وردي يدفع مبلغ (البيت) ويعود بالإثنين

تعليق واحد

  1. الحل الوحيد للإصلاح هو
    الاعتراف بالأخطاء القاتلة التي مارستها الحركة الاسلامية باسم الدين وادت الى مقاتل وازهاق ارواح وتشريد ثلث المواطنين وتفرقهم في المهاجر.

    ان كثرة الاجتماعات ووثيقة اصلاح الحزب والدولة التي يمارسها ويقوم بها نفس المفسدون الذين تسببوا في الآلام وجلبوا الويلات للشعب وعذبوا الناس لا يمكن ان يكون نفس هؤلاء الناس هم دعاة الاصلاح ..

    اذ لا يعل ان يكون الظالم يركب العربية المغصوبة من مال الشعب ويسكن في بيت مغصوب من مال الشعب ويتمتع (بما يعتقد انه النعيم المقيم) وهو اغتصاب من مال الشعب جاءه نتيجة لولاءه للمؤتمر الوطني فقط وهنالك ملايين المعذبين في الارض .. لا يمكن ان يكون هذا الشخص مؤتمن على القيام بإصلاح جهاز الدولة مرة اخرى

    انكم تخدعون انفسكم وتمارسون الكذب فمتى كان الفاسد مصلحاً ومتى كان الثعلب ناصحاً ..

    كيف ننتظر صلاح من مجموعة دستورها الكذب والخداع ويجوزون المكر وافتئات الناس واكل مال الناس ظلما باسم الدين وبحجة تطبيق الشريعة ؟ متى اجازت الشريعة ان تحكم لتنهب ولتفس ولتكون لك الكبرياء على الآخرين؟؟

    انتم قبل ان تخدعوا الآخرين تخدعون انفسكم في اجتماعات لا طائل من وراءها وانتم تعلمون وتناقشون سراً كيفية هضم حقوق الناس وكيفيةاستمرار دولتكم الظالمة القائمة على الاغتصاب اغتصاب السلطة واغتصاب الوظيفة واغتصاب الارض ؟

    انتم تدرسون وتناقشون في اجتماعاتكم السرية كيفية اطالة امد حكمكم في السلطة والتنعم بها وتمكين محسوبيكم ومنسوبيكم عن طريق تشتيت شمل الأخرين وتعيين المرضى امثالكم من الاحزاب في الوظائف الهامشية بالقصر (مثل مساعد رئيس الجمهورية) وربما لم يلتقوا برئيس الجمهورية منذ تعيينهم ولن يلتقوا به اذن ابداً..

    هل ينتظر الشعب اصلاح دولة من المفسد؟؟؟؟؟
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    الله رب الارباب وهازم الاحزاب ومنزل السحاب عليك بالكيزان المفسدين المخادعين الذين يجتمعون سراً لهضم حقوق اليتامي والارامل.

  2. اسلوب الكذب لم يعد يجدي بعد ان افتضح فشل و فساد النظام للقاصي و الداني
    اساليب القمع و الحظر غير مجدية فهنالك دائما بدائل …
    كل الانظمة الفاشستية في العالم جربت هذه الوسائل و فشلت و سقطت و انتهت و هذا مصيركم ..
    الوسيلة الوحيدة للتصدي لاي معارضة هي الامانة و العدل و النزاهة و الشفافية و الحرية… هي محاسبة الفاسدين و الفاشلين و اشراك جميع اهل السودان في حكم بلادهم بالديمقراطية و وقف الحروب و نزيف الدماء و محاكمة المسئولين …
    الوسيلة هي حل مليشيات المرتزقة و الاجهزة القمعية و تكوين جيش وطني قومي و اجهزة امنية وطنية تعمل لحماية الوطن و ليس النظام …
    رد ما تم نهبه و الاعتراف بالفساد و الفشل

  3. تتصدي لمنو يا جاهل يارعديد يامخنث
    انت الزيك ده الخارب البلد …عينك للفيل تطعن في ضلو
    الثورة قادمه لكنس زبالتكم ثورة حتي القصر والنصر وارسالكم الي لاهاي يا شياطين
    اللهم انصرنا عليهم ودمرهم هؤلاء الفسقة الظالمين

  4. دا تهديد عشان يوقفوا آمثالنا من الحريه الباقيه لينا محل بنتفشي من الامغاص المسببنها لينا
    لكن هيهات سنكتب ونكتب لأن الواتس والفيسبوك مرعبكم ياخونه
    نسأل الله ان يرينا فيكم عجائب قدرته ونحن ننظر فيكم كما فعل بفرعون

  5. يامؤتمر يا طظ ,,,طظين …. بلاش عبط منك له…. الناس قرفت من اشكالكم الكعره. القرده تركت لكم البلد

  6. take it easy mr. Berier,,your stupid regime had already tried,and spend hundreds of dollars to hinder such media ,,if you feel that Rakoba or other is telling lies ,or stating reversed reports,just defend,or reply what you think is right ,Rakoba ,and others,have free and democratic pages to say or write

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..