الأزرق بالدنس ما فاضل و تطالب بالقضاء عليهم فنقول لك مرحباً بك في قفص الإتهام بالمحكمة الجنائية الدولية فأنت قد أصبحت واحد من امحرضين للإبادة الجماعية !!!! فأين المفر ؟؟؟؟

  11. لو انا محلك يا الحسن وقريت التعليقات دي برجع طوالي مصر تاني او لندن واشوف لي اي شغل غير وبسيب السودان دا نهائي ، ايامكم جد ولت وانتهت انتو وناس حزب الامة، لاننا عرفنا اننا كلنا اسياد والبلد بلدنا ونحنا اسيادا، زمن العبودية والسخرة ولي الي غير رجعة

  12. بعدين لما يزنقوك في الكلام القلتو فوق دا اوعي تقول ناس المركز السوداني نقلوه غلط يا واطي،، انت بتعرف شنو عن الدنس؟ ابوك واهلك هم الذين دنسوا هذا البلد بعمايلهم الوسخانة يا وسخ

  13. انت وابوك والصادق وكل الاحزاب ذات الفكر الدينى انتهت واتكشفت

    ما بتدقو كوره تانى فى السودان …الحكم صفر خلاص ..

    نريد احزاب جديده قايمه على حريه الدين وعلى فصل الدين عن الدوله ..واى واحد من ال المهدى وال الميرغتى يقعد فى بيتو زيو زى الناس ..

  14. لا انت تستطيع اصلاح ولا بشيرك البلد محكومة باليهود سلموها ليهم زماااان علي عثمان وصلاح قوش وانتوا جنود في خدمتهم ولا تدرون انتم جنود في تدمير البلد ومعكم كل اجهزة الدولة ارجعوا لاصحاب القرارات الاصليين وسوف تعلمون من يحكم ويخرب في البلد قال اصلاح قال انتوووو خارج دواير الدولة وسوف تكتشفون بعد فوات الاوان

  15. يذكر أن الحسن الميرغني عاد إلى البلاد صباح الخميس بعد رحلة استشفاء دامت لستة أشهر بالقاهرة والإمارات وتايلند.

    رحلة استشفاء دامت لستة شهور بالقاهرة والامارات وتايلند .!!!!!!!!

    ياربي الزول ده يكون بيعاني من ياتو مرض ؟!!!!!!!!!!!

    القاهره والامارات وتايلند سمك لبن تمر هندى !!!!!!!!!!

    لو صحيح عندنا محاميين وقانونيين نجاض وحقيقيين لرفعوا دعوى قضائيه
    للمطالبه بعزل هذا المريض من منصب مساعد أول رئيس الجمهوريه لمرضه العضال
    الماعرفوا ليهو علاج لا هنا لا في مصر لا في تايلند.!!!

    عشان كده الرئيس المسكين شغال وشايل هم البلد التقيل براهوا ومابنوم الليل
    بسبب مرض مساعده الاول المحتال الله لاغزا فيهو بركه وابتلاه بالامراض العضال طالما
    حابي المرض وكل مره مسافر 6 شهور و 8 شهور للاستشفاء علي حساب المساكين البموتوا وهم راقدين في البلاط الوسخان في عنابر المستشفيات الوسخانه مالاقيين سرير يرقدوا فوقو ولا طبيب زى الناس يعالجهم ولا فحوصات ولا ادويه.

    ود الحرام كل شويه ناطي مسافر للاستشفاء.!!! مافي مره يقول ماشي فسحه واستجمام
    طيب وكت عيان طواااااااالي كده ماتهوينا وتمش تتعالج علي حساب ابوك النصاب ماكلوا من مال الشعب ياولاد الحرام.

    وياريت لما رجع خجل ومسك خشموا العفن عليهو لا كمان بيصرح للمشاركة في عمليات الإصلاح بالدولة، والمساهمة في وضع الترتيبات التي تخرج بالبلاد من الأزمات التي تمر بها، خاصة معايش وهموم المواطنين وإصلاح الضائقة المعيشية.

    آها ياخوانا الزول يسوى شنو بعد دا؟!!!!!!

  16. كان تجيب معاك بلدوزر للاصلاح يامولانا ولا تدينا فاتحة كاربة انت وابوك تصلح الحال اوتدخلوا الخلوة وتمسكوا لينا عدد في 181 يوم عشان بركاتكم تظهر
    عاش ابو هاشم
    بالمناسبة قصة ابوهاشم دي شنو من اهل البيت ولا شنو
    اصلح حال وحال ابوك وحزبكم يا مرتزقة
    وبعدين وين عشة نائب رئيس البرطمان والبرطمانيين عشان قالت انت ولي
    انتم كتيران الله في برسيمه

  17. حسونة حمد الله علي السلامة ؟ 6 شهور يا مفتري؟؟؟ وين اخوك جوجو ؟؟الت؟ مش انتو القلتو للشيخ عايزين تهزموا اسرائيل وتضربوهم كخ ؟؟؟ ماذا ينتظر شعبنا المغلوب علي امره من الاطفال المدللين احفاد الرجل الذي دخل ممسكا بلجام حصان كتشنر قائد جيش المستعمر ؟؟؟ اسرة الميرغني القادمة من منطقة القسيم بالسعودية سرطان اصاب السودان يجب استأصاله ؟؟؟ المجرم السفاح الدكتاتور الطاغية اللص الرقاص الكذاب يحتمي بأطفال الطوائف الدينية المتاجرة بالدين الله لا بارك فيهم جميعا دمروا السودان ولكن هيهات ان يركعوا شعبه الصابر وسينتفض وان طال الزمن ؟؟؟

  18. الحسن شخصيه رخيصه والراكوبه أرخص انها سوق نخاسه ،الدولار يكسب مبروك لجهاز الأمن شراء من يريد والكاش يقلل النقاش ولا ماكده!

  19. عندما يتحدث الحسن الميرغني “ابن الأكابر” عن “البلد” فهو بالتأكيد يقصد آل الميرغني وما يملكون من عقارات وأطيان … لأنهم بقدر ما أكثروا الكلام عن إصلاح البلد لم نجد ذرة من إصلاح في أحوالنا وإنما وجدناهم وقد ازدادوا ثراء وسفراً إلى لندن في الفاضية والمليانة!

  20. 6 شهور ياها تقريبأ الـ 181 يوم الولد شغال ياجماعة بفتش لعصاية سحرية مشى مصر مالقاها قام طوالي سافر الامارات واخيراً لقاها في بانكوك أهه جابه معاه وبعد كدة ابشروا بالخير الاصلاح بدا كلها يوم يومين ماقادرين تصبروا

  21. اصلاح ايه وبطيخ ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..