في افطار رمضاني مع شباب حزبه بقصره الفخم “نافع” يهاجم “طه”ويطلب عدم النشر

كشفت مصادر ” الراكوبة ” ان الدكتور نافع علي نافع، القيادي في حزب البشير، وجه انتقادات حادة الى غريمه علي عثمان محمد طه. وعاب عليه تصريحاته السالبة بخصوص حوار الوثبة الذي اطلقه البشير.
وكان الدكتور نافع قد استضاف في منزله بعض من شباب حزب البشير، على مائد افطار رمضاني، وعقب الافطار كال الانتقادات بصورة غير مسبوقة، الى علي عثمان محمد طه، قبل ان يطالب نافع الصحفيين الذين حضروا اللقاء، بصفتهم الحزبية كأعضاء في حزب المؤتمر الوطني، بعدم نشر انتقاداته الحادة لعلي عثمان محمد طه.
وكان طه قد هاجم مشروع الحركة الاسلامية، واعتبر انه قائم على تحقير الناس، وقال لمجموعة من شباب حزبه تناولت معه افطار رمضان بمزرعته بضاحية سوبا الاسبوع الماضي، إن المؤتمر الوطني مطلوب منه ان يتخلى عن تحقير الناس، وان يفسح لهم المجال لابداء رأيهم. ووجه طه – يومها – انتقادات لاذعة للحوار الوطني الذي اطلقه البشير، وقال انه فقد الهدف الاسمى له بسبب تطاول ايامه، وقال ان الناس ينظرون الى الحوار على اساس انه “شنطة حاوي”.
واشارت مصادر صحفية الى ان حديث علي عثمان لم يعجب القيادة السياسية لحزب البشير، فسارعت الى تصفية حساباتها معه سريعاً، وذلك باقالة امين امانة الشباب بالمؤتمر الوطني “بلة يوسف”، الذي خطط للافطار وحضره في مزرعة علي عثمان محمد طه.
ورأى مراقبون ان الخطوة تبرهن على الصراع الكبير الذي يمور داخل حزب البشير، مشيرين الى ان اقالة “بلة يوسف” تعتبر رسالة واضحة تؤكد ان الخلافات في الحزب الحاكم وصلت مرحلة العراك العلني.
وكان مستشار تحرير صحيفة آخر لحظة اسامة عبد الماجد وهو قيادي في حزب البشير، قد اشار الى ان الخلاف وصل مرحلة متأخرة بين علي عثمان محمد طه، وبين غرمائه في المؤتمر الوطني.
وقال عبد الماجد في تقرير بصحيفة آخر لحظة إن خصوم علي عثمان تعاملوا معه على طريقة الافلام الهندية، حيث تقوم العصابة بتصفية خلافتها مع الشخص بذبح او قتل احد المقربين منه ووضع جثته امام منزله، كرسالة ودليل على ان العصابة يمكن ان تفعل كل شئ لحماية نفسها.
وقال اسامة عبد الماجد ان خصوم علي عثمان محمد طه استخدموا الطريقة الهندية، وقاموا بذبح امين الشباب بالمؤتمر الوطني “بلة يوسف” الذي حضر اللقاء، ووضعوا جثته على مقربة من مزرعة علي عثمان، كرسالة تنبيه للرجل، بان يصمت عن ارسال النقد للمؤتمر الوطني والحوار الوطني والحركة الاسلامية، حتى لا يجد نفسه مذبوحا تنظيمياً.

الجدير بالذكر أن أحد الحضور إندهش من فخامة قصر نافع على نافع وهو كان مجرد دكتور جامعي في كلية الزراعة (المفلسة) ويسكن بالايجار في الحلفايا قبل الانقلاب على الديمقراطية ، فكيف أصبح بمقدوره أن يسكن في قصر بهذه الفخامة وأن يهدي قصراً آخر بالرياض الى بنته “نسيبة ” زوجة ” مصعب ” نجل الزبير محمد صالح؟

[CENTER]

[/CENTER] قصر نسيبة

[SITECODE=”youtube Ao6kyiIWueo”].[/SITECODE]

تعليق واحد

  1. الجدير بالذكر أن أحد الحضور إندهش من فخامة قصر نافع على نافع وهو كان مجرد دكتور جامعي في كلية الزراعة (المفلسة) ويسكن بالايجار في الحلفايا قبل الانقلاب على الديمقراطية ، فكيف أصبح بمقدوره أن يسكن في قصر بهذه الفخامة وأن يهدي قصراً آخر بالرياض الى بنته “نسيبة ” زوجة ” مصعب ” نجل الزبير محمد صالخ
    الأنقاذ تكية الكيزان
    الواحد منهم كالمنشار طالع يأكل نازل يأكل
    طالع صالخ نازل يسلخ(دا الظاهر للعيان وما خفي أعظم)
    البوش كان بحاسة شم عاليه وشجاعة نادر وهو أول من عرض عفنة نافع للهواء الطلق
    لعلا رجل يفطن لوساخته ويتطهر إلا ان رجل انغمس في وحل القاذارات من شعر رأس حتي أخمص قدميه واصبح إخوانه وحوش يقتلون رجلاً من أجل خروف كل كوز طغي وتجبر واصبح فرعون

  2. كلكم مع بعض ولكن خدعة للناس انو في خلافات وحيحصل صدام وكدا بس الناس عرفت الاعيبكم وعلي عثمان مازال صاحب القرار الاول والدينمو المحرك للسفينة المتهالكة

  3. بلد هاملة حكموها افسد من خلق الله من ناس الانقاص الملقطين الجهلاء الفاسدين الحرامية أمثال نافع المانافع و99% من اهل الإنقاذ هم من اكلوا أموال الشعب السوداني واثروا بها انفسهم ومن وآلاهم .:
    ولكن الحساب يوم الحساب في الدنيا قبل الاخرة يا بلد .

    حقيقة ما قاله الترابي فيهم وان البشير اتكشف على حقيقته وانه غير مؤهل أصلا لكي يحكم السودان حسب كلام الترابي وكل رموز الإنقاذ كانوا من افشل من اختارهم لتسيير البلد وها هم سيروا في البلد في طريق الخراب الذي نشده اليوم قاتلهم الله آنى يكونوا .

  4. عليكم الله ديل رجال ديل شوفوهم سمان كيف والناس جيعانه والمخنث الاسمو نافع ده اتبجح واقل ادبو علينا الحرامي اللص واتكلموا هي لله لا للسلطة ولا للجاه وساكن في قصر وبتو ساكنة في قصر
    اللهم اهلك الظالمين بالظالمين عمر البشير واعوانه وكلاب امنه وعلى عثمان ونافع والمتعافي وعلي عثمان وعبد الرحيم وقوش وعطا وبكري وغازي ومصطفي وسيخه وكرتي وايلا والخضر وحميدتي وموسي هلال وقادة الجنجويد واحفظ اهلنا في دارفور وجبال النوبة وسائر بقاع السودان

  5. الجدير بالذكر أن أحد الحضور إندهش من فخامة قصر نافع على نافع وهو كان مجرد دكتور جامعي في كلية الزراعة (المفلسة) ويسكن بالايجار في الحلفايا قبل الانقلاب على الديمقراطية ، فكيف أصبح بمقدوره أن يسكن في قصر بهذه الفخامة وأن يهدي قصراً آخر بالرياض الى بنته “نسيبة ” زوجة ” مصعب ” نجل

  6. روى البخاري ( 1899 ) ومسلم ( 1079 ) ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( إِذَا جَاءَ رَمَضَانُ فُتِّحَتْ أَبْوَابُ الْجَنَّةِ ، وَغُلِّقَتْ أَبْوَابُ النَّارِ ، وَسُلْسِلَتْ الشَّيَاطِينُ ).

    وعنه ايضا قال :قال رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم :” إذا كان أول ليلة من شهر رمضان صفدت الشياطين و مردة الجن ، و غلقت أبواب النار فلم يفتح منها باب ، و فتحت أبواب الجنة فلم يغلق منها باب ، و ينادي مناد كل ليلة : يا باغي الخير أقبل ، و يا باغي الشر أقصر ، و لله عتقاء من النار ، و ذلك كل ليلة .

    ومع ذلك اولاد الأبالسه البدعوا أنهم اسلاميين وأنهم وكلاء ربنا في الواطه
    وان العالم كلو بحاربهم بسبب تمسكهم بالأسلام وبسبب تطبيقهم للشريعه الأسلاميه
    يأكلون في لحوم بعضهم البعض النتنه دون مراعاة لحرمة هذا الشهر الكريم، ورغم
    أن الأمر برمته لايعنينا في شىء الا أن السؤال البطرح نفسه :
    لماذا شواطين ومردة الجن السودانيين مطلوقين في شهر رمضان وألسنتهم شغاله في
    أكل لحوم بعضهم البعض وفي الكضب علي الشعب وفي البذائه وفاحش القول ؟ هل لاينطبق
    عليهم أحاديث المصطفي صلي الله عليه وسلم ام انهم شواطين وأبالسه من نوع تاني لانعرفه ولم يذكر في أى كتاب (يخلق الله ما يشاء ولا معقب عليه).

    ندعو الشيخ الزبير احمد الحسن ومهدى ابراهيم أن يدعوا قادة المؤتمر الواطي
    للهجره الي الله بدلا من دعوتهم للشعب المهاجر أصلا الي الله بلا دعوه فقادة المؤتمر
    الواطي احق بدعوتهم للهدايه والي طريق الحق عسي الله أن يغفر لهم.

  7. الجدير بالذكر أن أحد الحضور إندهش من فخامة قصر نافع على نافع وهو كان مجرد دكتور جامعي في كلية الزراعة (المفلسة) ويسكن بالايجار في الحلفايا قبل الانقلاب على الديمقراطية ، فكيف أصبح بمقدوره أن يسكن في قصر بهذه الفخامة وأن يهدي قصراً آخر بالرياض الى بنته “نسيبة ” زوجة ” مصعب ” نجل الزبير محمد صالخ
    الأنقاذ تكية الكيزان
    الواحد منهم كالمنشار طالع يأكل نازل يأكل
    طالع صالخ نازل يسلخ(دا الظاهر للعيان وما خفي أعظم)
    البوش كان بحاسة شم عاليه وشجاعة نادر وهو أول من عرض عفنة نافع للهواء الطلق
    لعلا رجل يفطن لوساخته ويتطهر إلا ان رجل انغمس في وحل القاذارات من شعر رأس حتي أخمص قدميه واصبح إخوانه وحوش يقتلون رجلاً من أجل خروف كل كوز طغي وتجبر واصبح فرعون

  8. كلكم مع بعض ولكن خدعة للناس انو في خلافات وحيحصل صدام وكدا بس الناس عرفت الاعيبكم وعلي عثمان مازال صاحب القرار الاول والدينمو المحرك للسفينة المتهالكة

  9. بلد هاملة حكموها افسد من خلق الله من ناس الانقاص الملقطين الجهلاء الفاسدين الحرامية أمثال نافع المانافع و99% من اهل الإنقاذ هم من اكلوا أموال الشعب السوداني واثروا بها انفسهم ومن وآلاهم .:
    ولكن الحساب يوم الحساب في الدنيا قبل الاخرة يا بلد .

    حقيقة ما قاله الترابي فيهم وان البشير اتكشف على حقيقته وانه غير مؤهل أصلا لكي يحكم السودان حسب كلام الترابي وكل رموز الإنقاذ كانوا من افشل من اختارهم لتسيير البلد وها هم سيروا في البلد في طريق الخراب الذي نشده اليوم قاتلهم الله آنى يكونوا .

  10. عليكم الله ديل رجال ديل شوفوهم سمان كيف والناس جيعانه والمخنث الاسمو نافع ده اتبجح واقل ادبو علينا الحرامي اللص واتكلموا هي لله لا للسلطة ولا للجاه وساكن في قصر وبتو ساكنة في قصر
    اللهم اهلك الظالمين بالظالمين عمر البشير واعوانه وكلاب امنه وعلى عثمان ونافع والمتعافي وعلي عثمان وعبد الرحيم وقوش وعطا وبكري وغازي ومصطفي وسيخه وكرتي وايلا والخضر وحميدتي وموسي هلال وقادة الجنجويد واحفظ اهلنا في دارفور وجبال النوبة وسائر بقاع السودان

  11. الجدير بالذكر أن أحد الحضور إندهش من فخامة قصر نافع على نافع وهو كان مجرد دكتور جامعي في كلية الزراعة (المفلسة) ويسكن بالايجار في الحلفايا قبل الانقلاب على الديمقراطية ، فكيف أصبح بمقدوره أن يسكن في قصر بهذه الفخامة وأن يهدي قصراً آخر بالرياض الى بنته “نسيبة ” زوجة ” مصعب ” نجل

  12. روى البخاري ( 1899 ) ومسلم ( 1079 ) ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( إِذَا جَاءَ رَمَضَانُ فُتِّحَتْ أَبْوَابُ الْجَنَّةِ ، وَغُلِّقَتْ أَبْوَابُ النَّارِ ، وَسُلْسِلَتْ الشَّيَاطِينُ ).

    وعنه ايضا قال :قال رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم :” إذا كان أول ليلة من شهر رمضان صفدت الشياطين و مردة الجن ، و غلقت أبواب النار فلم يفتح منها باب ، و فتحت أبواب الجنة فلم يغلق منها باب ، و ينادي مناد كل ليلة : يا باغي الخير أقبل ، و يا باغي الشر أقصر ، و لله عتقاء من النار ، و ذلك كل ليلة .

    ومع ذلك اولاد الأبالسه البدعوا أنهم اسلاميين وأنهم وكلاء ربنا في الواطه
    وان العالم كلو بحاربهم بسبب تمسكهم بالأسلام وبسبب تطبيقهم للشريعه الأسلاميه
    يأكلون في لحوم بعضهم البعض النتنه دون مراعاة لحرمة هذا الشهر الكريم، ورغم
    أن الأمر برمته لايعنينا في شىء الا أن السؤال البطرح نفسه :
    لماذا شواطين ومردة الجن السودانيين مطلوقين في شهر رمضان وألسنتهم شغاله في
    أكل لحوم بعضهم البعض وفي الكضب علي الشعب وفي البذائه وفاحش القول ؟ هل لاينطبق
    عليهم أحاديث المصطفي صلي الله عليه وسلم ام انهم شواطين وأبالسه من نوع تاني لانعرفه ولم يذكر في أى كتاب (يخلق الله ما يشاء ولا معقب عليه).

    ندعو الشيخ الزبير احمد الحسن ومهدى ابراهيم أن يدعوا قادة المؤتمر الواطي
    للهجره الي الله بدلا من دعوتهم للشعب المهاجر أصلا الي الله بلا دعوه فقادة المؤتمر
    الواطي احق بدعوتهم للهدايه والي طريق الحق عسي الله أن يغفر لهم.

  13. الاسلامويين يحقرون السودانيين؟؟؟؟!!!
    مع انه الآن اقبح واوسخ شتيمة هى ان تقول لاى واحد انه كوز او حركة اسلاموية يعنى ممكن تشتم اى زول باى شتيمة ويسامحك لكن ان تقول له انه مؤتمر وطنى او كوز او اسلاموى فهذه شتيمة لا تقبل اى مسامحة ولا يمحوها الا الدم!!!!

  14. نافغ وعلى عثمان الاتنين الان في برميل النفايات..صراع الديكة لزومو شنو ؟!!
    النار اذا لم تجد ما تأكله.. بتاكل بعضها…

  15. اعتراف على عثمان باحتقار الناس ياتي في الاطار الصحيح فنتمنى ان تسود الافعال دون التصريحات المجردة والمبادرة الوطنية بجمع اهل السودان .نعم هناك ظلم وقع على الشعب السوداني وتجني على المال العام من الاطراف الاسلامية المختلفة فليكن اسلوب القانون والتحري الشفاف اهم الاشياء .ثانيا اسلوب المهاترات والتعليقات التي تتعرض للشخص مهما كان اختلافنا معه فهو انسان مثلنا ويضمنا وطن واحد فالحقد مشكلة لانه يدمر الشعوب .الف احد الكتاب الفرنسين لااذكر اسمه عن سمها mind of revenge عن عقلية الانتقام التي تسود افريقيا واوصح ان رودود افعال الافارقة انفاعلية عاطفية تجاه من ظلمهم تحوي الكثير من الحقد والعنف الاعمى كما حدث للتوتسي والهوتو على على العكس سارت جنوب افريقيا فى اطار المصالحة الوطنية وبناء وطن ديمقراطي . تجربة ناجحة ارست لديمقراطية قوية على العكس نجد ان كل الدول الافريقية تنجرف نحو الحروب الاهلية بسرعة .فالنفكر بحكمة فالنكن رسل للمحبة والوئام ضد من احسسنا بانه ظلمنا فالاسلام يدعو لاحترام الانسان كانسان

  16. إقتباس:
    ( “نافع” يهاجم “طه”ويطلب عدم النشر) .

    هاهاهاهاهآآآآآآآآآآي ,
    و كمان طلعت خواف و جبان مع طولة لسانك الزفر الواقع بيهو نبذ و شتائم على مواطنى السودان !!
    أم ان الحكاية : أسد علي وفي الحروب نعامة ** ربداء تجفل من صفير الصافر .
    تستأسدون فقط على مواطنى البلاد أما مع الغير كالنعام ,
    سبحان الله .

  17. اتلم تنتزع علي تنته واحد نتن والتاني انتن
    يا هم الحال والضار كل واحد العن من التاني
    حسبنا الله ونعم الوكيل على ما بلانا في سوداننا

  18. هذه الصورة تعكس مدى عنصرىة المؤتمر الوطن …اين التنوع والتمازج ..اين ناس الشرق والغرب …كانها صورة عائلية …فى الديمقراطية لن يصلح هذا الحزب تمثيل جمعية ادبية ناهيك عن تمثيل بلد مثل السودان

  19. موعدنا معكم يوم الحق عز و جل يوم لا ينفع مال و لا بنون الا من اتي الله بقلب سليم يومها تاتي الثكالي و الارامل و الجوعي و المرضي و المظلومين و المقهورين و العطشي و المفصولين جورا و البشر و الحيوان و كل من قال حسبي الله فيكم و كل من ظلم و صبر

  20. كل الاخوان معفنيين خونة يدينون للتنظيم العالمي وخونة لاوطانهم..علي عثمان الوحيد الذي يدين للوطن وفيه بعض الوطنية لذلك لابد من عزله قصصت اجنحته ..وفي النهاية فخار يكسر بعضه والخلافات بينهم لمصلحة الشعب المغلوب علي امره..

  21. هكذا الدنيا دنيئه قال عليه السلام الدنيا ملعونه ملعون مافيها الا ذكر الله وماوالاه/ وقال ايضا الدنيا جيفة وطلابها الكلاب او يطلبها الكلاب او كما قال عليه السلام هكذا التعلق بالدنيا وبهرجتها وزينتها تعمي البصر والبصيرة عمي البصر مقدور عليه لكن عمي البصيرة او اعمي البصيرة لا يرجي منه شيئا لانه لا يري بقلبه لكن ينظر ببصره الكذاب الذي يجعل السراب ماء حتي اذا جاءه لم يجده شئيا ووجدايه ووجدالله عنده فوفاه حسابه حسابه حسابهوووووواااا وقال قال تعالي انها لاتعمي الابصار ولكن تعمي القلوووب التي في الصدوووور

  22. لن تغنيهم فرز الأخوان أنفسهم كيمان تحت مسميات مختلفة للتمويه و التضليل من مؤتمر شعبي و وطني و أخوان مجموعة الصادق عبدالله عبدالماجد و مجموعة الترابي…ألخ ولا يخدعون إلا أنفسهم بأنهم كلهم أخوان فاشلون ولن تنقذهم تعدد واجهات تنظيماتهم الكرتونية الفاشلة العاجزة عن إدارة البلاد بعد ربع قرن من الحكم و الدليل على فشلهم إستجداء زعيمهم البشير كلما ضاقة عليهم الأزمات بالهرولة إلى قطر و تركيا طلبا للعون و دعم تنظيم الأخوان الدولي لمنازلة أحزاب المعارضة التي تعتمد على إمكاناتها المحلية البسيطة و على جماهيرها الغفيرة فيفزع الأخوان مع هذا إلى طلب النصرو العون الأجنبي لتأجيل سقوط نظامهم المحتوم !!!

  23. ديل المشاكل بينهم زي المشاكل بين النسوان ، تقول خلاص القيامة قامت ، بعد شوية تلاقيهن قاعدات مع بعض و لا كانه حصل شي و آخر إنبساط ،و ده يرجع لواحده من إتنين إما لعدم وجود سبب فعلي بقدر المشكلة أو بفعل الكيد ، مع الإعتذار لأمهاتنا و اخواتنا و بناتنا و زوجاتنا ، التشبيه ليس لتشابه في المخبر و إنما للمظهر ، فمخبر النسوان أنقى و و اطهر و شكل مشاكلهن لا ينبئ عن مخبرهن و العكس عند ممارسي الإسلام السياسي و المؤتمر الوطني خصوصاً .

  24. .
    المناكفات والخصومات والانتقادات التي ظلت تصدر من رموز الإنقاذ حيال بعضهم البعض ، وحيال النظام بصورة العامة ، قد أصبحت تلك الانتقادات ظاهرة متكررة الحودث بصورة فطيرة ومبتسرة اقل ما توصف به فهي لعب على العقول ، فلا نافع ولا علي عثمان ولا حسين خوجلي وكل من لف لفهم سيجديهم ذلك او يخرجهم من دائرة الجُرم المقترف في حق السودان خلال حكم نظام الإنقاذ المهلك ، ولا يستبعد ان تجد مثل هؤلاء في يوم من الأيام يتوسطون الجماهير المتظاهرة ضد النظام ظناً منهم سيكونوا جزءً من الثورة القادمة كما فعلوها ابان انتفاضة ابريل 1985م ، ما انقذهم من المحاكمة حيث كانوا جزء من النظام الذي اسقطه الشعب حينذاك ، ولكن عليهم ان يستوعبوا ان اليوم لا يشبه البارحة على الإطلاق حتى ولو اطلقوا على بعضهم النار فلن يجديهم ذلك فتيلا …. ذلك ان الثورة القادمة لن تكون كما السابق …. وانما ستأتئ بجديد ما كان على بال من قبل ولا من بعد ان شاء الله …

  25. (فكيف أصبح بمقدوره – أي نافع علي نافع – أن يسكن في قصر بهذه الفخامة وأن يهدي قصراً آخر بالرياض الى بنته “نسيبة ” زوجة ” مصعب ” نجل الزبير محمد صالح؟) عندما تكون حرامياً بحجم نافع علي نافع في عصابة البشير، يمكنك أن تشتري ربع الخرطوم ولن يسألك سائل من أين لك هذاَ!

  26. والله الاتحادي لا علاقة له بكل هذا. الحسن 181 والدقير وبلال والسماني وأحمد سعد واسامة حسون وأمثالهم هم انقلابيون على الفكر الاتحادي ويرغبون في المناصب ولا يؤمنون الا بالقرش. لكن الاتحاديين الأصليين هم من سيعيدوا لهذا الوطن والمواطن كرامته، والأيام بيننا

  27. الكيزان وعدوه ان يبنوا له قصرين واحد فى الدينا وواحد الجنة لكن قصر الدينا اجمل بكتير من قصر الجنة لانو قصر الدنيا تلات طوابق وقصر الجنة طابقين بس !!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..