تطور جديد في مستقبل خاميس رودريجيز مع ريال مدريد

كووورة
لا تزال التكهنات في العاصمة الإسبانية مدريد، حول مستقبل اللاعب الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز والذي أشارت العديد من التقارير إلى رحيله عن ريال مدريد الصيف المقبل.

صحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة من أسوار النادي الملكي، أكدت في عددها الصادر اليوم السبت، أن النادي أبلغ اللاعب ووكيل أعماله أنه ليس للبيع بأي حال من الأحوال وسيبقى في الفريق الموسم المقبل.

وتقول الصحيفة إن العديد من الأصوات داخل ريال مدريد كانت تطالب ببيع اللاعب الصيف المقبل، إلى أن تدخل زيدان وطالب وأصر على بقاء الكولومبي في الفريق بالرغم من مستواه المنخفض هذا الموسم حتى الآن، حيث يثق زيدان أن مستوى اللاعب سوف يكون أفضل الموسم المقبل.

وتقول الصحيفة إن الاستغناء عن الكولومبي سيكون خطأ فادحًا من إدارة النادي الملكي، بينما يعتقد الكثيرون أن رودريجيز سيفوز بالكرة الذهبية مستقبلاً خاصة أنه يم يتجاوز الـ24 من عمره.

وتشير كل الأرقام إلى انخفاض كبير في مستوى اللاعب مع الفريق هذا الموسم مقارنة بموسمه الماضي حين سجل 17 هدفًا وصنع 18 ولعب في 44 مباراة، أما في الموسم الحالي فلم يلعب سوى 32 مباراة حتى الآن وهناك مباراة أخيرة في نهائي دوري أبطال أوروبا فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..