أوبلاك: حظوظنا متساوية أمام ريال مدريد

EFE ©
أكد حارس المرمى السلوفيني لأتلتيكو مدريد الإسباني، يان أوبلاك، اليوم أن “الحفاظ على شباك الفريق نظيفة” أمام ريال مدريد خلال مباراة نهائي دوري الأبطال التي ستجمعهما على ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلانو الإيطالية يوم 28 مايو/أيار الجاري، سيكون “أمرا هاما” بالنسبة للـ”روخيبلانكوس”، على الرغم من “صعوبته”.

وقال أوبلاك خلال المؤتمر الصحفي في “يوم وسائل الإعلام” الذي ينظمه النادي: “الأمر هام للغاية لأنك إذا تمكنت من من الحفاظ على نظافة شباكك، يكفيك تسجيل هدف واحد. ولكننا نعلم أن الأمر صعب للغاية. نحن سعداء لتمكننا من تحقيق هذا الأمر في أكثر من مناسبة حتى الآن ولكن النهائي سيكون مختلف تماما. سنبذل كل ما في وسعنا كما هو معتاد”.

ويرى أوبلاك، الذي حصل على لقب أفضل حارس في الليجا هذا الموسم، أن حظوظ الفريقين “متساوية”، لاسيما وأن المباراة يمكن أن تشهد “أحداثا كثيرة”، وأنه يريد عدم المقارنة مع النهائي الذي خاضه معظم زملاؤه في الفريق في لشبونة العام قبل الماضي والذي سقط فيه الأتلتي أمام الملكي برباعية مقابل واحد.

وقال في هذا الصدد: “هو نهائي آخر، مباراة أخرى وفرصة أخرى أيضا. نحن سعداء لأننا سنكون أمام فرصة المنافسة على لقب الشامبيونز ليج من جديد”.

وأثنى أوبلاك على نظيره في حراسة مرمى الميرينجي، الكوستاريكي كيلور نافاس بقوله: “كيلور حارس كبير للغاية، لقد قدم موسما رائعا مع فريقه”.

وسبق لأوبلاك أن خاض نهائي قاري آخر في الدوري الأوروبي مع بنفيكا البرتغالي منذ عامين وكان أمام إشبيلية الإسباني، صاحب الرقم القياسي في الفوز بهذه البطولة 5 مرات، بركلات الترجيح.

وأوضح: “لقد خسرت نهائي الدوري الأوروبي منذ عامين، ولكن المباراة المقبلة بمثابة فرصة جديدة، فرصة أكبر في دوري الأبطال، ولهذا فأنا سعيد للمشاركة وأتمنى أن تكون الأمور في صالحنا”.

واختتم تصريحاته حول مهاجمي ريال مدريد، أقر الحارس الدولي أنهم “خطيرين للغاية” مضيفا: “يجب علينا إيقافهم جميعا واللعب بشكل جيد. نعلم أن إيقافهم سيكون صعبًا. أنا متأكد من أننا سنبذل قصارى جهدنا داخل الملعب وأتمنى أن يكون هذا كافيا في النهاية”.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..